أبرز عناوين الصحف العالمية بعد فوز يوفنتوس على ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06052015

مُساهمة 

أبرز عناوين الصحف العالمية بعد فوز يوفنتوس على ريال مدريد






انشغلت وسائل الاعلام في أوروبا والعالم بالحديث عن مواجهة القمة بين يوفنتوس وضيفه ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 2-1. الصحف نشرت العديد من العناوين المثيرة والملفتة بعد اللقاء، منها من انتقد ريال مدريد ومنها من مدح يوفنتوس، ومنها من جعل الحدث يتمحور حول المهاجم المتألق كارلوس تيفيز.
صحيفة ديلي ميل البريطانية عنونت بعد انتصار اليوفي قائلة "تيفيز يزج بريال مدريد في دوامة الشك والمعاناة. يوفنتوس يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز المستحق على رونالدو ورفاقه".
واتسم عنوان ديلي ميرور البريطانية بذات صفات عنوان الميل حيث قال "المهاجم كارلوس تيفيز يمنح يوفنتوس الأفضلية على نظيره الاسباني" وأضافت "التفوق ضئيل، لكنه هام كون ماسيميليانو أليجري يعرف الطرق الناجحة لمواصلة ايقاف هجوم ريال مدريد في مباراة العودة".
أما صحيفة ليكيب الفرنسية فنشرت عنوان مثير قائلة "يوفنتوس يمتلك أجساد قوية" في إشارة إلى تفوق رجال السيدة العجوز بدنياً على عناصر ريال مدريد. كما أضافت "يوفنتوس قدم مباراة بتركيز عالي وحقق الانتصار في ميدانه".
صحيفة بيلد سبورت الألمانية بينت للعالم مدى قوة يوفنتوس عبر القول "السيدة العجوز بأعصاب باردة تعاقب كل من اعتبر أنها في مستوى أقل من ريال مدريد" ثم توجهت للحديث عن الألماني توني كروس نجم ريال مدريد "بطل العالم كروس يواجه خطر فقدان فرصة التواجد في موطنه واللعب في بيرلين خلال المباراة النهائية من دوري الأبطال".
كما أكدت كيكر الألمانية على اقتراب يوفنتوس من بلوغ نهائي دوري الابطال بالقول "ريال مدريد يجب أن يقلق، يوفنتوس أصبح قريب من نهائي بيرلين" وأضافت "رونالدو حاول ايقاف الفرح لكن السيدة العجوز توغلت في الحلم المشروع. يوفنتوس جنى الانتصار بفعل الاداء الرجولي والحماسي".
بدورها نشرت صحيفة أوليه الأرجنتينية عنوان بالخط العريض "المفاجأة المدوية" ثم توجهت للحديث عن نجم بلادها ونجم اللقاء تيفيز "الأباتشي رجل المباراة والبطل الذي صنع فوز يوفنتوس. كارليتوس صنع الحدث وتصدر عناوين الصحف حول العالم".
ويأتي الختام مع صحيفة إيستادو دي ميناس صاحبة الانتشار الواسع في البرازيل والتي عنونت بالقول "تيفيز العلامة الفارقة .. يوفنتوس يحقق الانتصار على ريال مدريد ويصبح الأقرب للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى