يوفنتوس يحقق فوز سهل علي ساسوولو بثنائية ويبتعد بالصدارة

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

يوفنتوس يحقق فوز سهل علي ساسوولو بثنائية ويبتعد بالصدارة

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 29 يناير 2017 - 20:12

يوفنتوس يحقق فوز سهل علي ساسوولو بثنائية ويبتعد بالصدارة
يوفنتوس يحقق فوز سهل علي ساسوولو بثنائية ويبتعد بالصدارة
حقق يوفنتوس فوزًا سهلًا على مُضيفه ساسوولو ضمن منافسات الجولة 22 من السيري آ وحافظ على صدارته كما وسّع الفارق مع أقرب مطارديه إلى 4 نقاط بعد خسارة روما أمام سامبدوريا.
ولم يتأخر رجال ماسيمليانو أليجري في تسجيل الهدف الأول عبر جونزالو هيجوايين وأضاف سامي خضيرة قبل نهاية الشوط الأول ولم تتغير النتيجة طوال الشوط الثاني.
وفرض الضيوف سيطرتهم على كامل مجريات الشوط الأول ولم يمنحوا أصحاب الأرض الكثير من الوقت قبل افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر هيجوايين الذي لم يجد مشكلة في التعامل مع عرضية أليكس ساندرو وتحويلها في مرمى كونسيلي.
ولم يكتفِ بطل إيطاليا بهذا التقدم المُبكر وطلب هيجوايين بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 15 قبل أن يُضيع فرصة إضافة الهدف الثاني بإرساله عرضية ماندجوكيتش بعيدًا عن المرمى.
الدولي الأرجنتيني لم يهدأ حتى احتفل مع زملائه بالهدف الثاني بعد أن استخلص الكرة من كانافارو وأرسلها إلى ديبالا، الذي تركها بدوره للقادم من الخلف، خضيرة، الذي سددها بقوة مُعلًنا تقدم البيانكونيري بفارق هدفين في الدقيقة 25.
وسنحت فرصة إضافة الهدف الثالث لبيانيتش الذي تصدى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء، لكن الحائط الدفاعي تكفّل بإنهاء الخطر في الدقيقة 30، ليخرج بعدها لاعبو النيروفيردي بحثًا عن هدفٍ في مرمى بوفون، لكن محاولاتهم لتغيير النتيجة باءت الفشل حتى عادوا إلى غرفة تغيير الملابس.
ولم يبدُ الوضع مختلفًا مع بداية الشوط الثاني، حيث دخل يوفنتوس باحثًا عن هدفٍ ثالث وكان قريبًا منه لولا تصدي القائم الأيسر لتسديدة ديبالا في الدقيقة 54، قبل أن يتصدى كونسيلي لتسديدة قوية من بيانيتش في الدقيقة 57 ليبدأ ساسوولو هجمة مرتدة حاول البوسني إفشالها بارتكاب خطأ ضد بيليجريني لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب وكان بوليتانو قريبًا من تقليص الفارق لولا تألق في إبعاد تسديدته.
لاعبو البيانكونيري واصلوا البحث عن الهدف الثالث لكنّ رأسية ماندجوكيتش بعد عرضية متقنة من بيانيتش، لم تكن بالقوة المناسبة، ومع دخول آخر ربع ساعة في المباراة قرر أليجري الدفع بالكرواتي الآخر بياتسا بدلًا من ديبالا لتنشيط العمليات الهجومية لكن نسق اللعب لم يرتفع وظل محصورًا في وسط الملعب لتنتهي المباراة لمصلحة بطل إيطاليا بهدفين دون مقابل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى