رذاذ الحروف - أحمد محمد أحمد - هادي اخرتها يا كردنه...!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24112016

مُساهمة 

رذاذ الحروف - أحمد محمد أحمد - هادي اخرتها يا كردنه...!




*أكاد أصل مرحلة العطف والشفقة على جماهير الهلال، لدرجة تجعلني اناشد جمال الوالي رئيس المريخ أن يتدخل لانقاذ هذا الجمهور المسكين الذي رفع عنه كردنة )الدعم( وباع له الكلام المعسول والوعود الزائفة..!
*لان الحال في الهلال يغني عن السؤال، ووضع جمهوره لايتحمل المزيد من الصفعات التي يتعرض لها يوميا بسبب رئيسه صاحب الوعود التي لايفي بها، خاصة أن الوضع الأقتصادي الان لايسمح للمواطن الغلبان، ايا كان، بشراء الدواء..!
*ورئيس الهلال بدلا من أن يزرع الافراح في نفوس انصار ناديه، خلال فترة التعاقدات التي تعتبر أرض خصبة لزراعة الأفراح، قبل حصادها، فانه بصدماته لجمهور الوصيف يسبب لهم امراض الضغط والسكري.
*لانه لايعقل أن تعد جماهير ناديك منذ شهرين بانك ستفجر مفاجات داوية وتستجلب لهم افضل العناصر، وتجعلهم يعيشون في هذا الحلم الجميل، ثم تأتي فجاة لتصيب الجماهير بصدمة استجلاب اللاعبين المواسير المغمورين.
*نحن لانلوم كردنة على اختياراته، فهو رئيس الهلال ومن حقه أن يختار من يراه مناسبا لارتداء الشعار الأزرق، كما أن جماهير واعلام ناديه، هم الأولى بمحاسبته، لكن علينا أن لاننسى أن الهلالاب هم اخواننا واصدقائنا.
*وأن التعصب الرياضي مهما كان حجمه لايلغى خوفنا على صحة احبابنا الوصيفاب، والمؤكد ان الهلالاب ايضا يخافون على صحة المريخاب.
*ومن هذا المبدأ فقط فاننا نستغرب لما يفعله كردنة في الوصيف، ومن عدم التزامه بتنفيذ وعوده التي جعلت الجمهور يتهيأ لاستقبال الدرر من اللاعبين، فاذا به يحضر لهم المواسير.
*ثم كانت اخرتها اللاعب السوري التركي البلجيكي الادرني، سحاريب صاحب الجنسيات المتعددة والعطاء المحدود في الملاعب التي فشل فيها فشلا زريعا حتى اقتنع تماما بالاعتزال وجلس عاطلا بدون نادي ومصاب كمان.
*ورغم أن تاريخ سحاريب أو سلحيب هذا لايشفع له بارتداء شعار الوصيف، لان متواضع أكثر من الوصيف، ورغم أنه سنه تجعله خيارا غير مرغوب فيه، ورغم أنه متوقف عن ممارسة نشاطه الكروي، لكن كردنة يعتبره مفاجاة وقنبلة..فماذا يمكن أن نقول وبماذا يمكن أن يفسر جمهور الهلال هذه الادعاءات؟!
*لقد كنا نعلم أن كردنة يجعجع كثيرا ويعمل قليلا وأنه يركز على التعاقدات الرخيصة، وأن اللاعب الأقل سعرا عنده اولوية دائما بغض النظر عن مستواه ليقول للجماهير أنه سجل.
*لكن نستغرب فقط من حديثه في كل فترة تعاقدات، انه سيفجر القنابل، ثم يدق الأعلام الموالي يوميا على الطبلة، ليرقص جمهور الوصيف عليها ترقبا لهذه القنابل وفي النهاية يتعاقد رئيس الهلال مع مشاطيب الزعيم واللاعبين المغمورين ليصيب الجماهير بالصدمات التي تسبب الأمراض في زمن ارتفاع سعر الدواء.
*فان كان كردنة لايمتلك المال الذي يجعله يدخل في صفقات مليونية، فلماذا يعد بالقنابل ويجعل الجماهير تعيش في بحر من الاحلام والأوهام..!
*بس صراحة يا كردنة..ده كلو كوم..وعمك السوري ده كوم تاني..!
*حوالينا وما علينا..!
بقايا مداد
*التجارب السابقة تؤكد أن كردنة يعتمد على اللاعب الرخيص وانه لايمكن أن يسجل نجما معروفا للهلال.
*وكل التعاقدات التي تمت في عهد كردنة، لم يتجاوزها اغلاها 80 ألف دولار...وهنالك لاعبين نظن أنهم سجلوا بي حق السكن والأقامة والأعاشة.
*ولو منحهم كردنة أكثر من ذلك فانه سيكون قد أهدر ماله في الفاضي واكرم اللاعبين بمنحهم اكثر مما يستحقون.
*ولان كردنة يعتمد على تعاقدات )أبو الرخا( فان الأجانب دائما يرحلون سريعا من كشوفات الهلال وسط سخط الجماهير.
*قايتو يا كردنة لو لقيت ليك هلالابي عارف اسماء المحترفين الجبتهم للوصيف في السنتين الفاتوا ديل طوالي اعمل ليهو مهرجان تكريم.
*الاجانب يحضرون للهلال ويأخذون الفيهو النصيب ثم يرحلون..سواء كانوا مدربين ام لاعبين..! أرزاق بس.
*التسجيلات عند أب أحمد...الارباب الما كضاب صلاح أحمد أدريس الذي صرف على الوصيف المليارات.
*ما دفعه الأرباب في صفقة امبيلي فقط، يفوق الأموال التي دفعها كردنة في كل صفقاته الفاشلة.
*حتى البرير الذي لم يطرح نفسه كرئيس ملياردير، سجل لاعبا بمليون دولار للهلال، لكن اللاعب لم يوفق مع الفريق.
*والمهم أنه سجل اللاعب واسعد الجماهير وعمل ما عليه، مع العلم أن المليون دولار كانت دعما من جهاز الأمن.
*لكن البرير كان بامكانه أن يصرف المليون دولار على صفقات أخرى ويوفر ما يتبقى لتسيير النشاط.
*اعطوني أسم لاعب واحد سجله الكاردينال كان معروفا قبل أن يوقع في كشوفات الوصيف، كلهم لاعبين مغمورين بجوا بالفيها النصيب..!
*والغريبة في الجرايد يقولوا ليك قنابل...!!
*تظل صحيفة قوون هى الأولى عند جماهير الهلال، حتى وأن قاطعها مجلس الكاردينال.
*ولو كان هنالك دليل على تميز صحيفة قوون ورئيس تحريرها خالد عز الدين، فهو قرار المقاطعة الذي يؤكد أن الصحيفة تكتب الحقيقة ولا تتاجر بالاخبار الكاذبة.
*والوضع الطبيعي أن تكون الصحيفة غير راضية عن الكاردينال وما يقوم به من لت وعجن.
*الغريبة أن عالم النجوم ايضا تكتب الحقيقة وكاتبها المميز معتصم محمود يكشف يوميا الكاردينال على حقيقته لجماهير الهلال لكن لم يصدر بحقها قرار ايقاف..ياربي السبب شنو..?!
*معتصم محمود سرو باتع..وماضيه حافل بعطاء ثر ومتميز مازالت بصمته موجودة في كل مكتب من مكاتب عالم النجوم لذلك لا احد يستطيع الاقتراب منه!! عافي منك يا معتصمونا..!
*اما أسرة قوون، فاننا نهنئهم على قرار المقاطعة، واخفاء الاخبار عنها، لانها صراحة اخبار تسد نفس الجماهير..!
*واللاعبين الذين قال الكاردينال عنهم أنهم قنابل ستفنجر وستفجر السعادة في قلوب انصار الهلال، طلعوا مواسير ساي..!
*كمان اخرتها جابت ليها سحاريب..!
*كل إعلامي يجد أن كردنة راض عنه، عليه أن يراجع موقفه وما يكتبه للقراء، سيجد أنه ينافق في ما يكتبه للقراء.
*صبرا جميلا يا عزيزي خالد عز الدين، فالملعب وحده سيكشف لجماهير الهلال فشل الكاردينال من جديد في التعاقدات.
*اما قوون فلا خوف عليها، ولو صدرت تحمل أسمها فقط مع 12 صفحة بيضاء فان الجمهور سيقبل عليها ويضعها في المرتبة الأولى.
*يكفي أنها مملوكة للرجل المحترم، المثقف المتعلم، طه على البشير الذي ترك العمل الأداري بعد أن أصبح الهلال شلليات وكلتشات.
*طوال تاريخه في الهلال ظل حكيم أمه الهلال طه على البشير، صاحب أسلوب متميز في الخطابة والتعامل، وفي القيادة وفي دعم ناديه بسخاء ومثله لايمكن أن يكون مالكا الا لصحيفة ناجحة ومتميزة تليق باسمه وتاريخه كما هو الحال الان مع صحيفة قوون العملاقة.
*وابتعاد طه الأديب الأريب يفترض أن يكون انذارا لجماهير الهلال، حتى تعي حقيقة ما يحدث في ناديها.
*علما أن طه ابتعد بنفسه لكن مساهماته المالية مازالت حاضرة وتم اهدارها على عدد كبير من المواسير الذي تعاقد معهم الكاردينال.
*وآخر مساهمات الحكيم للهلال سلمها لرئيس النادي الحالي مبلغ 200 ألف يورو، أي 4 مليار جنيه، فكم دفع الكاردينال..?!
*مع العلم أن الكاردينال بعد ان يتبعد عن رئاسة الوصيف لن يدفع مثل هذا المبلغ لمدة عشرين عاما حتى لو خلفه في المنصب اعز اصدقائه.
*بينما طه يدفع المليارات، ويتعرض للاساءات ..!! حقيقة الوصيف عالم مخيف ..غريب وعجيب..!
*حتي يعرف جمهور الهلال أن كردنة يبيع له الوهم، فعلي كل مشجع أن يسأل نفسه: على أي شي بني وعده لهم بانه سيحرز بطولة افريقيا هذا الموسم وسيصل بالهلال لكأس العالم للأندية..?!
*علما أن كردنة عندما وعد الجماهير، لم يكن حينها قد تعاقد مع اي لاعب ولا مدرب، فكيف لاداري لايعرف مستويات لاعبيه ولايعرف أن كان المدرب الذي سيتعاقد معه سينجح أم لا، كيف له أن يعد بالبطولات..؟
*ولو فكر كل هلالابي عاقل سيتأكد تماما أن رئيس الهلال همه أن يخدر الجماهير بمساعدة الته الاعلامية ليس اكثر..!
*تعاقدات الهلال )قدر ظروفك(...والاعلام يكمل المهمة!
*احسبوها بالورقة والقلم يا وصيفاب..!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى