تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.05.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05052015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.05.2015 بالتفصيل






- افتتح الأفعى راندي أورتن أحداث اعرض الرو الأخير المقام في مدينة مونتريال الكندية لهذا الأسبوع وسط ترحيب جماهيري كبير وتذكير المذيعين بالمواجهة الثلاثية الكبرى في عرض بايباك 2015 الذي تحدث أورتن أيضا عن أنه اسم رائع لعرض كبير يعني الانتقام من سيث رولينز.
وتحدث راندي أورتن كذلك عن مواجهته للنجم رومان رينز في ذلك العرض، وقال إنه لا يهتم لمن سيكون خصمه لأنه سيهزمه إلى جانب انتزاعه للقب WWE للوزن الثقيل من سيث رولينز في عرض بايباك، قاد ذلك الحدث النجم الشاب للدخول من بين الجماهير وسط ترحيب مختلط بين مؤيد ومعارض.
وقال رينز فور دخوله إلى الحلبة أنه سيكون من ينتقم من سيث رولينز في عرض بايباك، لتبدأ الجماهير بعد ذلك بالهتاف لأورتن بتنفيذ ضربة RKO مما بدأ يجعل الأمور تسخن بين الطرفين، وأخذ أورتن يذكر رينز بأنه لا يعرف معنى حمل الألقاب الذهبية وأن خبرته تساوي صفرا في ذلك الجانب.
ذكّر رومان رينز راندي اورتن بفوزه عليه سابقا في عرض سمر سلام وأنه إلى جانب حرصه على انتزاع اللقب، لا يعارض أبدا أن يطرحه جانبا ويحطمه أثناء ذلك، قاطع فريق نيو داي حديث رينز وأورتن وبدأ اكزافير وودز بالحديث عن فريقه وعن السلبية التي نشرها كلاهما في الأجواء.
ثم أخذ كوفي كينغستون يقدم النصائح لرينز وأورتن وأن عليهما التحلي بالطاقة الإيجابية لأن اليوم الجديد قد بدأ بالفعل، ولم تتوقف الجماهير عن السخرية من فريق نيوداي بعبارة “اليوم الجديد عطلة” ثم سخر المصارع بيج إي من راندي أورتن قبل ان يعلن ثلاثتهم عن مواجهة غير متكافئة تجمعهما الآن ضد فريقهم.
النزال الاول: 3 ضد 2
فريق بيج اي وكينغستون وكزافير – يهزم – فريق راندي أورتن ورمان رينز
تسبب رومان رينز بخسارة فريقه عندما نفذ ضربة “سبير” على راندي أورتن عن طريق الخطأ، دخل مدير العمليات كين إلى الصالة قائلا إنه لا حرج في الخسارة أمام أبطال الزوجي في WWE، ولكن بإمكانك كلا المصارعين التعويض من خلال مواجهة تجمعهما في الحدث الرئيسي للعرض لأن ذلك أفضل للأعمال.
غادر كين الصالة إلى خلف الكواليس ليجد فريق نيوداي يحتفلون وهو ما أزعجه دون أن يتحدث معهم، التقى كين بعد ذلك سيث رولينز الذي أخذ يتحدث إليه ضاربا بعد الأمثال قبل أن يثني على قراره بمواجهة راندي أورتن ورومان رينز في الحدث الرئيسي للعرض.
أجاب مدير العمليات قائلا إنه لا يعلم ماذا يقصد بتلك الأمثال لكن قراره كان الأفضل للأعمال، وأنه يجد عدم دخول بطل WWE للوزن الثقيل إلى الحلبة أمرا غير مناسب، وأعلن عن مواجهة تجمع رولينز ودين امبروز على سبيل الإعادة، وأن فريق الحماية ممنوع من دخول الصالة، وهو الأمر الذي أزعج البطل كثيرا قبل أن يغادر غاضبا حين قال كين إنه سيقدم بعض الميزات.
ظهرت المذيعة رينيه يونج وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بضيفها المصارع رايباك الذي دخل إلى الصالة قبل أن يتم التذكير بهجوم المصارع براي وايت عليه الأسبوع الماضي، وسألته رينيه عن ذلك الموضوع إن كان يعرف لماذا قرّر وايت الهجوم عليه بشكل مفاجئ.
أجاب رايباك بأنه لا يعلم لماذا هاجمه براي وايت لكن ذلك القرار كمان غبيا للغاية، وأكد أن الطريقة التي هاجه بها تؤكد أن “الوجه الجديد للخوف” يخاف من “الرجل الكبير” بكل تأكيد، ثم أخذ رايباك يتحدث للجماهير عن قوته وعنفه وشخصيته ويهتف معهم “أطعموني المزيد” إى أن ظهر وايت على الشاشة الكبيرة مهددا خصمه وسط هدوء خيّم على الصالة حتى انتهى المشهد بطلب براي من رايباك الهروب.
النزال الثاني
فريق سيزارو وكيد – يهزم – فريق كونور وفيكتور
قابلت المذيعة رينيه يونج بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وسألته عن ردة فعله تجاه قرار مدير العمليات كين بإقحامه في مواجهة ضد دين أمبروز، فأجاب أن ما قام به كين غير منطقى على الإطلاق وأنه شخص مزاجي لا يعتمد عليه.
دخل دين أمبروز ودين أمبروز إلى الحلبة وقال إن المواجهة هذه لن تلعب دون هدف، وقال إن فوز أمبروز في هذه المواجهة تعني انضمامه للمواجهة الرئيسية على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض بايباك 2015، غضب رولينز من قرار كين الذي اعتبره تجاوزا تصويت الجماهير الذي أعلنها ثلاثية، رفض كين احتجاج كين وقال إن قراره نافذ عليه.
النزال الثالث: فوز أمبروز يدخله إلى اللقب
دين أمبروز – يهزم – سيث رولينز
نجح دين أمبروز باختطاف الفوز والانضمام رسميا لمواجهة الحدث الرئيسي في عرض بايباك 2015 بالرغم من تدخل جيمي نوبل وجوي ميركوري اللذان حظرهما كين من التواجد في الصالة أثناء النزال، وصخبت الجماهير في الهتاف لأمبروز الذي احتفل بفرحة كبيرة بهذا الانجاز.
دخل سيث رولينز على مدير العمليات كين خلف الكواليس وعبّر له عن غضبه بسبب ما حدث له، إلّا ان الأخير عمل على تهدئته واحتواء غضبه، وأكد له أن ذلك في مصلحته كي يثبت نفس بطلا يستحق ذلك الحزام ووعده بإيجاد حل مناسب له، ثم قابل المذيع بايرون ساكستون مديرة الأعمال الروسية لانا وقاطعهما فاندانجو مما أغضب روسيف.
النزال الخامس
روسيف – يهزم – فاندانجو
غضب روسيف من ميول مديرة أعماله لانا ورقصها مع فاندانجو أثناؤ النزال وقام بطردها من جانب الحلبة بسبب ذلك، ثم عرضت لقطات مطولة من فيديوهات المتقدمين للاشتراك في برنامج قوي كفاية الذي سيتم انتاجه في وقت لاحق.
النزال السادس
ستاردست – يهزم – ار تروث
استغل المصارع ستاردست وخوف ار تروث من العناكب البلاستيكية التي بحوزته وتمكن من حسم المواجهة لمصلحته، ثم عرضت لقطات من برنامج الخفايا والأسرار WWE 24 الذي سيتم بثه على شبكة WWE بعد عرض الرو للحديث عن المصارع الشاب رومان رينز.
دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الصالة وسط هتافات صاخبة من الجماهير اختلطت بين مشجع وكاره، واستهل حديثه بقوله “أنا أستسلم” مما دفع الكثير للمزيد من الهتاف، وقال إن الجميع يعرفه منذ سنوات طويلة في مدينة مونتريال بأنه لا يستسلم أبدا، وإن حدث ذلك فإنه لن يطالب بنزال إعادة.
وأضاف جون سينا ان قول “أنا أستسلم” بالنسبة له أسهل من طلبه من الجماهير التوقف عن الغناء الذي وصقه بالشغف الكبير من جماهير شغوفة، وشبه الأمر تماما بما بينه وبين روسيف، وقال إنه مثل الجماهير تماما لن يتوقف عن القتال من أجل ما يؤمن بهـ وسأل الجماهير ماذا سيفعلون من أجل ما يؤمتون به.
لم تتوقف الجماهير هن الهتاف أثناء حديث جون سينا الذي تمكن من استمالة الكثيرين منهم وقال إنه وبعد أقل من اسبوعين سيقف هناك في الحلبة قائلا “البطل هنا” وفتح جون سينا بعد ذلك باب التحدث على بطولة الولايات المتحدة واستعد للنزال طالبا من خصمه الدخول.
اشتعلت المدرجات من جديد بدخول الأسطورة الكبير الكندي بريت “ذا هيتمان” هارت إلى الحلبة قائلا إنه هنا لسبب واحد فقط، وهو تقديم مصارع عظيم وقبل أن ينهي حديثه دوّت موسيقى هيث سلاتر ودخل إلى الصالة قائلا إنه لن يسمح لتلك اللحظات المثيرة في مدينة مونتريال أن تفوته.
واستمر هيث سلاتر بالحديث عن نفسه إلى أن وصل الحلبة لينال نصيبه من ضربات بريت هارت الذي طرده خارج الحلبة، وقال إنه هنا لتقديم مصارع عظيم من بلده كندا، وطلب من الجماهير الترحيب بالمصارع سامي زين الذي دخل إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير جدا، صافح هارت كلا المصارعين وغادر الحلبة تمهيدا للنزال.
النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – سامي زين
صاحب الحظ العاثر المصارع سامي زين عندما تعرّض لإصابة في الكتف مع بداية المواجهة، لكنه أصر على الاستمرار ورفض إنهاء النزال المثير، مما دفع جون سينا على مصافتحته ورفع يده أمام الجماهير التي عبّرت عن احترامها له. ظهر فريق نيوداي بعد ذلك وهم لا زالوا يحتفلون بفوزهم خلف الكواليس منذ بداية العرض.
ظهرت رينيه يونج خلف الكواليس وقالت إنه تريد مقابلة المصارع سامي زين لكنها وجدت نفسها محاطة بفريق نيوداي وبدأ كوفي كينجستون وبيج إي وكزافير وودز بالاحتفال مجددا بالفوز على أورتن ورينز، ثم ظهر سيزارو وتايسون كيد ونتاليا الذين أخذوا يسخرون منهم ويهتفون “نيوداي مقرفون” برفقة الجماهير.
دخلت نكي بيلا وشقيقتها بري إلى الحلبة تمهيدا لمواجهة جديدة، لكنها تعرّضت لهجوم مباغت من نايومي والمصارع العائدة تامينا سنوكا التي نفذت ضربة قوية طرحت نكي أرضا، وأعلنت عودتها لمصاعدة قريبتها نايومي في طريقها لخطف اللقب.
دخل ملك الحلبة لعام 2015 باد نيوز باريت مرتديا تاجه الذهبي وحاملا صولجانه بيده وطالب الجماهير الترحيب بالعائلة الملكية، وقال إنه سيدأ حكم مملكته الكبيرة وهو يضع درعه الفولاذي، وسخر باريت من خصومه في المواجهة التي سيخوضها إلى جانب شيمس.
النزال الثامن
فريق شيمس وباد باريت – يهزم – فريق نيفل ودولف زيجلر
احتفل شيمس ورفيقه “الملك” الذي عاد لارتداء تاجه بالفوز على خصميهما قبل أن يتم عرض فيديو ترويجي جديد لبرنامج WWE24 الذي سيبث على الشبكة لاحقا، دخل سيث رولينز إلى الصالة برفقة فريق حمايته ومدير العمليات كين الذي تبعهما، ووقف جيمي نوبل على طاولة المعلقين وأخذ يتحدث عن فريق السلطة قبل انطلاق المواجهة.
النزال التاسع
راندي أورتن – ضد – رومان رينز
تدخل مدير العمليات كين في أحداث النزال الذي لم يكتمل عندما هاجم رومان رينز في البداية قبل الانقضاض على راندي أورتن برفقة سيث رولينز وجيمي نوبل وجوي ميركوري، أنقذ دين أمبروز الموقف بدخوله إلى الحلبة التي طرد منها فريق السلطة عدا رولينز الذي تعرّض لضربة سهم قوية من رينز.
استغل راندي أورتن الفرصة وقام بتنفيذ ضربة RKO لرومان رينز، لكنه تعرَض لضربة قاضية من منافسه الجديد على اللقب دين أمبروز الذي أسعد الجماهير التي هتفت له، وانتهى العرض على مشهد وقوفه على زاوية الحلبة والجميع على أرض الحلبة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى