افياء - ايمن كبوش - مضى عهد الرجال يا هلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28112016

مُساهمة 

افياء - ايمن كبوش - مضى عهد الرجال يا هلال





#)هذا عهد لا يحتمله الرجال.. ابناء الرجال…( قلتها لنفسي عندما جاءني من يكلمني بأن المهندس عاطف النور قد استقال من ادارة الكرة بنادي الهلال…
#معظم الذين يأتون لخدمة الهلال العظيم، يأتون بمحبة )زايدة حبتين(… لذلك يتحملون احياناً كثيرة ما يفوق قدرتهم على الاحتمال.. ولكن بعد ان تحول هلال التربية والاخلاق الحميدة الى )مأخور( كبير للفشل يغيب فيه الحد الادنى من الاخلاق.. فلا اعتقد بأن الرغبة في البقاء هي الخيار الانسب.. لا للاعبين ولا الموظفين على حدٍ سواء.
# من ذا الذي يقبل بأن يكون مطية في ايدي العابثين والعابثات من سمار الزمن السفيه.. لن يقبل.. بطبيعة الحال… من جاء من صلب ابيه ليكون رجلاً وليبقى في رحاب العمل العام رجلاً.
# اللواء عالي المقام عصام.. ابن محمد الحسن كرار… امين مال مجلس الهلال الحالي.. خذوه مثالاً للرجل القادم من صلب اسرة كبيرة قدمت للهلال في زمن قديم اصلب رجالها وانضرهم مواقفاً…. لتدور الايام لتقدم لنا عصاماً ولكن بمواقف تشبه تماماً هذه الايام.. قد نعذر السيد اللواء لاننا نعرف بأن )الدخلت فيهو ما بتمرق بأخوي واخوك( منذ ان سرقت من عربته تلك الاموال الخاصة بتسجيل احد اللاعبين..
# ولكن.. لماذا لم يسأل عماد الطيب امين عام مجلس الكاردينال نفسه عن سر التباعد الكبير ما بينه واغلب اخوته في المجلس…. لدرجة انهم لا يردون على مهاتفاته وعلى رأسهم احمد عبد القادر وهشام محمد احمد والدكتور حسن علي عيسي..
# لم يعد لعماد الطيب سلطة ولا سطوة ولا قرار في امانته العائمة .. ولم يعد له وجها يقابل به الجماهير مثلما قابلها في الاعتصام الشهير.. لان مواقفه الحالية لا تساعده علي السير في الشارع بارتياح وهو الذي قدم اسوأ اداء تشهده الامانة العامة بنادي الهلال العظيم منذ تاريخه.. وان اراد منا شواهداً لقلنا له يا عماداً.. ما تم في كواليس رحلة الهلال لحاضرة الولاية الشمالية دنقلا فضيحة.. وما صدر من بيانات في الايام الماضية حول صحيفة قوون والمحترف السوري سنحاريب ايضاً فضيحة… فماذا انت فاعل يا صديقي مع محكمة التاريخ التي ستقدمك للناس بأنك الامين العام الاضعف اداءً ومواقفاً… والابهت حضوراً.
# أما رئيس الهلال… رئيس غفلتنا )الما متلو شي(… فماذا نقول له وهو الذي ان كان يعي لتعلّم من درس الامين البرير الذي اضاع تجربته بيده… ليأتي الكاردينال ويقدم تجربة متفردة في كل شيء فاشل.. وهي التي ستعصف به قريبا الى المكان الذي آتى منه… ويحمد لود البرير انه لم يكن يكذب ولا يتحرى الكذب مثلما يفعل الكاردينال الآن متعمدا ومراهناً على ذاكرة جماهير الهلال التي تماثل )ذاكرة الاسماك(.. ربع قيقا او تنقص قليلاً.
# اعود لاقول بأن المهندس عاطف النور _اذا صح ما يثار حوله_ يعد خسارة كبيرة للهلال… لانه آخر ما تبقى من الرجال المحترمين في هذا النادي… بعطاءه الوافر وخدمته الممتازة التي حافظت على بعض ما كان يميز الهلال من انضباط وسط اللاعبين واحترام مركوز يشد بعضه بعضاً ولكن..
# اتمنى ان تزول اسباب استقالة الاخ عاطف النور وهو رجل في ظاهره وديع وهادئ… ولكنه يحمل قلبا حامي لا يقبل )المساخر( التي تنقص من قدر الرجال وتهز هيبتهم وكلمتهم بين الناس.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى