المواضيع الأخيرة
» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» أضرب في المليان
الأحد 27 أغسطس 2017 - 12:52 من طرف Admin

» أبداً.. لم يكن حباً..!!
الأحد 27 أغسطس 2017 - 12:51 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 27/8/2017
الأحد 27 أغسطس 2017 - 7:23 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم السبت 26/8/2017
السبت 26 أغسطس 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم السبت 26/8/2017
السبت 26 أغسطس 2017 - 8:46 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

عرض الرو اليوم 3 يناير 2017 احداث العرض والنتائج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03012017

مُساهمة 

عرض الرو اليوم 3 يناير 2017 احداث العرض والنتائج





الحديبة نيوز
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 03.01.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بمشاهد لجماهير مدينة تامبا المتواجدين في الصالة وبتذكيرهم بتواجد جولدبيرغ، ثم رحب المدير العام ميك فولي بعد ظهوره في الحلبة بإطلالة مختلفة وقد حلق شعره، وقال إنه حل مشكلة نسيانه لاسم المدينة التي يتواجد بها من خلال سوار وضعه على يده، ومازح الجمهور بأنه أخطأ باسم مدينتهم قبل الترحيب بهم من جديد.
انتقل فولي للحديث عن القرارات التي اتخذها قبل غيابه عن عرض الأسبوع الماضي، والتي كان أهمها حرمان كريس جيريكو من التدخل في مواجهة كيفين أوينز ورومان رينز في عرض رويال رامبل من خلال تعليقه داخل قفص أسماك القرش الذي تم وضعه عند مدخل الصالة، ولم يمضي سوى وقت قصير قبل دخول بطل WWE العالمي وصديقه إلى الحلبة.
وناقش أوينز ميك فولي وأبدى اعتراضه على منح رومان رينز فرصة جديدة ووضع صديقه داخل القفص، ولم يفوّت أوينز وكريس جيريكو فرصة السخرة من مظهر ميك فولي الجديد وتركز حديثهما معه حول اعتراضهما على فكرة القفص، وجاء رد المدير العام بأنه دائما كان يسمع كيفين يتحدث بأن عرض الرو هو عرضه الخاص.
وأضاف أنه سيحول ذلك الحديث إلى حقيقة من خلال منحه فرصة تقديم برنامج حواري أمام الجماهير لأول مرة، وأعلن ميك فولي أن أول ضيف لكيفين أوينز في برنامجه سيكون الأسطورة جولدبيرغ وهو ما أصابه بالصدمة، وتحدث كريس جيريكو وصديقه عن اساءة ميك فولي لاستخدام صلاحياته الادارة في التقليل من شأنهما.
انضمت ستيفاني مكمان للحوار ورفضت ما قاله كلاهما حول استغلال فولي لصلاحيته، وهو الذي عاتبها لعدم استشارته بشأن مواجهة برون سترومان وسامي زين، من جهته طلب كيفي أوينز منهما الاهتمام بشأنهما والتوقف عن النقاش حول من يستشير من، وقاد الحوار بعد ذلك لإعلان ستيفاني عن مواجهة بين كريس جيريكو ورومان رينز على لقب الولايات المتحدة.
وأكدت أن المواجهة ستكون مفتوحة دون قوانين مما يعني وجود فائز بالاستسلام أو التثبيت، فرح كريس جيريكو بشأن تلك الفرصة وتساءل عن سيث رولينز الذي اعتدى عليه كثيرا، ليقع جميعهم بعد ذلك تحت غضب ستيفاني التي قالت إنها سئمت منهم جميع وخصوصا بعد تفوق عرض سماكداون على الرو الأسبوع الماضي من حيث المشاهدات.
وأضافت انها سئمت أيضا من اعتبار سماكداون أرضا خصبة للفرص، وقالت إن الفرص يجب أن تكون هناك في عرض الرو، وأعلنت عن مواجهة أخرى بين كيفين أوينز وسيث رولينز في افتتاح العرض، وأن الخاسر سيمنع من التواجد بجانب الحلبة خلال مواجهة جيريكو ورينز، وطلبت من كريس العودة لغرفة المصارعين من أجل الاستعدات ومن أوينز أن يبقى تمهيدا لمواجهته.
النزال الأول: الخاسر يمنع من مشاهدة الحدث الرئيسي
سيث رولينز -يهزم- كيفين أوينز
انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بعد تعرضه لضربة اعتبرها غير قانونية من خصمه بطل WWE العالمي كيفين أوينز، حاول رولينز الانتقام من خصمه بضربة بيدجري قاضية عقب عودته إلى الحلبة، لكن أوينز نجح بالفرار في اللحظات الأخيرة وغادر بعد حصوله على حزامه. وبذلك تم منعه من التواجد بجانب الحلبة أثناء نزال رومان رينز وكريس جيركو على اللقب.
النزال الثاني
كارل أندرسون -يهزم- المصارع سيزارو
تشتت انتباه سيزارو في نهاية المواجهة بعد محاولة لوك غالوز للتدخل لمساعدة صديقه قبل ظهور شيمس للانقضاض عليه، وهو ما أتاح لكارل أندرسون فرصة تثبيته بعد ضربة قاضية، أعيدت لقطات من تاريخ العداوة بين الوحش برون سترومان وخصمه النجم سامي والتي قادت لمواجهة كبيرة بينمها في هذا العرض.
النزال الثالث: آخر من يصمد واقفا
برون سترومان -يهزم- سامي زين
استمتع برون سترومان بتحطيم خصمه بقوة وبشكل عنيف للغاية خلال المواجهة، لكن سامي زين لم يكن لقمة سائغة وأظهر مقاومة شديدة وتمكن من إسقاط الوحش في أكثر من مناسبة، وبعد انتهاء النزال دخل المدير العام ميك فولي برفقة المسعفين ومعهم النقالة، لكن سترومان كان له رأي آخر عندما قرّر الهجوم عليه مرّة أخرى وضربه بحاجز الجماهير.
أعيدت لقطات من مواجهة المصارع البريطاني جاك غالغهير على طريقة السادة في عرض 205 المباشر الأسبوع الماضي ضد أريا ديفاري، ثم ظهر غالغهير خلف الكواليس برفقة كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيغ إي وهو يحاول تعليمهم استخدام مظلة المطر كسلاح في في المواجهات، وذلك قبل أن يتعرّض للسخرية منهم.
دخل ثلاثة فريق نيوداي إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث اكزافيير وودز عن عام 2016 والنجاح الذي تم تحقيقه من قبلهم، وركز الثلاثة بعدها على حملهم للرقم القياسي في مدة الحفاظ على لقب الزوجي، وأعلن النجم بيج إي بعد ذلك عن أول أهداف الفريق في العام الجديد، وقال إنهم سيشاركون في المعركة الملكية لعرض رويال رامبل.
دوّى بعد ذلك صوت في أرجاء الصالة وقلّد حديث بيج إي خلف الكواليس قبل ظهور الفريق بالصالة، وتبين أنه النجم تايتوس أونيل الذي أخذ يستعرض مواهبه وقدرته على التماشي مع الفريق والانضمام لهم بشكل طريف نال استحسان الجماهير، لكنّه تعرّض لسخرة من اكزافيير وودز، ورد أونيل واصفا إيّاه بالأضعف بين الثلاثة قبل أن يقوم بضربه، وهو ما أدى لمواجهة بينهما.
النزال الرابع
اكزافيير وودز -يهزم- تايتوس أونيل
التقت النجمة بايلي بستيفاني مكمان في غرفتها خلف الكواليس وتحدثت عن قرارها بإلغاء فوزها على تشارلوت فلير قبل أسبوعين وسألتها عن رأيها بما فعلته دانا بروك معهما كحكم خاص للمواجهة الجديدة بينهن، لكن ستيفاني صارحتها بأنها كانت مرغمة على ذلك القرار قبل أن تفاجئها بأنها لم تكن ترغب بضمها لعرض الرو مطلقا.
وأضافت ستيفاني أن ميك فولي هو من أصر على جلبها لعرض الرو، لكنّها لا تراها كبطلة للسيدات على عكس تشارلوت التي تمتلك كل شيء، ردت بايلي وقالت إنها ربما لم تكون مثلها وتشارلوت قد ترعرت في عالم المصارعة، لكنّها لن تسمح لأي شيء بالوقوف في طريق تحقيق أحلامها، وقررت مكمان بعد ذلك منحها فرصة جديدة، وأعلنت عن مواجهة تجمها بالضخمة نيا جاكس، والفائزة تواجه تشارلوت على اللقب في عرض رويال رامبل.
النزال الخامس
درو غولاك -يهزم- سيدرك ألكساندر
النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- كريس جيريكو
تمكن رومان رينز من الحفاظ على لقبه بصعوبة في ظل محاولات كريس جيريكو المتكررة للتحايل على الحكم لحسم المواجهة لمصلحته، ولم تشهد المواجهة أي تدخلات خارجية من كيفين أوينز الذي منع من التواجد حول الحلبة. أعيدت لقطات من مواجهة النجم نيفيل في عرض 205 وتحطيمه لبطل الكروزويت.
النزال السابع
تي جي بيركنز -يهزم- براين كيندريك
أعيدت لقطات من المؤتمر الصحفي الكبير الذي عقده تربل اتش وعدد من المسوؤلين في مدينة لندن للاعلان عن انطلاق أول بطولة WWE بريطانية وخاصة بدول المملكة المتحدة. ظهر بعد ذلك النجم بيج كاس يسير خلف الكواليس برفقة شريكه إنزو أموري الذي كان يجلس على كرسي متحرك، وتم تحويل المواجهة أمام جيندر مهال وروسيف لاثنين ضد واحد بسبب إصابة أموري.
النزال الثامن
روسيف وجيندر مهال -يهزمان- بيغ كاس
أعيدت لقطات مطوّلة من المواجهة القوية على طريقة آخر من يصمد واقفا بين الوحش برون سترومان وخصمه سامي زين الذي تعرّض للتعذيب أكثر على يدي الوحش، وتم التركيز على هجوم سترومان على زين بعد انتهاء المواجهة وأثناء محاولات إسعافه.
النزال التاسع: الفائزة تواجه تشارلوت على اللقب
بايلي -تهزم- نيا جاكس
انضمت البطلة السابقا ساشا بانكس لصديقتها بايلي للاحتفال بحصولها فرصة المنافسة على لقب سيدات الرو في عرض رويال رامبل 2017، بينما كانت نيا جاكس تشعر بصدمة كبيرة بعد الخسارة التي منيت بها، وغادرت بايلي وبانكس الصالة بينما كانت تشارلوت ترفع حزامها عاليا عند طاولة المعلقين بعد مشاهدتها للنزال من هناك.
دخل بطل WWE العالمي كيفين أوينز إلى الحلبة برفقة شريكه كريس جيريو بعد ان تم تجهيزها لبرنامجه الحواري الجديد، ورحب أوينز بالجماهير وقدّم اعتذاره لصديقه بسبب عدم قدرته على التواجد إلى جانبه أثناء المواجهة ضد رومان رينز، وأخذ أوينز يتحدث عن ضيفه بطريقة ظن الجميع أنه يشير إلى جولدبيرغ لكنه قصد جيريكو.
استهجنت الجماهير حديث أوينز بطريقة أغضبت كريس جيريكو الذي أعلن عن إضافة الجماهير لقائمته السوداء بسبب هتافها للأسطورة جولدبيرغ، وأعلن بعد ذلك عن انضمامه لركب المشاركين في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل، وهو ما أزعج أوينز الذي رفض فكرة مواجهة صديقه في الرسلمينيا 33 في حال فوزه بالمعركة، وهو ما قلّل جيريكو من أهمية مؤكدا على بقاء الصداقة مهما حدث.
قاطع النجم الأسطوري بيل جولدبيرغ حديثهما ودخل إلى الحلبة بطريقته المعتادة وسخر من كريس جيريكو قائلا إنه التالي، حاول كيفين أوينز السيطرة على الموقف وطلب جولدبيرغ الجلوس لأنه متواجد في برنامجه، لكن الأسطورة قام برمي الكرسي خارج الحلبة مما دفع أوينز لرمي الكراسي الأخرى والطاولة خارج الحلبة واحتد بالنقاش معه، وقال بيل إنه سيفوز بالمعركة وسيقابله هو أو رومان رينز ويفوز باللقب في الرسلمينيا.
قاطع مدير الأعمال بول هيمان المشهد وأوهم الجماهير بأن بروك ليسنر قادم خلفه لكنّه سخر منهم بعد ذلك، وقال إن لديه حرق نتائج للجماهير في هذا العرض حول المعركة الملكية، وأن موكله سيقوم بإقصاء المصارعين واحدا تلو الآخر، وأخذ يكرر كلماته المعتادة إلى أن طلب منه جولدبيرغ أن يصمت ويكف عمّا يفعله.
انضم بطل الولايات المتحدة رومان رينز للمشهد ووقف بوجه جولدبيرغ لتحديه إلى أن ظهر الوحش برون سترومان وقال إنه من سيفوز بالمعركة الملكية هذا العام، وفور دخوله إلى الحلبة قام رينز وجولدبيرغ بتنفيذ ضربة “السهم” وأطاحا به بنجاح، غادر رينز الحلبة وأفسح المجال أمام الأسطورة لتحية الجماهير التي هتفت باسمه عاليا، وانتهى العرض على مشهد نزوله لتحية الجمهور على طريقته المعتادة.
انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بالكامل

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى