تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نزارعجيب .. وجهة نظر .. احذروا الجريح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01052015

مُساهمة 

نزارعجيب .. وجهة نظر .. احذروا الجريح




نزارعجيب
وجهة نظر

احذروا الجريح
بدأ العد التنازلي لمواجهة الاياب بين الهلال وسانغا الكنغولي في مرحلة دور ال16 لدوري الابطال الافريقي , ورفع الفريق الازرق من درجات استعداده لهذه المباراة التي لاتقل اهمية من وجهة نظري عن مباراة الاياب التي اقيمت قبل اسبوعين .
فوز الهلال على منافسه بهدفي الذهاب لايمنح الازرق اي افضلية ويجب على لاعبي الفريق نسيان ذلك الانتصار والتعامل بجدية مع المواجهة القادمة لان الفريق الكنغولي جريح ويبحث عن رد اعتباره بعد الهزيمة المذلة في الذهاب .
لايجب ان يستسهل الهلال المواجهة امام الفريق الكنغولي والحديث عن دور المجموعات قبل اكمال المهمة امام سانغا خطا كبير يمكن ان يدفع ثمنه الفريق لان اي اشارت وحديث عن ضمان الصعود يمكن ان يتسلل الى اللاعبين ويحدث التراخي .
الفريق الكنغولي لم يرمي المنديل والدليل انه ارسل وفد مقدمة تحضيرا لمباراة الاياب , واعتقد ان هذه الخطوات تؤكد اهتمام سانغا بالمباراة وسعيه لمفاجاة الهلال وبالتالي لابد ان نقطع عليه الطريق .
المهمة لم تنتهي والمطلوب من ادارة الكاردينال ان تتفرغ تماما للفريق قبل اللقاء الافريقي حتى ينهي الفريق المهمة بالشكل المطلوب ويضمن وصوله الى دور الثمانية ومن ثم يبدا التفكير والتحضير لما هو قادم .
فنيا الهلال في حالة ممتازة خصوصا وانه حقق انتصارين في الدوري الممتاز عقب عودته من الكنغو على الاهلي الخرطوم وهلال الفاشر , وخلال المرحلة الماضية نجد ان المدرب الكوكي منح الفرصة لعدد كبير من لاعبيه وبالتالي اصبح لديه رصيد كبير من العناصر .
الكوكي مدرب شجاع وما قام به خلال المباراتين الماضيتين يؤكد انه يبحث عن بناء فريق ولديه مشروع في الهلال ولايقتصر تواجده على البحث عن النتائج كما جرت العادة عند المدربين الاجانب .
الكثير من المدربين الاجانب الذين مروا على الهلال نجد انهم كانوا يريدون تحقيق النتائج والامجاد فقط ولذلك نجدهم يعتمدون على عدد محدود من اللاعبين ولاتكون لديهم الشجاعة على اشراك عناصر الشباب .
المدرب التونسي كسر هذه القاعدة واتاح الفرصة خلال اخر مباراتين لاكثر من خمسة عناصر تمثل مستقبل الهلال , وما قدمه هؤلاء اللاعبين الصغار يبشر بالخير للفريق الهلالي ويؤكد ان المستقبل امامهم كبير .
ثروة الهلال الحقيقية في هذه العناصر الصاعدة سواء كان معتصم او بشة الصغير او محمد عبدالرحمن او اطهر الطاهر او وليد علاء الدين او الصيني وغيرهم , لاعبون يمكلكون موهبة يجب استثمارهما والمحافظة عليها والاهتمام بهم كثيرا .
وجود الكوكي اعتقد انه سيضمن للهلال بناء فريق المستقبل لان للمدرب قناعة معروفة تتمثل في منح الفرصة للمجتهدين واكد قبل توليه للمهمة انه لايمكن ان يمنح اي لاعب هدية بالمشاركة اذا لم يكن يستحقها .
العناصر الصاعدة في الهلال شباب وحيوية بثت روحا جديدا في جسد الازرق , واعتقد ان ظهور هذا العدد الكبير من اللاعبين في وقت واحد امر مفرح للغاية لانهم يمثلون جيلا كاملا ومتكاملا .
اطهر كان احد نجوم لقاء الذهاب امام سانغا ونتتظر ان يكون هنالك لاعب واعد اخر يؤكد حضوره في مباراة الاياب يوم الاحد من هذه المجموعة , والمباراة الافريقية القادمة ستكون فرصة للبعض ايضا لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى