السيتي يغري ريال مدريد بمبلغ كبير للتخلي عن بنزيما

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03052015

مُساهمة 

السيتي يغري ريال مدريد بمبلغ كبير للتخلي عن بنزيما






ادعت صحيفة مترو البريطانية أن مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة مانشستر سيتيترصد مبلغ 51 مليون يورو لضم بنزيما في الصيف من أجل تعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة السيتي تريد التخلص من مهاجمي الفريق ستيفان يوفتيتش وإيدين دجيكو بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمانه هذا الموسم، كذلك لإفساح المجال من أجل التعاقد مع مهاجم كبير.
وانتشرت تقارير أخرى في الفترة الأخيرة تربط بنزيما بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي والذي لديه رغبة كبيرة بالحصول على خدمات اللاعب.
ويعيش كريم بنزيما أفضل مواسمه مع ريال مدريد، حيث نجح في تسجيل 22 هدف في مختلف البطولات وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 36 لقاء خاضه.
يذكر أن بنزيما قد تعرض لإصابة في وقت سابق وغاب عن مواجهات ريال مدريد الأخيرة، لكنه عاد إلى تدريبات الفريق اليوم الأحد بعد حصوله على التصريح الطبي.
:

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى