المريخ السوداني يطيح بالترجي التونسي خارج دوري الأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03052015

مُساهمة 

المريخ السوداني يطيح بالترجي التونسي خارج دوري الأبطال






-
الترجي يلحق بالأهلي المصري في الكونفدرالية
- نجح فريق المريخ السوداني في الإطاحة بفريق الترجي الرياضي التونسي من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مفاجئة جديدة من مفاجئات البطولة هذا الموسم .
وذلك بالرغم من فوز الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب شيخ الأندية التونسية حيث سبق للمريخ الفوز في لقاء الذهاب بالسودان بهدف دون رد .
تمكن المريخ من تسجيل هدف مبكر في الربع ساعة الأول من زمن اللقاء عن طريق أحمد عبد الله ليربك حسابات الترجي التونسي والذي ظل يبحث عن هدف التعادل حتى الدقيقة 69 ونجح بالفعل في إدراك هدف التعادل عن طريق يانيك نيانج ليبدأ رحلة البحث عن هدفي التأهل .
إلا أن المريخ نجح في فرض كلمته وتعامل مع اللقاء بذكاء بأداء دفاعي منظم فشلت كافة محاولات الترجي في إختراقه وكاد المريخ أن يضيف هدف أخر لولا براعة بن شريفية .
ومع الدقائق الأخيرة أضاف الترجي الهدف الثاني إلا أنه لم يشفع له في التأهل لدور المجموعات ويودع البطولة
ليحصد المريخ السوداني بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال ما يعرف بمرحلة المجموعات على حساب الترجي الرياضي التونسي في مفاجئة مدوية .
ليلحق شيخ الأندية التونسية بالنادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة والإنتقال لبطولة الكونفدرالية .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى