رونالدو يثير الذعر في تدريبات ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04052015

مُساهمة 

رونالدو يثير الذعر في تدريبات ريال مدريد




رونالدو يثير الذعر في تدريبات ريال مدريد
- أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو الذعر في تدريبات ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن إطار دوري أبطال أوروبا.
ويستقبل بطل الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي ضيفه حامل لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي يوم غداً الثلاثاء ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.
وذكرت صحيفة "ماركا" ان رونالدو اشترك في التمارين المسائية على ملعب "يوفنتوس ارينا" لكنه شعر باَلام في أسفل الظهر مما استدعى دخول الاطباء إلى الملعب وعلاجه فوق ارضية الميدان.
وأفادت الصحيفة ان أنشيلوتي طلب من اخصائي العلاج الطبيعي التعرف على اسباب الاوجاع التي تعرض لها المهاجم البرتغالي منذ بداية التمرين.
وطمأنة الصحيفة جماهير النادي الملكي بعدما اكدت استمرار هداف الفريق حتى نهاية المران لتصبح مسألة مشاركته اكيد في حال عدم حصول مضاعفات مفاجئة.
الجدير بالذكر ان ريال مدريد سيفتقد خدمات الثنائي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما، بينما سيحرم يوفنتوس من خدمات بول بوجبا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى