آرسنال يقهر نمور هال سيتي بثنائية بالدوري الانجليزي

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

آرسنال يقهر نمور هال سيتي بثنائية بالدوري الانجليزي

مُساهمة من طرف Admin في السبت 11 فبراير 2017 - 19:58

آرسنال يقهر نمور هال سيتي بثنائية بالدوري الانجليزي
آرسنال يقهر نمور هال سيتي بثنائية بالدوري الانجليزي
عادل آرسنال عدد نقاط غريمه التقليدي »توتنهام هوتسبير« في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز )50 نقطة( بشكل مؤقت، بفضل الفوز الصعب الذي حققه على ضيفه »هال سيتي« بهدفين دون رد في افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من البريميرليج ظهر اليوم السبت.
وأنهى آرسنال سلسلة نتائجه السيئة في الجولتين الماضيتين إذ خسر من تشيلسي وواتفورد، ليتقدم بفوزه على هال سيتي للمركز الثالث بفارق نقطة واخدة عن مانشستر سيتي الرابع والذي تنتظره مباراة صعبة على ملعب بورنموث في نفس الجولة، وينجح في تهيئة نفسه بشكل جيد للمواجهة المرتقبة له في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ على ملعب آليانز آرينا نهاية هذا الأسبوع.
وسجل النجم الدولي التشيلي »أليكسيس سانشيز« هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 34 بلمسة يد واضحة من داخل منطقة الستة ياردات بعد ارتداد تسديدته الأولى من الحارس ياكوبوفيتش.
وكان القائم الأيسر لمرمى هال سيتي قد تصدى لتصويبة ذكية من أليكسيس سانشيز في الدقيقة الـ16 من حوالي 15 ياردة، وتلت تلك الفرصة وابل من المحاولات من جانب لاعبي آرسنال، لكن عاب عليهم اللمسة الأخيرة أمام المرمى.
فينجر الذي واصل عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اعتمد في هذه المباراة على الظهير الأيسر الإنجليزي »كيران جيبس« بدلاً من الإسباني ناتشو مونريال.
وفضل المدرب الفرنسي إشراك الجناح الدولي الإنجليزي »أوكسليد تشامبرلين« على المصري العائد من أمم أفريقيا »محمد النني« في مركز لاعب الارتكاز المتقدم لمساعدة أوزيل على الاختراق من العمق الدفاعي وتوزيع الكرات على الطرفين.
وشارك النني في الدقيقة 69 بدلاً من ثيو والكوت لضبط إيقاع الوسط بسبب السيطرة الميدانية الواضحة لهال سيتي على مدار الشوط الثاني الذي اختفت خلاله نجاعة وخطورة المدفعجية على مرمى ياكوبوفيتش.
وفي الدقيقة 92 أضاف أليكسيس سانشيز الهدف الثاني من علامة الجزاء بعد حصول المهاجم الإسباني »لوكاس بيريز« على ركلة جزاء صحيحة بسبب إبعاد صريح من اللاعب الإنجليزي »كلوكاس« لرأسيته من على خط المرمى.
وبدأت لعبة الهدف من هجمة مرتدة قادها أليكسيس سانشيز من على الرواق الأيسر ليمهد كرة عرضية مذهلة وجدت رأس بيريز الذي سددها بالرأس في المرمى الفارغ لحظة خروج الحارس من مرماه، ليمَد كلوكاس ذراعه الأيمن لمنع الكرة من العبور، ليطلق الحكم كلاتينبرج صافرته معلنًا ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة يتراجع هال سيتي في صراع النجاة من الهبوط إلى المركز الـ 18 برصيد 20 نقطة، لتصبح أمام كريستال بالاس وسندرلاند فرصة للتقدم إلى المركز الـ 18 بدلاً منه شريطة الفوز على ستوك سيتي وساوثامبتون - على الترتيب - في هذه الجولة.


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى