تشلسي يختار بديل فيليبي لويز من ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09052015

مُساهمة 

تشلسي يختار بديل فيليبي لويز من ريال مدريد






ادعت تقارير إنجليزية أن تشلسي مازال مصمم على ضم مواطنه فابيو كوينتراو ظهير ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدعيم صفوفه الموسم المقبل من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، ويرى في كوينتراو الإضافة المثالية لتغطية الجهة اليسرى.
وذكرت صحيفة "ميترو" ان البلوز قرر الاستغناء عن خدمات البرازيلي لويز مقابل 15.8 مليون يورو واستثمار المبلغ في صفقة التعاقد مع كوينتراو.
وفشل لويز المنضم للبلوز الصيف الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد في حجز مكان أساسي ليخرج من مخططات السبيشال وان ويقرر وضعه على قائمة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط الدولي البرازيلي بالعودة إلى صفوف الروخي بلانكوس لاقتناع الأرجنتيني دييجو سيميوني بالقدرات التي يمتلكها نجمه السابق.
كوينتراو مدافع ريال مدريد
وأفادت الصحيفة ان مورينيو يسعى لاستغلال العلاقة الممتازة مع صاحب الـ 27 عاماً وتخليصه من دكة بدلاء ريال مدريد بسبب اعتماد المدرب أنشيلوتي على البرازيلي مارسيلو في اغلب فترات الموسم.
وسبق لكوينتراو ان لعب تحت اشراف المدرب البرتغالي عندما كان الاخير مدرباً للنادي الملكي منذ صيف 2010 ولغاية 2014.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى