قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رفيق الكلمة - نادر عطا - سنة روضه ادارة..!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رفيق الكلمة - نادر عطا - سنة روضه ادارة..!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 15:33


*قبل أيام فردنا مساحة للحديث عن ضحايا رئيس الهلال ضعيف الشخصية “المُسير” بواسطة ثعالب يلتفون حوله، وأوردنا جمله من الأسماء الهلالية التي وقعت ضحية فوضى ابوكسكته وفي مقدمتهم نائب الرئيس الأستاذ احمد عبدالقادر وتوقعنا أن يزداد عدد الضحايا لما يحدث في الهلال من سقوط إداري.
* حدث ما توقعناه هرب مدير الكرة المهندس عاطف النور “مضطرا” بعد أن رفض الرئيس تلبية مطالبة قبل انطلاقة مرحلة الإعداد للموسم الجديد وأهمها، ليفقد الهلال عنصر إداري فاعل أسهم بماله وفكره في فوز الفرقة الزرقاء بلقبي الدوري والكأس وبشهادة اللاعبين أنفسهم.
*ذهب المهندس عاطف النور لرئيس الهلال لرسم خارطة طريق الفرقة الزرقاء للموسم الجديد و في باله سلبيات الموسم المنصرم التي أدت للخروج من تمهيدي دوري أبطال أفريقيا،وضعا شروطا تضمن استقرار الفريق وإبعاده من الأزمات التي لا يعلمها إلا الله.
* من أهم شروط مدير الكرة الهارب من جحيم وديكتاتورية الرئيس إبعاد مدير العلاقات العامة الذي يركب “ماكينة” رئيس النادي حسن محمد مصالح وهو المعروف بالتطبيل لابوكسكته وإثارة المشاكل وتأجيج الصراعات والعشق السرمدي للتصوير.
* أما شرط النور الثاني الداعي للاستقرار إبعاد “الأمنجى” أمان الذي سبق وان تحدثنا عن أفعاله وكيف انه دمر النسيج الاجتماعي بين اللاعبين وأصبح في عهد الهوان حلقة وصل محطمة بين عراب أخر الزمان واللاعبين ودائرة الكرة والجهاز الفني.
*على المستوى الشخصي توقعت أن يستقيل مدير الكرة عقب نهاية الدورة الأولى للدوري لعلمي التام أن عاطف النور لا يعمل وسط أجواء خانقه ،لكنه مشكورا صبر وتحمل الأذى وكان ينتظر بفارق الصبر نهاية الموسم حتى يغادر ليبعد نفسه من الثعالب.
*سبق عاطف النور بعثة الهلال لمدينة ود مدنى لكي يرتب الأوضاع لمواجهة أهلي مدني في الدوري كعادته وقام بالحجز للبعثة بفندق امبريال وأكمل كافة الترتيبات اللازمة وبعد أن عادت البعثة ظافرة منتصرة للخرطوم تفاجأ الرجل الأكثر “تهذيبا” باتصال موظفة الفندق لتقول له جاءنا شخص ما يسأل من الفاتورة الحقيقية.
*كيف لا يبعد أفضل مدير كرة مر على الهلال من هذا الجحيم وجماعة “الريس” الامنجية يتجسسون عليه،قدم عاطف النور استقالته بعد أن كشف المؤامرة الدنيئة وقوبلت استقالته بالرفض، واصل الرجل الجميل عمله بصمت و بكل تجرد ونكران ذات حاملا في قلبه كثير من الأوجاع والأحزان،ورفضه الاستمرار طبيعي ومتوقع ومن حقه أن تنفذ كافة الشروط التي وضعها،وان لم تنفذ فاعلموا أن من يقود سفينة الهلال الآن سنه روضه إدارة.
* لحق بالنور المدرب الوطني مبارك سليمان الذي قدم ما قدم وضحى في سبيل تسهيل مهام المدربين الأجانب ،ليغادر الهلال على طريقة القائد “سيف مساوي” وقد قالها مبارك بالصوت العالي “نحن براءة من تسجيلات الكاردينال” وكان شجاعا وهو يعري الرئيس الفاشل ويؤكد أن سبب إعفاءه عدم تنفيذ توصيات ابوكسكته وتدخلات ثعالبه في الشأن الفني.
* أخيرا..غبنا اليومين الماضيين تضامنا وتنفيذا للعصيان المدني وسيمتد تضامننا مع الشعب المغلوب على أمره إلى أن يعود السودان لأهله..!
صعاليك البلد حاكمين
أشراف الوطن صاغرين
يمرقوا غلابة للبمبان
وتتكندك سما أمدرمان
والفراجة و )المهراجا ( بس لابدين..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى