المواضيع الأخيرة
» اغاني الطمبور الفنان عبدالقيوم الشريف تحميل مجاني
الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:14 من طرف زائر

» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

رمية تماس – لماذا لا تنقل قناة الهلال الممتاز حصريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012017

مُساهمة 

رمية تماس – لماذا لا تنقل قناة الهلال الممتاز حصريا




رمية تماس – بابكر مختار – لماذا لا تنقل قناة الهلال الممتاز حصريا
الحديبة نيوز
لماذا لا تنقل قناة الهلال الممتاز حصريا؟!
*نعم!
*الرياده هولنا!
*والسيادة نحن اصحابها!
*والزعامة ماركة مسجلة!
*نعم..طالما ان فكرة فضائية الهلال التي شرع فيها اكثر من رئيس في وقت سابق اخرهم السيد الامين محمد احمد البرير والذي لم تسعفه الايام ببلورة الفكرة الجهنمية الي واقع ملموس ونذها الان باحترافية وبعشق خرافي السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال والرجل الاستثنائي الذي تولى اصعب الملفات واداره بجاح وهاهي الجوهرة تقف شامخة وعلي بعد اسابيع قليلة من ان تصبح جوهرة الملاعب في طول القارة الافريقية وعرضها ومن جيب رجل واحد عشق ناديه حد الثمالة والتصق بجمهوره واراد له الرفعة والسؤدد من ماله الخاص لان مثل هذه الاهرامات تبنيها الدول والحكومات وتشارك فيها الصناديق الدولية والبنوك العملاقة بالدعم المالي بشتى الطرق والوسائل المعروفة من ضمانات وانظمة)بووت( وغيرها من الضمانات الربحية وغيرها وعلي مستوى الوطن فقد شيدت الدولة استاد المريخ في اول عهد الوالي لتدعم موقف الرجل وتثبت اقدامه وسط جهابذة ارتبط بهم اسم المريخ ومنهم من فارق الفانية ومنهم من ينتظر ولكن صرح المريخ رفع اسهم الوالي بصورة غير عادية حتى اصبح الرجل الامر الناهي في المريخ وحى المعارضة الحمراء التي تظهر بين الفينة والاخرى لا وجود لها فعليا في ارض الواقع..وهذا ليس موضوعونا الاساسي لكنه جاء عرضا ولابد من تناوله من زاويته الحقيقية للتاريخ!
*نعود لصلب الموضوع فقناة الهلال اصبحت علي بعد خطوات وايام قليلة من الانطلاق وكتابة تاريخ جديد يؤكد ان ريادة الهلال ومكانته وزعامته ليست محل نقاش وبالادلة والبراهين والتاريخ يكتب ويكتب ويوثق وليس الاحلام والخزعبلات وبيع الاوهام صباحا وليل عبر الوسائط الاعلامية المختلفة!
*نعم..الاخبار تتحدث عن قناة دفعت ثلاثة مليار جنيه من اجل احتكارية نقل وبث الدوري الممتاز لثلاث سنوات وهو مبلغ كبير كرقم علي ساحة المال السودانية وكبير جدا علي الطريقة التي تدار بها منافسة الدوري الممتاز وطريقة لجنة الاتحاد الحالية المنظمة التي تتعامل بعيدا عن المؤسسية العلمية في ادارة اسابيع التنافس وتقدم وتؤخر وتؤجل دون مسوغات واضحة ومقنعة ومع ذلك فريادة الهلال وزعامته تفرض علي رئيسه العاشق الدكتور اشرف الكاردينال اكمال لوحة كتباة التاريخ ودخول سوق حصرية نقل مباريات الدوري الممتاز في الاعلوام الثلاثة القادمة ليسجل الهلال في التاريخ اولا ريادته لاول قناة نادي متخصصة تنقل مباريات دوري بلادها بصورة حصرية وكما يقول المثل فالهلال بطل الممتاز وصاحب الارقام القياسية التي دونها لتاريخ اولى بنقل مباريات الدوري مكن بقية القنواتوالفضائيات الاخرى خصوصا وان الازرق لا يعوزه المال وفي وجود ادرة تنفيذية وقية لفضائية الهلال بقيادة الاخ المهندس عبدالعزيز الشفيع وبقية العقد الازرق فستكون قناة الهلال علامة فارقة باذن الله في عالم الفضائيات التي تبث برامجها عبر القمر الاصطناعي نايل سات!
*فكرة انطلاق فضائية الهلال عبر النايل سات واكمال كافة المعينات الفنية والتقنية واستيرادها من العاصمة الالمانية خلال الاسابيع الفائتة واطلاق شعار القناة عب رترددها المعلوم)122688( وحضورها الانيق عبر الشاشة البلورية وتسويقها بصورة تلقائية عبر الشبكة العنكبوتية بلورة الفككرة المجنونة التي اصبحت حقيقة يجب ان يدعما الرئيس الاستثنائي العاشق للهلال بفكرة اكثر عملية وريادة وهي الدخول في مزاد نقل الدوري الممتاز لان ذلك يعني تلقائيا ان نظام النقل في قناة الهلال بصورة حصرية يعني تطور كبير وخدمة غي رعادية في خريطة النقل ويعني اكثر تقديم خمة لكل عشاق كرة القدرم داخل وخارج السودان بصورة استثنائية خصوصا وان الهلال معروف عنه الاستثنائية والتغريد خارج السرب..ونعود باذن الله.
اخر الرميات
*مؤكد ان الاعلام السالب سيعارض فكرة حصرية الممتاز لفضاية زعيم الكرة السودانية دون مبرر مقنع، ولكن الكلمة في النهاية لمصلحة الاندية التي ستضمن انصبتها عدا نقدا علي التربيزة وفق نص العقد الملزم بين فضائية الهلال والاتحاد والاكيد انه لا يستطيع نادي منع القناة من نقل اية مباراة داخل او خارج العاصمة القومية!
*تنتظر جماهير الهلال لقاء السحاب الذي يجمع الهلال بضيفه الغاني اوول ستار بطل الدوري الغاني والفري قالاسطورة في غانا كما تقول الصحافة هنالك والمحدد له عشية الغد بالجوهرة الزرقاء!
*مهاجم الازرق الجديد الصادق شلش لاعب موهوب وينتظر منه الكثير ولكن يفترض ان يجتهد اللاعب اكثر ويسكب المزيد من العرق علي ارضية المستطيل الاخضر وينتقل بفكره من عالم الهواية الي الاحترافية التي ستمنحه جواز المرور للنجومية!
*بكره احلى!
*تعالوا بكره!


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى