ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد هزيمة ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06052015

مُساهمة 

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد هزيمة ريال مدريد





تحدثت الصحف الإسبانية عن هزيمة ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب يوفنتوس آرينا.
وقالت صحيفة "آس" في عنوان على الصفحة الأولى "ريال مدريد ملزم بالفوز في لقاء العودة" ، قبل أن تؤكد بأن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي قدم مباراة سيئة ضد يوفنتوس وخصوصاً بتواجد سيرجيو راموس في خط الوسط ، وأن كريستيانو رونالدو سجل هدف الأمل.
وعنونت صحيفة "ماركا" في عنوان مثير "مدريد يسقط في الفخ" ، معتبرة أن يوفنتوس خدع ريال مدريد دائماً في المواجهات التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا ، قبل أن تشدد على أن فريق العاصمة الإسباني مجبر على الفوز إياباً للوصول إلى نهائي برلين.
وكالعادة ، فقد وضعت صحيفة "سبورت" الإسبانية عنواناً مثيراً بعد هزيمة ريال مدريد وقالت "يوفنتوس كالديناميت في الدور قبل النهائي" في إشارة إلى تفجر لاعبي النادي الإيطالي في هذا اللقاء ، وأن هذه النتيجة ستجعله يسافر إلى مدريد بثقة كبيرة وعالية.
وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن يوفنتوس الإيطالي حصل على الأفضلية بعد فوزه على ريال مدريد ، فيما انتقدت مستوى رجال المدرب كارلو أنشيلوتي خلال هذا اللقاء ، حيث وصفت أداء اللاعبين بأنه كسول للغاية وبطيء حسب وصفها.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى