اصل الحكاية - حسن فاروق - تهديد الرئيس لأطهر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29112016

مُساهمة 

اصل الحكاية - حسن فاروق - تهديد الرئيس لأطهر





وجه صحفي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال تهديدا مباشرا للاعب أطهر الطاهر بأن أيامه لاعبا مع الفريق اصبحت معدودة، ليه ياصحفي الرئيس؟ قال لأن اللاعب رفع سقف مفاوضاته مع النادي وغالي في السعر وكان لازم يوافق على عرض الرئيس )المالعب(، طيب ياصحفي الريس ما إنت أكتر زول إستفاد من الهلال ماليا، بعدين الطاهر لا باع الهلال لا إشتراهو، لاعب كورة محترف بينه وبين الهلال عقد عمل، انتهي العقد البينه وبين الهلال تتم مفاوضات لتجديد العقد، وطبعا ده لو قبل يقعد مع الهلال ويتفاوض معاه علي تجديد العقد، لانه من حقه ودي حقوق زيها وزي اي حقوق، يقول ماعايز يقعد مع الهلال ولا عايز يفاوض الهلال، وعايز يواصل نشاطه الكروي في نادي تاني، حقو، زي مامن حقك إنت ياصحفي الريس، اليوم تكون مع الكاردينال وأمس مع صلاح ادريس وأول أمس مع الامين البرير، وقبلها مع طه علي البشير، على الأقل أطهر حقه قانوني لابشتم زول لاببتز، لابستصغر نادي لابهدد لاعب، لابشكك في أخلاق لاعب ويتهمه بالبيع والشراء ولاعامل قلمه سوط يجلد بيه المختلفين مع مصالحه، وعلى الأقل أطهر علاقته مع الهلال فائدة متبادلة بحكمها العقد بين الطرفين.
بعكسك علاقتك بالهلال، البتغرف منه بيديك الاتنين وماعايز تشبع ولا ح تشبع، وشغال فيهو مع الرئيس )المالعب( تدمير، والمستفيد الأكبر أنت، أطهر لاعب تحميه لوائح وقوانين الكرة، ولاتستطيع قوة علي وجه الأرض أن تفرض عليه مالا يرغب، ولا تستطيع ذات القوة أن ترهبه وتفرض عليه أي شكل من أشكال الحصار القذر، ومن حقه قانونا أن يتفاوض الآن مع أي نادي يرغب في ضمه ويعلن ذلك علي الملأ.
أطهر موجود داخل النادي مثله مثل مبارك سليمان يعرف كل مايدور من حرب قذرة تمارس علي اللاعبين، والتي كان نتيجتها مغادرة أسماء لها وضعها في تاريخ النادي وقدمت له الكثير، ثم غادرت بذات المخطط الذي يرسم لأطهر )اللاعب الخائن(، أطهر يعيش التفاصيل ويعلم أن الواقع داخل النادي الكبير اصبح طاردا، ومن الصعوبة للاعب يرغب في تأمين مستقبله والتفرغ الكامل للعب الكرة أن يجده فيه.
قالها مبارك سليمان في حواره مع الزميلة )قوون( أمس وقالها قبله المدرب المصري طارق العشري في الفضائيات المصرية رفضت المشاركة في مخطط محاربة اللاعبين الكبار، وجاء حديث المدرب العام السابق لفريق الهلال كما يلي )أقولها بالفم المليان هناك أسماء غير مرغوب في مواصلتها مع الفريق وتحديدا مساوي والشغيل وبشه وكاريكا ، الأول والثاني غادرا وحاليا أنا أتخوف علي الثنائي الآخر( أنتهي.
في هذا الوضع المحتقن أنت أكبر المستفيدين تتمرغ في نعيم الهلال، وتجد الحماية الكاملة من رئيس جاء إلي كرسي الحكم في الهلال في غفلة من الزمن، فأصبحت الناهي والآمر، تحدد من يبقي ومن يذهب، ومن يتم التعاقد معه، وماهي الصحف التي توزع لها الأخبار الخاصة، والصحف التي يحق لها الذهاب مع الفريق إلي المعسكر والصحف التي تخفي عنها الأخبار وتمنع من تغطية المعسكر حتي ولو من جيب المؤسسة الصحفية الخاص. أتمني أن يفاوض أطهر الطاهر لتجديد تعاقده مع الفريق من موقع القوة ولايلتفت لمحاولات الارهاب والابتزاز، إستمرارك في النادي من عدمه قرار يخصك لاتملكه صحافة الريس.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى