الرئيس الصيني يهنئ البشير بفوزه في الانتخابات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29042015

مُساهمة 

الرئيس الصيني يهنئ البشير بفوزه في الانتخابات




الرئيس الصيني يهنئ البشير بفوزه في الانتخابات

بينغ أكد التزام بلاده مع السودان مهما كانت تداعيات الأوضاع الدولية
هنأ الرئيس الصيني، شي جين بينغ، نظيره السوداني، عمر البشير، بمناسبة إعادة انتخابه لدورة رئاسية جديدة، مؤكداً التزام الصين بسياستها في تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع السودان، مهما كانت تداعيات الأوضاع الدولية والإقليمية.
وتلقى البشير، بحسب وكالة أنباء السودان الرسمية، برقية تهنئة من رئيس جمهورية الصين الشعبية، شي جين بينغ، الذي تقدم باسم حكومة الصين وشعبها وبالأصالة عن نفسه، بالتهاني والتمنيات الطيبة للرئيس البشير.
وأشار الرئيس الصيني، إلى أن العلاقة التي تربط الخرطوم وبكين علاقة صداقة تقليدية عميقة، وأن البلدين يعتبران صديقين حميمين وشريكين وثيقين، يتميزان بالدعم والثقة المتبادلة والتعاون المخلص.
وأكد بينغ، التزام الصين "بسياستها في تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع السودان مهما كانت تداعيات الأوضاع الدولية والإقليمية".
وقال إنه "إذ يولي بالغ الاهتمام لتطوير العلاقات السودانية الصينية، فإنه مستعد لبذل جهود مشتركة مع الرئيس البشير، لتوطيد وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين بشكل مستمر، الأمر الذي سيعود بالخير على البلدين والشعبين بصورة أفضل.
وأضاف "أن فخامة الرئيس البشير، صديق قديم للشعب الصيني، وأنه يثق بأنه تحت قيادة فخامته سيحقق السودان إنجازات كبيرة وجديدة في مشاريع بناء الوطن كافة".
وتمنى الرئيس الصيني للسودان، التطور والازدهار، ولشعبه السعادة والرخاء، ولفخامة الرئيس، موفور الصحة والتوفيق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى