قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

صفاء الحروف |نادر عطاء ...بكره يومك يا جمال سالم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صفاء الحروف |نادر عطاء ...بكره يومك يا جمال سالم

مُساهمة من طرف Admin في السبت 9 مايو 2015 - 9:01

صفاء الحروف
‏ نادر عطاء
بكره يومك يا جمال سالم
*تتجه أنظار محبي كرة القدم في السودان والقارة السمراء مساء غدٍ الأحد نحو مقبرة الخصوم )القلعة الزرقاء( لمتابعة الديربي الخطير الذي يجمع الأسياد والمريخ في ختام جولات الدورة الأولى للممتاز.. ويتوقع أن يأتي اللقاء ساخناً ملتهباً تسودة الندية والإثارة.
* ورغم تطاول أهل المريخ وثقتهم المفرطة في تحقيق الانتصار عشيه بعد غد. عقب تخطيهم عقبة الترجي، إلا أن كل المؤشرات تقول بأن الهلال أقوى شكيمه وأكثر دافعيه وأوفر حظاً، نظراً لنتيجته الأخيرة المحبطة أمام السلاطين وظهوره المتواضع.
*الطريقه التي يلعب بها المدرب التونسي نبيل الكوكي وضعت الاستقرار لدفاع الفرقه الزرقاء وزادت الوسط نشاطاً وجعلت الهجوم في حالة صيام دائم من إحراز الأهداف...وحتى يعاني الأحمر يجب وضع التوازن والقوة الموحدة الخارقه على أطراف الملعب.
*وما يزين الديربي جديد الهلال المتمثل في وجود الثنائي المدهش صانع الألعاب وليد علاءالدين والدينمو المحرك للهجوم محمد عبد الرحمن، بجانب نزار وبشه وكاريكا ومساوي وبقيه العقد الفريد المشبع بخبرة لقاءات القمه.
*لا جديد يذكر في صفوف المريخ رغم حالة الفرح المصنوعه سوى الممر الآمن على جهة مصعب عمر اليسرى والدفاع المتهالك...والذي يعد امتدادا لبقية خطوط
الأحمر المهتزة التي كلفت الفريق أهدافا بالجملة.
*وإذا لعب الهلال بنصف المستوى الذي أظهره سانغا بالكنغو... فإنه لن يجد صعوبة في انتزاع النقاط الثلاث وسحق المريخ بأكبر هزيمه في بطولة الدوري الممتاز.
*دفاع الأحمر مهزوز وسيزداد اهتزازاً في مواجهه طلعات مقدمه الأزرق الهجوميه ذات الدفع الثلاثي إذا كانت في يومها... والمدعومة بقوة رفاق مساوي ومساندة عمالقة الارتكاز.
*ومهما شكك أهل المريخ في مستوى الهلال يبقى الأفضل من ناحيه الاستقرار.. والفارق الواضح ضعف منطقه الأحمر الخلفية التي تعتمد على التوليف ويقودها المتواضع علاء يوسف بجانب أمير كمال.
*وإذا استسلمنا لمقولة إن مباريات الديربي لا تركن للنتائج المسبقه.. يجب أن يعترف الجميع بأفضلية الهلال وامكانيات مساوي وكاريكا وكبي في الوصول لشباك الخصوم.
*هدية الفرقة الزرقاء لقاعدتها الجماهيرية... مرهونة بالأداء الجاد والشرس منذ صافرة البدايه وحتى لحظات المباراة الاخيرة واحترام الخصم والزود عن المرمي وغزو شباك الاحمر منذ الدقيقه الأولى.
آخر الحروف:
*ظل أهل المريخ في مباريات القمه يضعون التحكيم شماعه الخسائر.. ولا أدري هل سيتكرر السيناريو بعد غداً أم يا ترى أين سيعلقون شماعة علقة الهلال.
*سيشهد لقاء الغد تدافعاً جماهيرياً غير مسبوق للأمواج الزرقاء.. لتشجيع الأسياد أولاً وتناول حلاوة الترقي للمجموعات ثانياً وتشييع الأحمر ثالثاً وايقاف تطاول غارزيتو أخيراً .
*في معسكر الهلال إصرار لإسعاد الأنصار وتأكيد أحقية الحصول على صدارة الدوري في دورته الأولى.. وفي المعسكر الأحمر وعكات صحية بالجملة وجرعات على مدار الساعه لابعاد المرض عن المدينة.
*مساوي متشوق لهز شباك الإشاعة جمال سالم...زار شباك كل الفرق التى لعب امامها الهلال في الجولات المالية...ولا يملك خيار سوي مواصلة هوايته المفضله غداً.
*ولا ننسى كاريكا وبشه الثنائي المتخصص في ضرب الوصيف.. وهما يرغبان في زيادة أهدافهم وممارسة هوايتهم المفضلة.
*لا جديد في المريخ سوى التفاؤل المفرط.. والتهديدات الفشنك والخوف من مواجهة الهلال.. وبكرة الوصيف لمكانته الطبيعية.
*نريدها مباراة للتاريخ تنهي تطاول أهل المريخ.. وتمنح الأسياد أجمل هديه قبل انطلاقة مجموعات الأبطال ممزوجة بصدارة محلية ترفع سقف الأمنيات وتعيد الروح والاطمئنان.
*سيهل الهلال غداً مرتين...الأولى باكتساح أحفاد شاخور... والثانية احتفالاً بترقي مستحق لمجموعات الأبطال...وإذا هاج الهلال هيج كل الناس في الملعب.
*أخشى أن تتحول فرحة أهل المريخ لحزن عريض.. واتوقع فشل جديد للهارب المدعو العقرب وعلاء الدين.
*أخيراً.. الصدارة هلالية والوصافة مريخية.. وبكره يومك يا جمال سالم شد حيلك.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى