قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تزايد حالات اغتصاب الأطفال بنيالا ومسلح يغتال سيدة حبلى

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تزايد حالات اغتصاب الأطفال بنيالا ومسلح يغتال سيدة حبلى

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 12:33

حذر مسؤول حكومي من تزايد بلاغات الاغتصاب والاعتداء الجنسي على الأطفال لدى الشرطة بجنوب دارفور، بينما لقيت امرأة حبلى حتفها بطعنات قاتلة تلقتها وزوجها من قبل مسلح تسور منزلهما.

وقال مصدر مسؤول فضل حجب اسمه لـ "سودان تربيون" الخميس إن العديد من البلاغات وردت لدى الشرطة العام الحالي تفيد بحدوث جرائم اغتصاب وتحرش جنسي ضد الأطفال، موضحا أن الظاهرة دخيلة على مجتمع الولاية.
وأشار إلى أن معدلات جرائم الاعتداء على الأطفال في تزايد خاصة العام الحالي مقارنة بالعام المنصرم.
وأضاف المسؤول ان أفظع جريمة اغتصاب وقعت على طفلة لم يتجاوز عمرها خمس سنوات اعتدى عليها جنسيا شيخ كبير تجاوز عمره السبعين عاما بصورة بشعة هزت الضمير الإنساني. ووقعت الجريمة بحي "الجير" في مدينة نيالا في أكتوبر الماضي، موضحاً قرب إحالة القضية إلى المحكمة بعد اكتمال كافة التحريات لدى الشرطة.
وأكد المصدر أن افتتاح محكمة الطفل بمدينة نيالا قبل ثلاث أيام على يد رئيس القضاء حيدر احمد دفع الله يعد انتصارا كبيرا لقضايا الأطفال، سيما جرائم الاعتداء الجنسي والتحرش ما سيساعد في سرعة البت في اجراءات التقاضي، وإنزال عقوبات رادعة تكون عظة وعبرة للآخرين، وأبان أن نيابة الأسرة والطفل أولت اهتماما بقضايا الأطفال.
وشدد المصدر على أهمية الإسراع لتفعيل معمل "الأدلة الجنائية" فرع ولاية جنوب دارفور والمساعدة في تكوين البينات والأدلة قبل طمسها بمسرح الجريمة، ودعا الأسر للاهتمام بالأطفال والتبليغ الفوري حال وقوع أي جريمة بحقهم.
إلى ذلك لقيت امرأة حبلى بتوأمين حتفها وأصيب زوجها بجراح بالغة على يد مسلح تسور منزلهما بحي "الجير" شمالي بمدينة نيالا.
وقال احد ذوي الضحايا ويدعى عيسى محمد صالح لـ "سودان تربيون" إن الجاني هو طليق ابنة الأسرة المعتدى عليها، حيث قررت المحكمة تطليق زوجته بعد خلافات مع أسرتها، مشيرا إلى أن القاتل حاول الانتقام من والدي زوجته.
وأضاف صالح أن الجاني نفذ عدة طعنات قاتلة لوالدا طليقته ما استدعى أسعافهما للمستشفى لكن والدتها لفظت أنفاسها الأخيرة وهي حبلى في شهورها الأخيرة بتوأمين.
وتم تحويل الجثمان الى المشرحة لتحديد أسباب الوفاة. وأوضح صالح أن المواطنين تمكنوا من إلقاء القبض على الجاني وتسليمه للشرطة التي باشرت الإجراءات الجنائية.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى