تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سامي زين: هذا ما شعرت به لحظة دخولي لمواجهة جون سينا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09052015

مُساهمة 

سامي زين: هذا ما شعرت به لحظة دخولي لمواجهة جون سينا






كشف المصارع العربي ذو الأصول السورية سامي زين عن شعوره خلال اللحظات التي سبقت صعودة إلى حلبة الرو لمواجهة نجم المصارعة الحرة جون سينا وسط هذا الكم الكبير من الجماهير.
وقال زين في حوار خاص أجراه معه موقعWWEالرسمي: فوجئت لحظة دخولي بهذا التشجيع الكبير من قبل الجماهير، لقد شعرت أن الدموع سوف تنهمر من عيني.
وأضاف المصارع العربي: احسست بشيء يقف في حنجرتي ولكني تغلبت على ذلك وبدأت أعود إلى حالتي الشرسة لمواجهة النجم جون سينا على الحلبة.
وتابع: ما حدث في هذه الليلةلا يمكن أن انساه لقد كان التشجيع أكبر مما كنت اتوقعه أو حتى أتمناه.
وعن الإصابة التي لحقت به خلال النزال، قال إنه لا مفر من التكيف مع ما حدث، لقد أتت في وقت سيء، لكن لا أحد يعلم ماذا يحمل القدر.
كان عرض الرو الذي أقيم الثلاثاء 5 مايو قد شهد مواجهة بين النجم جون سينا ضد المصارع العربي ذو الأصول السورية سامي زين على لقب الولايات المتحدة الذي يحمله النجم جون سينا.
وخلال هذه المواجهة استطاع النجم جون سينا في تحقيق الفوز والحفاظ على لقبه أمام زين الذي تعرض لإصابة في كتفه في بداية النزال.
ودفع إصرار النجم سامي زين على استكمال النزال إلى أن يحصل على تحية النجم جون سينا الذي صافحه ورفع يده أمام الجماهير معبرا عن تقديره لما فعله خلال النزال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى