بايرن ميونخ يتعثر بالتعادل امام شالكه بالدوري الالماني

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

بايرن ميونخ يتعثر بالتعادل امام شالكه بالدوري الالماني

مُساهمة من طرف Admin في السبت 4 فبراير 2017 - 20:17

بايرن ميونخ يتعثر بالتعادل امام شالكه بالدوري الالماني
بايرن ميونخ يتعثر بالتعادل امام شالكه بالدوري الالماني
تعثر البافاري يفتح الباب لعودة لايبزيج للمنافسة على اللقب...أسدى نادي شالكه الألماني خدمةً جليلةً لنظيره لايبزيج، وصيف جدول ترتيب البوندسليجا، بإجبار الأول لمضيفه بايرن ميونيخ على السقوط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 عصر اليوم السبت في قمة الجولة الـ19 من البوندسليجا.
وبذلك التعثر الذي أوقف قطار انتصارات البافاري عند الرقم 7 في آخر 8 مباريات، رفع بطل ألمانيا رصيده لـ46 نقطةً استمر بها في صدارة الترتيب بفارق 4 نقاطٍ عن الوصيف لايبزيج، والذي باستطاعته أن يقلص الفارق في حالة فوزه على مضيفه بوروسيا دورتموند -الرابع برصيد 31 نقطة- في قمةٍ أخرى مساء اليوم ضمن نفس الجولة.
تقدم أصحاب الأرض مبكراً عقب توغلٍ من الجناح الأيمن الهولندي آريين روبين على الجهة اليمنى قبل أن يمرر على حدود المنطقة لزميله أرتورو فيدال والذي أرسل بينيةً متقنةً للهداف روبرت ليفاندوفسكي، ليسكن الكرة بيسراه على يسار حارس الضيوف رالف فارمان، معلناً تقدم فريقه بـ1-0 قـ9 من بداية اللقاء، ومسجلاً لهدفه رقم 14 هذا الموسم، في وصافة ترتيب الهدافين خلف الجابوني أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند )16 هدفاً(.
ولم يدم تقدم حامل اللقب مبكراً، إذ نجح شالكه في التعدلي سريعاً عقب ضربةٍ حرةٍ غير مباشرةٍ قام المهاجم دانييل كاليوري بتهيئتها لزميله المدافع البرازيلي المتخصص نالدو، ليسدد الأخير بقوةٍ أقصى يمين الحارس العملاق مانويل نوير، لتصبح النتيجة 1-1 قـ13.
وكاد أبناء المدرب ماركوس فاينتسيريل أن يحدثوا المفاجأة قـ40، بتسديدةٍ من المهاجم جويكو بيرجشتالر بتسديد كرةٍ ارتطت بعارضة مرمى البايرن عقب عرضيةٍ من الظهير الأيسر كولاسيناتش، قبل أن يرد السوبر ليفا بتسديدةٍ مماثلةٍ ارتدت من عارضة مرمى شالكه عقب عرضيةٍ مثاليةٍ من روبين بعدها بدقيقتين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وتقدم شالكه بهدفٍ ثانٍ بعد مرور 9 دقائق على بداية الشوط الثاني، بيد أن الحكم قد ألغاه بداعي التسلل على كاليوري الذي غير اتجاه تسديدة زميله لاعب الوسط الجزائري نبيل بن طالب نحو مرمى مانويل نوير قـ54.
وحاول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تنشيط أطراف فريقه قبل ثلث ساعةٍ على النهاية، فدفع بالثلاثي كينجسلي كومان، فيليب لام ودافيد ألابا بدلاً من روبين، رافينيا وبيرنات على الترتيب.
وكاد ألابا أن يحدث تأثيراً فورياً بعرضيةٍ مثاليةٍ لخافي مارتينيز قبل 5 دقائق على النهاية، بيد أن الأخير سدد الكرة بجوار القائم الأيمن البعيد من انفرادٍ تامٍ مهدراً أسهل فرص فريقه للفوز بالمباراة في نهاية الشوط الثاني، لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل بين الفريقين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى