وكفى - اسماعيل حسن - تحية للجنة التسيير

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112016

مُساهمة 

وكفى - اسماعيل حسن - تحية للجنة التسيير





* حسب برنامج الإعداد والأخبار المؤكدة… من المفترض أن يكون ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ استأﻧﻒ ﺗﺤﻀﻴﺮﺍﺗﻪ أمس، ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ كليتشي ﻭﻋﺎﺷﻮﺭ، وذلك ﺑﻤﻠﻌﺐ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺑﺎلديوم الشرقية صباحاً، ﻭقلعته الحمراء ﺑﺎم درﻣﺎﻥ مساءً..
* وبعد وصول ﺍﻻﻳﻔﻮﺍﺭﻱ ﺑﺎﺳﻜﺎﻝ المتوقع فجر اليوم، يكتمل عقد اللاعبين الوطنيين والأجانب، وتبدأ مرحلة الإعداد الجاد ﻗﺒﻞ
ﺍلسفر الي ﺍﻧﻄﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺔ والانتظام في ﺍﻟﻤﻌﺴﻜﺮ ﺍلمقرر هناك، ﻭﺍﻟﺬﻱ يستمر بإذن الله ثلاثة ﺃﺳﺎﺑﻴﻊ، وتتخلله مباراتان تجريبيتان أو ثلاث، قبل أن تشد البعثة الرحال إلى دوحة الخير لتنتظم في المرحلة الثانية للإعداد، تحت رعاية رابطة أبناء المريخ الغر الميامين بقطر.. وخلالها يجري الفريق مباراتين تجريبتين..
* التحية للجنة التسيير المريخية على هذا التخطيط المؤسس السليم، والبرنامج المدروس والمعد وفق رؤية فنية متكاملة للجهاز الفني..
…………
* نكون سذجاً إذا صدقنا أن مفاوضات الهلال مع اللاعب السوري الشبح انهارت بسبب الصور التي حاول الأخ الزميل خالد عز الدين التقاطها للاعب وزوجته في مول عفراء..
* بل وقد نكون أغبياء جداً إذا صدقنا أن الزوجة هي التي طلبت من زوجها قطع مفاوضات الهلال معه، ومغادرة السودان بحجة خوفها من الارهاب…
* )الكلام ده يُقال لناس هبل، ما لناس صفوة!!(..
* أسعد اللحظات بالنسبة لأي لاعب في العالم؛ هي اللحظات التي تطارده فيها كاميرات المصورين، وكم تكون سعادة زوجة اي لاعب، كبيرة وعظيمة عندما يلتف المعجبون حول زوجها، وتتهافت عليه فلاشات الصحفيين..
* بالتالي لا يمكن لراشد أن يصدق أن الشبح وزوجته تضايقا من محاولة الأخ خالد لالتقاط صورة لهما في عفراء!!
* ممكن نصدق في حالة واحدة فقط، هي أنهما، أو أحدهما، ارتكب جريمة ما.. أو هارب من شخص، أو ما شابه ذلك، ويخشى أن تفضحة الصور الصحفية، أو تخبر عن مكانه في تلك اللحظات..
* وشخصياً لست مستغرباً من تأكيدات بعض المواقع السورية على أن اللاعب غير متزوج.. فما حدث من المرأة التي حضرت مع هذا اللاعب، وانخراطها في نوبة بكاء بسبب تصوير ، أكبر دليل على أنها ليست زوجته، أو قد تكون زوجة رجل آخر ولا تريد فضح علاقتها مع الشبح، أو أنها هاربة من أسرتها بأي حجة من الحجج..
* لو كانت زوجته لطارت من الفرح كون زوجها وتصوير زوجها ينال كل هذه الزيطة حتى قبل أن يوقع في كشوفات الهلال..
* ختاماً اكرر.. نحن )ما شفع صغار( عشان تنطلي علينا الأخبار الهلالية التي تزعم أن خالد عز الدين هو الذى تسبب في انهيار المفاوضات مع الشبح..
……………
* حتى هذه اللحظة )ما قادر( أفهم قرار الاتحاد الأفريقي الأخير الذي كان قد اصدره ضد علاء الدين يوسف..
* ورغم ثقافتي المحدودة في مجال القوانين القارية والدولية المتعلقة بالعقوبات، لا يمكن أن أصدق أو استوعب أن هنالك مادة، أو فقرة من فقراتها، تسمح للجنة الانضباط بأن تحرم لاعباً من إجراء التدريبات مع فريقه إذا كان موقوفاً من اللعب الرسمي..
* طيب سؤال ..
* ما الذي يمكن أن يفعله الكاف إذا تمرن علاء الدين مع فريق الحلة مثلاً، أو أجرى تدريبات لوحدة في صالة من صالات الخماسيات المنتشرة بكثرة في ولاية الخرطوم؟؟
* ولا حاجة طبعا..
* وما الذي سيفعله إذا شارك في )تمرين عجائز( أو خاض مع قدامى اللاعبين مباراة في دورة من دورات المراحيم؟؟
* برضو ولا حاجة طبعاً..
* ختاماً….
* طالما أن الكاف يصر – بدون وجه حق – على ألا يتدرب علاء الدين مع المريخ إلى أن تنقضي فترة العقوبة في العاشر من يناير القادم؛ فليعمل الجهاز الفني على تدريبه منفرداً في أي صالة من الصالات، حتى يكون جاهزاً بدنياً بعد انقضاء فترة العقوبة، ولا يحتاج لمجهود كبير ليتأهل للعب ضمن التشكيلة الأساسية..
* وبامكانه طبعاً أن يسافر مع الفريق إلى تركيا وقطر، ويحضر المحاضرات كمستمع.. ونشوف ماذا سيفعل الكاف، وبأي قانون أو منطق يمكن أن يرفض ذلك..
* وكفى



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى