بطولة انجلترا: واتفورد يُهزم آرسنال على أرضه ويعقد منافسته لتشيلسي

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

بطولة انجلترا: واتفورد يُهزم آرسنال على أرضه ويعقد منافسته لتشيلسي

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 1 فبراير 2017 - 7:28

بطولة انجلترا: واتفورد يُهزم آرسنال على أرضه ويعقد منافسته لتشيلسي
بطولة انجلترا: واتفورد يُهزم آرسنال على أرضه ويعقد منافسته لتشيلسي
وقع نادي آرسنال في فخ واتفورد في بداية اللقاء ليخرج في النهاية منهزمًا بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "الإمارات" لحساب الجولة ال23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتجمد رصيد المدفعجية بهذه الخسارة عند النقطة ال47 في المركز الثاني مناصفة مع توتنهام المتعادل مع سندرلاند، في حين رفع الضيوف رصيدهم للنقطة ال27 متوغلين نحو المراكز الدافئة.
وعلى غير المتوقع، دخل واتفورد المباراة مهاجمًا وعازمًا على مباغتة خصمه منذ البداية وهو ما نجح فيه بالفعل مفتتحًا النتيجة في الدقيقة ال10 من ضربة حرو مباشرة نفذها ذو الأصول المغربية "يونس قابول" من على بعد 25 مترًا مسكنًا الكرة في الشباك بعدما ارتطمت بـ "رامسي" مغيرة اتجاهها.
ولم يترك الضيوف أية فرصة لآرسنال لتدارك الموقف، فعقب 3 دقائق فقط، انطلق "كابو" من العمق مراوغًا بمهارة مجموعة من اللاعبين ومسددًا بقوة لترتد الكرة من الحارس "شيك" وتعود للإنجليزي "ديني" الذي لم يفلت الشباك
ويبدو أن المصائب لا تأتي أبدًا فرادى، فمحن المدفعجية ازدادت بإصابة "رامسي" الذي ترك مكانه في الدقيقة ال20 لزميله "تشامبرلين لنشهد بذلك ردة فعل متواضعة جدًا من الجانرز، إذ لم يكن لا "أوزيل" ولا رفيقه "سانشيز" قادرين على صناعة فرص خطيرة، بل كان واتفورد هو من يصل لمرمى "شيك" وكاد أن يعمق من جراحهم.
ففي الدقيقة ال34 انقض "بوردل" على عرضية "كابو" من الجهة اليسرى برأسية مميزة عانى حارس أصحاب الأرض الأمرين لإبعادها كما كان الأمر مماثلاً مع تسديدة "جانمات" القوية عقب دقيقتين لينتهي بذلك الشوط الأول على وقع نفس النتيجة الصادمة للمدفعجية.
ومع بداية الفترة الثانية، ظهر آرسنال بصورة مغايرة تمامًا، إذ انطلق فارضًا هيجانًا هجوميًا حقيقيًا وصانعًا فرصًا كثيرة كان أولها في الدقيقة ال50 حين تناغن "إيوبي" مع أوزيل" الذي توغل مسددًا بمهارة، لكن الحارس "جوميز" تصدى لها مبعدًا الخطورة عم مرماه.
وعاد إيوبي بعد 5 دقائق ليسرسل قذيفة مقوسة بمهارة، لكن زيارته الشباك تأجلت للدقيقة ال58، حين استقبل عرضية "سانشيز" بمهارة وسدد بشكل معاكس مسكنًا الكر الشباك.
وتوالت هجمات الجانرز في الدقائق القادمة بضغط رهيب ومحاولات منوعة بين الأطراف والتسديد من العمق، غير أن الفرص الأبرز كانت في الدقائق الأخيرة والتي عاند فيها الحظ بمعنى الكلمة آرسنال، فلوكاس بيريز انسل في الدقيقة ال86 من الجهة اليسرى براعة وسدد بقوة هائلة، لكن كرته ارتطمت بالعارضة حارمة إياه من تعديل النتيجة لفريقه.
وفي الوقت المبدد عاود المهاجم الإسباني المحاولة من نفس الجهة بقذيفة قوية مقوسة، لكن الحارس "جوميز" كان لها هذه المرة بالمرصاد مساعدًا فريقه على تحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى