بطولة إنجلترا آرسنال يستعرض عضلاته ويذل ساوثامبتون بخماسية

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

بطولة إنجلترا آرسنال يستعرض عضلاته ويذل ساوثامبتون بخماسية

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 29 يناير 2017 - 7:21


بطولة إنجلترا  آرسنال يستعرض عضلاته ويذل ساوثامبتون بخماسية

دك نادي آرسنال شباك مستضيفه ساوثامبتون بخماسية نظيفة وذلك في المباراة الممتعة التي أقيمت على أرضية ميدان "سانت ميريز" لحساب دور ال32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.
وعاقب المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" بهذا الفوز الكاسح مواطنه "كلود بويل" الذي استغنى على غير المتوقع عن عدة عناصر أساسية وفضل الاستعانة باللاعبين الشباب.
وبادر آرسنال نحو الهجوم منذ الوهلة الأولى ضاغطًا بشكل كبير وصانعًا العديد من الفرص حتى افتتح النتيجة في الدقيقة ال15، فالمهاجم الإسباني "لوكاس بيريز" توج جملة التمريرات القصيرة لفريقه وأرسل كرة زاحفة رائعة في العمق نحو "داني ويلبيك" الذي استقبلها منفردًا وأرسلها نحو الشباك بأريحية تامة.
ولم تمر سوى 7 دقائق حتى أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للجانرز وذلك بعدما انسل وسط غفلة من الدفاع في العمق مروضًا بمهارة التمريرة الطويلة لزميله "تشمابرلين" ثم سدد الكرة بذكاء واضعًا إياها بسهولة بالقرب من القائم الأيسر.
وبدا على أصحاب الأرض نوع من الانهيار المعنوي، الأمر الذي استغلته كتيبة "آرسين فينجر" لمواصلة هيجانها الهجومي والذي أسفر في الدقيقة ال35 على الهدف الثالث كان نتيجة لمجهود "ويلبيك" في الجهة اليسرى، فهذا الأخير انطلق بسرعة متفوقًا على الدفاع وأرسل تمريرة على طبق من ذهب لـ "والكوت" الذي لم يكن عليه سوى وضع الكرة في المرمى
ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أية ردة فعل حقيقية من ساوثامبتون، إذ كانت جل كراتهم عرضيات سهلة أو تسديدات بدون عنوان ليتوجه بذلك اللاعبون لمستودع الملابس على وقع نفس النتيجة.
ولم يحرك فريق "بويل" في الشوط الثاني ساكنًا واكتفى بالانكماش في الدفاع محاولاً إبعاد خطورة المدفعجية وهو ما كلفه هدفًا رابعًا جاء من هجمة سريعة من "سانشيز" في الجهة اليمنى، فالدولي التشيلي توغل ببراعة وأعاد من على خط أعمدة المرمى الكرة نحو ويلبيك الذي سدد بسهولة في ظل التيهان الكبير للخصم.
وأنهى "والكوت" الكرنفال التهديفي بتوقيع خامس و"هاترك" شخصي وكانت الصناعة من جديد من "أليكسيس" الذي انطلق بمفرده في هجمة مرتدة وانتظر وصول الدولي الإنجليزي من الخلف ليقدم له الكرة في الجهة اليمنى جاعلاً طريقه نحو الشباك معبدة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى