منتخب شباب السودان يواصل الإعداد بقطر ويخوض ودية ثانية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10012017

مُساهمة 

منتخب شباب السودان يواصل الإعداد بقطر ويخوض ودية ثانية




منتخب شباب السودان يواصل الإعداد بقطر ويخوض ودية ثانية
الحديبة نيوز
يخوض منتخب الشباب السوداني لكرة القدم مباراة ودية ضد فريق سلاح الصيانة القطري وذلك صباح يوم غد الأربعاء بملعب "اللجنة الفنية" بالعاصمة القطرية الدوحة، وهي المباراة الودية الثانية خلال معسكره هناك استعدادًا لنهائيات أمم أفريقيا لزامبيا في فبراير/شباط المقبل.
وكان منتخب شباب السودان قد خاض مباراته الأولى أمس الإثنين ضد فريق المرخية وتعادل فيها 1-1 بعد آداء جيد من لاعبي المنتخب.
حيث تقدم فريق المرخية متصدر دوري الدرجة الثانية بقطر بهدف السبق في الدقيقة 16، لكن المهاجم ولاء الدين موسى أدرك التعادل للمنتخب في الدقيقة 48، وقد خاضها المدير الفني لمنتخب السودان مبارك سليمان، ب13 لاعبا حيث أجرى تبديلين فقط في الشوط الثاني.
وكان المنتخب قد خاض حصة تدريبية ناجحة صباح اليوم الثلاثاء بملعب اللجنة الفنية بمشاركة جميع اللاعبين.
ومن ناحية أخرى، يغادر الخرطوم نهار يوم غد الأربعاء فوج آخر من إداري ولاعبي منتخب الشباب للإلتحاق بمعسكر قطر بعد تأكد وصول تأشيراتهم، ويتكون الفوج من المدير الإداري للمنتخب من جهة اللجنة الرئاسية "زيكو"، والمدير الإداري من جانب اتحاد الكرة السوداني سامي جديد، إلى جانب طبيب المنتخب محمد حمودة، و5 لاعبين هم بغدادي ومحمد أسامة وعبد الله يعقوب وسادومبا وعامر النيل.
بينما سيغادر يوم 16 يناير/كانون الثاني الجاري إلى قطر ومنها مباشرة رئيسا للبعثة إلى معسكر تركيا، محمد الشيخ مدني رئيس اللجنة الرئاسية لإعداد المنتخب وبرفقته الظهير الأيسر ولاعب الهلال رمضان كابو واللذان سينتظران البعثة داخل مطار الدوحة قبل التوجه معها إلى مدينة أنطاليا التركية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى