المواضيع الأخيرة
» مصيدة القمح
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 21:14 من طرف Admin

» الجهود الحثيثة والأحزاب الخبيثة
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 21:14 من طرف Admin

» الطفيليون والجشعون يستغلون الأسباب
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 21:13 من طرف Admin

» عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الموافق 13 أغسطس 2018م
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 8:02 من طرف Admin

» الهلال ينهي عقود واتارا وهارونا وسيرجيو
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 7:43 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ الصادرة اليوم الاثنين13أغسطس2018م
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 7:42 من طرف Admin

» عناوين صحيفة الجوهرة الرياضية اليوم ‏الاثنين ١٣ اغسطس 2018
الإثنين 13 أغسطس 2018 - 7:42 من طرف Admin

» صباح الخير
الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:03 من طرف اسامة الطيب

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

تفاصيل وتقرير شامل لعرض الرو اليوم الثلاثاء 31 يناير2017

اذهب الى الأسفل

تفاصيل وتقرير شامل لعرض الرو اليوم الثلاثاء 31 يناير2017

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 31 يناير 2017 - 9:29

تفاصيل وتقرير شامل لعرض الرو  اليوم الثلاثاء 31 يناير2017
تفاصيل وتقرير شامل لعرض الرو  اليوم الثلاثاء 31 يناير2017 <br />

افتتح بطل WWE العالمي كيفين أوينز وصديقه بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع، وأعيدت أثناء دخولهما لقطات من مواجهة اللقب بينه وبين رومان رينز في عرض رويال رامبل 2017 التي علّق فيها جيريكو فوق الحلبة وانتهت بتدخل الوحش برون سترومان الذي هاجم رينز في نهايتها.
وبدأ كيفين أوينز الحديث بالتعريف عن نفسه وصديقه بألقابهما وقال إنه أثبت خطأ الجميع الذين ظنوا أنه لا يمتلك فرصة للفوز بتلك المواجهة، لكنه يقف أمام الجميع وما زال بطل WWE العالمي، وأضاف إنه رجل بمعنى الكلمة ويمتلك الشجاعة الكافية للاعتراف بأن الفضل في فوزه عائد لصديقه كريس جيريكو الذي ضحى من أجله ووافق على التواجد داخل القفص رغم مخاوفه، وقام أوينز بعناقه.
أثنى كيفين أوينز بعد ذلك على مشاركة صديقه في المعركة الملكية وتألقه الواضح وترك له فرصة الحديث، وبدأ كريس جيريكو بعد ذلك بالتفاخر بإنجازه الكبير وأنه أصبح أكثر من قضى وقتا داخل الحلبة في تاريخ مواجهات المعركة الملكية، وأنه صمد لمدة وصلت 61 دقيقة وطلب من الجميع ذكر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم رجل الستين دقيقة.
وقبل أن ينهي كريس جيريكو حديثه دوّت موسيقى الوحش برون سترومان ودخل إلى الصالة مواجها كيفين أوينز الذي شعر بالارتباك وأخذ يقول أنه كان على وشك شكره على التدخل في المواجهة لمصلحته رغم أنه لم يطلب ذلك منه، لكن سترومان قال إنه لم يتدخل في مواجهته حبا به أو لمساعدته، لكنها فعلها من أجل سببين فقط، وهو ما دفع الجماهير لشكره بسبب إبعاد رينز عن صورة اللقب.
وقال برون سترومان إن السبب الأول هو عدم حبه لرومان رينز وكرهه له، والثاني هو حصوله على فرصة مباشرة للمنافسة على لقب WWE العالمي بناءً على وعده له، وعرض لقطات من حديث سابق بينمها خلف الكواليس، وهو ما أنكره كيفين أوينز واتهمه بفبركة الفيديو، تدخل المدير العام ميك فولي وظهر عند مدخل الصالة لحسم المسألة.
وأضاف ميك فولي إنه على الأقل قد فهم سبب تدخل سترومان في تلك المواجهة بعد مشاهدة اللقطات، وأعلن فولي عن مواجهة بين كيفين أوينز وسترومان على لقب WWE العالمي في هذا العرض الذي تحتضنه مدينة لوريدو بولاية تكساس الأمريكية، اشتاط أوينز غضبا وقال إن فولي لا يمكنه فعل ذلك له بعد كل ذلك المجهود الكبير الذي بذله في رويال رامبل لكنه لم يفلح بإلغاء القرار وغادر هو الاخر بينما بقي كريس جيريكو استعدادا لمواجهته التالية.
النزال الأول: ليس على اللقب
سامي زين -يهزم- كريس جيريكو
ظهر الحارب السلتي شيمس يعاتب شريكه سيزارو بعد ما حدث بينهما في المعركة الملكية يوم وأنه حاول تنفيذ حركته الدوارة عليه، لكن النجمة بايلي تدخلت وطلبت منهما الهدوء والتركيز على المواجهة المختلطة التي تجمعه بهم ضد فريق كارل أندرسون ولوك غالوز وتشارلوت، وطلبت منهم العناق لتناسي الخلافات قبل أن يظهر خصومهم وينعتوهم بفريق الخاسرين.
أعيدت لقطات مطولة تلخص تاريخ العلاقة بين المدير التنفيذي تربل اتش والنجم المتألق سيث رولينز عندما كان مصارعه المفضل وحظي بدعمه خلال عهد فريق “السلطة” الذي تزعمه وزوجته ستيفاني مكمان، وانقلابه عليه بعد ذلك وتدخله لمصلحة كيفين أوينز في مواجهة اللقب، واستمراره بعدائه حتى تدخله في عرض الرو الماضي وتسببه بخسارة فرصة الدخول لمنافسات المعركة الملكية وظهوره في عرض تيك أوفر بعد ذلك.
ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان تتحدث بهاتفها في غرفة الإدارة خلف الكواليس قبل أن يدخل عليها بطل WWE العالمي كيفين أوينز الذ أبدى اعتراضه على إقحام ميك فولي له بمواجهة قوية بعد المجهود الذي بذله في رويال رامبل، أكدت ستيفاني أنها لم تكن تعلم بقرار فولي بشكل مسبق وأنها تأخذ كل الأمور بعين الاعتبار وستعمل على إلغاء تلك المواجهة، عبّر أوينز عن ارتياحه لحديث مكمان وغادر المكتب بعد شكرها.
النزال الثاني
توني نيس -يهزم- مصطفى علي
قابل النجم الكبير أوستن أيريز المصارع توني نيس عند مدخل الصالة بعد مشاهدته للنزال كمعلق مع فريق المذيعين، وسأله عن فوزه وتفوقه الواضح من الناحية الجسدية خلال المواجهة السابقة، لكنّ نيس سخر منه وقال إنه لا يجيب على أسئلة أشخاص مثله، مما وضع أيريز في موقف محرج قابله بابتسامه أمام الجماهير.
دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وقال إنه متواجد بصورة مباشرة في هذا العرض رغم منعه من الظهور في رويال رامبل يوم أمس، وإنه يعلم أن ستيفاني مكمان متواجدة خلف الكواليس وطلب منها الدخول لمواجهته وإنهاء الأمر، استجابت السيدة الأولى لطلبه وقابلها بسخرية من خذلان زوجها المتواصل لها.
استاءت ستيفاني مكمان من سخرية رولينز وقالت إن زوجها خائف بالفعل من مواجهته والوقوف أمامه، لكنه يخاف مما قد يفعله به إن أظهر الجانب الأسود في داخله، وقالت إن ذلك السبب الذي دفعها للطلب من تربل اتش البقاء بعيدا، وأخذت بعد ذلك تذكره بتألقه وعناقه للذهب عندما كان تحت دعم السلطة لكنّه فشل بالحفاظ عليه وخذلهم جميعا.
وطالبت ستيفاني سيث رولينز الاعتذار لها ولزوجها عن جميع التصرّفات الطفولية التي قام بها مؤخرا، لكنه رفض الاعتزال وقال إن تربل اتش خائف بالفعل من مواجهته لأنه أصبح الخطر الأكبر الذي يهدد إرثه في عالم المصارعة، ولأنه لم يواجه أحدا مثله من قبل، وجاء رد ستيفاني بأنها تنظر لرولينز بعين تقرف من مشاهدته.
لكن سيث رولينز كثّف من ضغطه عليها وقال إن ما فعله سابقا لن يقارن مطلقا بما قد يفعله بها وبزوجها إن لم يتحلى بالشجاعة لمواجهته وذكرها بأنه لم يتبقى له شيء ليخسره، وأنه ربما يظهر في مبنى الإدارة لاحقا، وأنه قد يقاطع اجتماعا لإدارة WWE بحضور تربل اتش، وسألها عن ردة فعل والدها فينس مكمان تجاه ذلك، وأنها ستكون الملامة بسبب عدم قدرتها على ضبط الأمور.
واستمر تهديد سيث رولينز لها وقال إنه ربما يظهر أيضا أمام باب منزلها سعيا وراء تربل اتش، وسألها عن ردة فعل فتياتها الصغار تجاه ذلك أيضا، وأنه قد يفعل المزيد والمزيد إلى أن يحقق ما يريد، ابتعدت ستيفاني مكمان عن رولينز وقالت إنها كذبت عليه حول عدم تواجد تربل اتش في الصالة، وأنه في طريقه إليها وهدف حضوره هو مواجهته وإنهاء المسألة، وهو ما أسعد رولينز والجماهير قبل مغادرة ستيفاني.
النزال الثالث
فريق شيمس وسيزارو وبايلي -يهزم- فريق أندرسون ولوك غالوز وتشارلوت
ظهرت ستيفاني مكمان متوترة في غرفة الإدارة خلف الكواليس قبل أن يدخل عليها المدير العام ميك فولي وتبدأ بمعاتبته وتوبيخه على قراره حول المواجهة بين كيفين أوينز وبرون سترومان وسألته إن كان يدرك ما فعله وما منحه لسترومان، رد فولي بأنه يعلم أنها المسؤولة الأولى عن الرو لكنها من اختاره كمدير عام للعرض، وهو ما يمنحه صلاحيات لإدارة الرو بطريقة مناسبة.
وقال إنه يعلم أيضا أنه ظهوره في مثل تلك الملابس الرسمية يجعله يظهر كغبي لكنه ليس كذلك على الإطلاق، وذكرها بما حدث الأسبوع الماضي عندما دوّت موسيقى تربل اتش دون ظهوره، وأن ذلك تسبب بإفساد بعض الأمور، تداركت ستيفاني الموقف ووعدت فولي أن زوجها سيظهر في هذا العرض، بدوره طلب ميك منها عدم إلغاء قراره وأن يحافظ على وعده للجماهير. ورفع فولي يده عاليا لتضربها ستيفاني تعبيرا عن التوافق بينهما لكنها لم تفعل واكتفت بالنظر إليه والصمت.
دخل بطل الكروزويت الجديد “عدو الجاذبية” نيفيل إلى الحلبة وتحدث عن فوزه باللقب وأنه سيصبح وجها للقسم وعرض 205 لعشر سنوات قادمة، وأضاف أنه نفذ وعده وانتزل بطولة الكروزويت رغما عن الجماهير التي لم تقدم لها الدعم ولم تؤمن بقدراته على الإطلاق لكنه أصبح الملك الذي حصل على عرشه.
وقبل أن يكمل نيفيل حديثه دخل البطل السابق ريتش سوان إلى الصالة وقال إنه لم يظهر للقتال وتحدث عن العداوة بينهما واصفا حديث نيفيل بالقمامة التي لم يتمكن من تحملها تصل لسماعه، وعبّر سوان عن احترامه لما فعله نيفيل في رويال رامبل وعرض عليه المصافحة لكنه رفض، وبعد رد نيفيل أدار سوان ظهره له وأراد المغادرة لكن خصمه غضب وهاجمه من الخلف، لكنّه كان الطرف الخاسر ووجد نفسه مطرا للانسحاب من الحلبة.
أعيدت لقطات من فوز نيا جاكس على ساشا بانكس في العرض الكبير يوم أمس، ثم ظهرت الأخيرة في غرفة المعالجة خلف الكواليس وقد وضعت بعض الضمادات على ركبتها بمساعدة أحد المسعفين، ثم دخلت عليها بايلي للاطمئنان على وضعها ونصحتها بعد مواجهة جاكس مجددا حتى تتعافى ركبتها بالكامل، لكنّها رفضت ذلك وأصرت على مواجهاتها في هذا العرض وغادرت الغرفة.
عُرضت مشاهد ولقطات مصورة من مشاركة الوحش البشري بروك ليسنر في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017 وتحدث فريق المذيعين عن الذل الذي تعرّض له مجددا على يدي الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ الذي قام بإقصائه وتم التركيز على نظره الغضب على وجهه بعد خروجه من المنافسة على يدي خصمه.
ظهر بطل WWE العالمي كيفين أوينز متوترا خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه صديقه كريس جيريكو وسأله عن القرار النهائي حول مواجهته لبرون سترومان وأخبره بأن النزال سيقام، وطلب أوينز منه الحفاظ على دعمه له، لكن جيريك ذكّره بالمجهود الذي بذله في المعركة الملكية يوم أمس وعدم مساعدته له أثناء مواجهته لسامي زين.
بدوره برّر أوينز عدم ظهوره لمساعدته بأنه توجه للحديث لستيفاني مكمان من أجل إلغاء القرار الغبي الذي اتخذه ميك فولي، حاول كريس جيريكو طمأنة صديقه وأكد له بأنهما سيبقيان بطل الولايات المتحدة في حال خسارته للقبه العالمي، ازداد توتر كيفين أوينز وسأله إن كان يرغب بتصدّر الحديث الرئيسي للرسلمينيا 33 وأكد له استحالة ذلك في حال خسارته للحزام.
لكن كريس عاد للتأكيد بأنه سيعمل على دعمه بعد اعتراف صديقه بعد قدرته على الحفاظ على الحزام دون مساعدته. دخل كيفين أوينز إلى الصالة برفقة صديقه الذي جلس إلى طاولة المعلقين عند مدخل الصالة وهو ما أزعج أوينز لكن جيريكو طلب منه التوجه إلى الحلبة والاطمئنان بأنه سيكون إلى جانبه عند الحاجة، دخل العملاق برون سترومان وباغت كريس جيريكو بهجوم عنيف وحطّم به الطاولة قبل التوجه إلى الحلبة لضمان عدم تدخله.
النزال الرابع: بطولة حزام WWE العالمي
برون سترومان -يهزم- كيفين أوينز
انتهى النزال لمصلحة برون سترومان بقرار من الحكم دون حصوله على اللقب، وذلك بسبب تدخل رومان رينز في المواجهة وهجومه على برون سترومان أثناء المواجهة، حيث نفذ رينز حركة “لكمة سوبرمان” مرتين قبل أن يتبعها بحركة سبير بجانب الحلبة كانت كفيلة بالإطاحة به إلى الأرض، عاد رومان بعد ذلك إلى الحلبة وأطاح بكيفين أوينز بضربة سبير قبل مغادرة الحلبة تماما.
أعيدت مشاهد من حديث ستيفاني مكمان للنجم سيث رولينز سابقا في العرض وتأكيدها له أن زوجها تربل اتش سوف يظهر في هذا العرض وأنه في طريقه إلى الصالة لمواجهته، ثم عرضت الكاميرات مشهد من موقف السيارت لوصول مركبة كبيرة ظن الجميع أنه تربل اتش، لكن من خرج منها كان الوحش بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان.
توجه بروك ليسنر بعد ذلك إلى الحلبة بصورة مباشرة وحصل على هتافات من الجماهير خاصة بمدينة السوبليكس، وبدأ بول هيمان حديثه بطريقته المعتادة معرفا نفسه كمحامي الوحش الذي يقف أمامهم، لكن الجماهير قاطعت حديثه بالهتاف لغريمهما الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ مما دفعه لشكرهم بطريقته الخاصة.
وعاد هيمان للحديث قائلا إنه يحترم رأيهم لكنه لا يهتم له مطلقا، وتحدث عن المقارنات التي تحدث حول الأفضل بالتاريخ وذكر الجماهير بأساطير في عالم الرياضة خسروا في بعض الأحيان، وضرب حفاظ أندريه العملاق على سجل خالٍ من الخسائر لخمسة عشر عام قبل مواجهة هولك هوغان في الرسلمينيا، وخسارة روندا روزي من هول هولم بعد أن كانت قد حطمت الجميع وأمثلة أخرى.
وذكّر هيمان الجماهير أيضا بسيطرة أندرتيكر على مواجهات الرسلمينيا حتى قام بروك ليسنر بتحطيمه وكسر سلسلة انتصاراته، ثم عاد للحديث عن خسارة ليسنر أمام جولدبيرغ خلال أقل من دقيقتين وإقصاءه له من منافسات المعركة، وقال إن كل تلك المقارنة لا تصلح مطلقا لأن الجميع يتعرّضون للنجاح والفشل من حين لاخر، وأعلن هيمان بعد ذلك عن تحدي موكله لخصمه جولدبيرغ مرّة أخيرة في حلبات الرسلمينيا 33 هذه المرّة، وأخذ يرسل التهديدات قبل مغادرتهما للحلبة منتظرين رد جولدبيرغ على ذلك لاحقا.
النزال الخامس
نيا جاكس -تهزم- ساشا بانكس
قُرع جرس الحلبة بصورة مفاجئة وانتهت المواجهة لمصلحة نيا جاكس بسبب عدم قدرة ساشا بانكس على الاستمرار على ما يبدو دون توضيح ما حدث، دخلت بعد ذلك النجمة بايلي وطلبت من جاكس الابتعاد عنها وتجنبت الاشتباك معها. أعيدت بعد ذلك لقطات من هجوم روسيف وجيندر مهال على إنزو أموري الشاهر الماضي تمهيدا لمواجهة بين الطرفين.
ظهرت ساشا بانكس بعد ذلك تسير خلف الكواليس بمساعدة أحد المسعفين وصديقتها بايلي وصولا لغرفة المسعفين لتلقي العلاج المناسب. دخلت النجمة الروسية لانا إلى الحلبة لتقديم زوجها روسيف وسخرت من جماهير المدينة في ولاية تكساس، وذلك قبل ظهور النجمين إنزو أموري وشريكه بيج كاس بطريقتهما المعتادة ساخرين من الخصوم بعد ذلك بطريقة طريفة وحصلوا على ردة فعلا كبيرة من الجماهير.
النزال السادس: مواجهة مفتوحة
فريق إنزو أموري وبيج كاس -يهزم- فريق روسيف وجيندر مهال
تمكن فريق إنزو أموري من تحقيق فوزه وسط ترحيب كبير من الجماهير بعد خيبات الأمل والخسارات التي تعرّضوا لها سابقا، وصل بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش إلى الصالة بسيارة فارهة تم تسليط الضوء عليها أثناء وصولها إلى موقف السيارات، كمات تم الترويج لبرنامج الخفايا والأسرار WWE 24 في حلقته الجديدة التي ستعرض على الشبكة.
دخل تربل اتش إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وبدأ حديثه عن سيث رولينز وما قدّمه له منذ أن جعله أول بطل في NXT وسلّمه قيادة فريق الدرع ذا شيلد وتلميعه له كبطل WWE من خلال السلطة والكثير من الأشياء الاخرى التي تحدث عنها هنتر، وقال إنه وعند تعرّضه لضغط بسيط انهار تماما وسلّم لقبه وأخذ يبكي مثل الأطفال وسط الحلبة.
وعاد تربل اتش للحديث عمّا قدّمه لسيث رولينز الذي فشل فشلا ذريعا بعيدا عن دعمه، وأن كل ذلك الدعم الذي قدّمه له قابله رولينز ببصقة في وجهه وكان ذلك طريقة رد المعروف له، وتحدث تربل اتش بعد ذلك عن المجهود الذي يبذله في عمله مع NXT الذي حاول رولينز إفساد عرضها الكبير، وأنه كان يعمل جاهدا لخلق سيث رولينز جديد هناك لكنه اكتفى من ذلك.
وقال تربل اتش إن على سيث رولينز ألّا يقلق من مسألة ذهابه لمنزله بحثا عنه، لأنه متواجد هناك وسط الحلبة أمام الجميع وبدأ بنزع ملابسه قبل دخول سيث رولينز إلى الصالة استعدادا للهجوم عليه، وما إن وصل إليها حتى ظهر النجم الكبير ساموا جو بصورة مفاجئة مهاجما إيّا بشكل عنيف للغاية امام نظر تربل اتش الذي مشى بجانبه بعد أن طرحه جو أرضا، واستمر الأخير بالهجوم العنيف إلى أن أفقد رولينز وعيه ووقف بجانب جسده غاضبا.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى