مان يونايتد يقهر ليستر سيتي بثلاثية ويرمي به في المجهول

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

مان يونايتد يقهر ليستر سيتي بثلاثية ويرمي به في المجهول

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 5 فبراير 2017 - 21:40

مان يونايتد يقهر ليستر سيتي بثلاثية ويرمي به في المجهول
مان يونايتد يقهر ليستر سيتي بثلاثية ويرمي به في المجهول<br />
دك مانشستر يونايتد شباك ليستر سيتي بثلاثية نظيفة من توقيع كل مخيتاريان، إبرا وماتا وذلك في المباراة الممتعة المقامة على أرضية ميدان "كينج باور ستاديو" لحساب الجولة ال24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع الشياطين الحمر بهذه النتيجة رصيدهم للنقطة ال45 في المركز السادس، على بعد نقطة وحيدة من ليفربول، فيما تأزم وضع الثعالب بشكل أكبر مقتربين أكثر وأكثر من المراكز المهددة بالهبوط لدوري التشامبيانشيب.
وعقب بداية محتشمة غلبت فيها الحيطة والحذر على الأداء، انطلق اليونايتد في هجمات متتالية فارضًا سيطرته على الخصم ومهددًا مرمى الحارس "شمايكل" في مناسبات عديدة، كان أبرزها في الدقيقة ال23 حين انطلق الأرميني "مخيتاريان" من الجهة اليمنى بمهارة موجهًا عرضية رائعة للشاب "راشفورد" الذي استقبلها ببراعة ثم سدد بقوة إلا أن كرته اعتلت العارضة قليلاً.
واستمر ضغط الشياطين الحمر بعد ذلك بتمريرات قصيرة كثيرة وتنويع في الاحتراق بين الأطراف والعمق الذي انسل منه في الدقيقة ال35 "راشفورد" مروضًا التمريرة الذكية لـ "بوجبا" ثم سدد بشكل مركز، لكن الحارس "شمايكل" ارتمى ببراعة مبعدًا الكرة نحو ضربة ركنية لم تسفر عن أي جديد.
وفي الدقيقة ال42، أمتع الأرميني "هنريك مخيتاريان" المتتبعين، إذ خطف الكرة من "هوث" في وسط الميدان ثم انطلق بها بسرعة كبيرة نحو منطقة الجزاء مرسلاً منها تسديدة معاكسة لم يترك فيها مجالاً للحارس لصدها وذلك وسط فرحة كبيرة من المدرب "جوزيه مورينيو".
وعقب دقيقتين فقط ضاعف "إبراهيموفيتش" الغلة، حيث انقض على التمريرة الجانبية لـ "فالنسيا" من الجهة اليمنى بتسديدة قوية لم يرى فيها "شمايكل" شيئًا، في ظل غابة الأقدام في ضربة الجزاء.
وقضى الإسباني "ماتا" تمامًا عل آمال الخصم في العودة للقاء، بتوقيعه على الهدف الثالث وذلك بعدما تناغم في الدقيقة ال50 مع "مخيتاريان" مستقبلاً في النهاية الكرة منفردًا في الجهة اليمنى ويضعها بأريحية كبيرة في المرمى.
وكاد الجزائري "رياض محرز" أن يقلص الفارق لفريقه في الدقيقة ال57، حيث توغل بمهارة في الجهة اليمنى مرسلاً تسديدة مقوسة بمهارة، لكن القائم الأيسر حرمه من التسجيل محافظًا على نظافة شباك "دي خيا".
ومن تمريرة طولية من بعيد ضرب "بليند في الدقيقة ال62" دفاعات الثعالب مرسلاً الكرة لـ "ماتا" الذي توغل بها وحيدًا ثم وجه كرة ساقطة ذكية، عانى الحارس "شمايكل" الأمرين لصدها.
وانخفض نسق اللقاء نوعًا ما في ال20 دقيقة المتبقية من اللقاء، فأصحاب الأرض بدوا منهارين تمامًا واليونايتد كان مرتاحًا بالتقدم العريض، ما جعله يتفنن ويحاول الاستعراض فقط، حتى أن التهديد الحقيقي تأخر للدقيقة ال88 عن طريق تسديدة صاروخة لبوجبا، لكن نقصها شيء من التركيز على أطراف المرمى لتباغت الحارس "شمايكل"، لتنتهي بذلك المباراة على وقع نفس النتيجة.


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى