عرض الرو اليوم 14 فبراير 2017 تحليل وتقرير الأحداث والنتائج

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

عرض الرو اليوم 14 فبراير 2017 تحليل وتقرير الأحداث والنتائج

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 8:27

عرض الرو اليوم 14 فبراير 2017 تحليل وتقرير الأحداث والنتائج
عرض الرو
بدأت أحداث عرض الرو التلفزيوني بتذكير المذيعين بأبرز أحداث هذا العرض واحتفال “مهرجان الصداقة” الذي سيقيمه كريس جيريكو كيفين أوينز، وبالمواجهة الكبيرة بين تشارلوت وبايلي على لقب سيدات الرو، قبل أن تطلب المذيعة من الجماهير الترحيب بالمسؤولة الأولى عن الرو ستيفاني مكمان التي دخلت إلى الحلبة على طريقتها الخاصة.
وبدأت ستيفاني مكمان بترحيبها بالجماهير وإعلانها عن غياب المدير العام ميك فولي عن هذا العرض بسبب شعوره ببعض التوعك بعد الموقف المحرج الذي ظهر به خلال توقيع عقد ساموا جو الأسبوع الماضي، وقالت إنها منحته وقتا للراحة في منزله هذا الأسبوع من أجل إعادة ترتيب أوراقه والأولويات لديه، وأعلنت أنها من سيدير هذا العرض في مدينة لاس فيجاس الشهيرة.
قاطع النجم رومان رينز حديث ستيفاني بدخوله إلى الحلبة مطالبا بمواجهة أمام برون سترومان لأنه لا يطيق الانتظار حتى عرض فاست لين 2017، سألت ستيفاني الجماهير إن كانوا يرغبون بمشاهدة ذلك النزال في هذا العرض بالفعل، تعالت صيحات الجماهير لتقول له مكمان إن هؤلاء الجماهير لا يهتمون لأمره وعدم جهوزيته بعد الاعتداء الذي تعرّض له، لكنّها من يهتم لصحته بالفعل.
وجاء رد رومان رينز بأنه لا يكترث مطلقا بأي شخص آخر سوى بنفسه وبما يعتقده الاخرين حوله، لتغضب ستيفاني مكمان من إجابته وقالت إنها تستطيع حرمانه من جميع الفرص التي ورفضته منحه تلك المواجهة وقالت إن عليه الانتظار حتى عرض فاست لين، لأن برون سترومان سيكون منشغلا بمواجهة ضد العنيف مارك هنري في هذا العرض.
قال رينز إنه ربما سيظهر بجانب الحلبة لمشاهدة تلك المواجهة في حال إصرارها على الرفض، ليحتدم النقاش إلى أن ظهر أبطال الزوجي كارل أندرسون ولوك غالوز وطلبا من رومان رينز استيعاب ما قالته ستيفاني التي أثنت عليهما، وقاد ذلك الحوار إلى مواجهة غير متكافئة الأطراف بناءً على اقتراح غالوز، وهو ما نال إعجاب ستيفاني التي أعلنت المواجهة بصورة رسمية.
النزال الأول: 2 ضد 1
رومان رينز -يهزم- كارل أندرسون ولوك غالوز

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بسبب إصرار كارل أندروسون ولوك غالوز على ضرب خصمهما معا وبصورة غير قانونية وسط الحلبة، استمر الثنائي بضرب رينز بشكل عنيف إلى أن استفاق وتمكن من إنقاذ نفسه والإطاحة بأندرسون وغالوز واحدا تلو الآخر وأجبرهما على الهروب من الحلبة. وأعيدت بعد ذلك مشاهد للنجم كريس جيريكو ومراحل انطلاق قائمته الخاصة.
دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وبدأ كوفي كينجستون بالسخرية من المصارع بو دالاس الذي تواجد وسط الحلبة استعدادا للمواجهة التالية، ثم تبعه بيج إي بالسخرية منه قبل اكزافيير وودز الذي تحدث عن تخطيطهم لطرح حلوى مثلجة تحمل شعار الفريقـ وتابع الثلاثي سخريتهم منه.
النزال الثاني
كوفي كينجستون -يهزم- بو دالاس

أغضب بو دالاس فريق نيوداي بتمزيقه لمسودات التصميم الخاص بمنتجهم الجديد، وردوا له الصاع عندما أغرقوه بالكثير من حبوب الإفطار الخاصة بهم. أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع بطل الكروزويت نيفيل لسؤال حول مواجهته القادمة أمام جاك غالغير، لكن نيفيل طلب منها عد الحديث عن الأمر لأنه كان وما يزال البطل، وقاطع غالغهور المقابلة قبل توجهه إلى الحلبة.
النزال الثالث
جاك غالغهير -يهزم- نوام دار

دخل النجم وحامل اللقب نيفيل إلى الصالة وقام برفع حزامه عاليا عند مدخل دون الاقتراب من الحلبة لزرع الخوف في قلب خصمه. تم تسليط الكاميرات على موقف السيارات حيث وصلت سيارة فارهة نزل منها المدير التنفيذي تربل اتش والمصارع الكبير ساموا جون الذي كان برفقته، وعرض فيديو ترويجي بعد ذلك حول النجمة إيما وشخصيتها الجديدة.
ظهرت النجمة إيمالينا إلى الصالة بعد مؤثرات إضاءة خاصة وتحدثت للجماهير عن انتظارهم 17 أسبوعا لمشاهدتها تتحول من إيما لإيمالينا، وقالت إنه بعد كل ذلك الانتظار ها هي أمامهم لكنهم سيشاهدون أيضا عودتها من شخصية إيمالينا لسابق عهدها كإيما، وغادرت الصالة عائدة لخلف الكواليس دون تقديم تفاصيل أخرى.
أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجمة بايلي حول المواجهة القادمة أمام تشارلوت على لقب سيدات سماكداون، وقالت إنها بحصولها على فرصة لتصدّر مواجهات العرض وأنها على خطى الأسطورتين تريش ستارتوس وليتا، وأضافت أنها لن تخسر الفرصة الثانية للمنافسة على اللقب الذي تحلم بحمله وتوعدت غريمتها تشارلوت.
ظهر بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو بعد ذلك يتحدث لصديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز خلف الكواليس حول الاحتفال الكبير الذي سيقيمه، لكن تربل اتش قاطع حديثهما بصورة لطيفة ورحبا بظهوره، وطلب من أوينز اللحاق به لمكان آخر لرغبته بالحديث إليه حول أمر ما، وهو ما حدث بعد فاصل إعلاني عندما رصدتهما الكاميرا يتحدثان حول أمر لم يتم الكشف عنه.
النزال الرابع
برون سترومان -يهزم- مارك هنري

واجه برون سترومان صعوبة في إنهاء المواجهة بعدما أظهر مارك هنري قوّة كبيرة أمامه، وفوجئ بظهر رومان رينز بعد انتهاء النزال وقدومه للهجوم عليه، سيطر سترومان على رينز ومنعه من دخول الحلبة في البداية إلى أن باغته رومان بهجوم اخر تكلل بالنجاح بصورة مؤقتة قبل ان يسيطر الوحش على الموقف ويطيح بخصمه.
تحدّث المحارب السلتي شيمس للنجم إنزو أموري خلف الكواليس حول تدخله وشريكه في مواجهة الإعادة على لقب زوجي الرو أمام كارل أندرسون ولوك غالوز، حاول سيزارو تهدئة الموقف عندما ظهر بيج كاس هو الاخر وأخذ كل فريق يهدد الاخر عندما أصر أمور على سلامة موقفه وشريكه وأنهما من سيحصد لقب الزوجي قريبا.
قابل كبير المذيعين مايكل كول النجم “المدمّر” ساموا جو في مقابلة من استوديو خلف الكواليس، وتحدث عن نظرة الأخرين له بعدما فعله، وقال جو إنه لا يكترث لأي شخص كان وأنه جاء لهدف واحد هو ضرب الأخرين وتحطيمهم، وسأله كول عن علاقته بتربل اتش وتنفيذه لتلك المهمة التي كانت كفيلة بإبعاد سيث رولينز الذي كان يشكل خطرا عليه بحسب ما يعتقده الجميع.
أبدى ساموا جو انزعاجه من كثرة طرح اسم تربل اتش وسأل مايكل كول إن كانت هذه المقابلة حوله انضمامه للرو أم عن تربل اتش، وأجابه جو قائلا إنه حضر لأهداف محددة قام بتنفيذها، وأشار إلى أنه يختلف عن كل من تحالف معه تربل اتش في السابق عندما طرح كول أسماء باتيستا وشون مايكلز واخرين اختلف معهم في النهاية، أكد جو قبل أن يغادر المقابلة أنه جاء وسيحصل على كل ما جاء من أجله.
النزال الخامس
سامي زين -يهزم- روسيف

تمكن سامي زين من حسم المواجهة بصورة مذهلة بعد ركلة قوية لوجه خصمه روسيف، وقابل المذيعة تشارلي عند المدخل للحديث عن ذلك الانتصار الكبير، وقال إنه أثبت قدرته على النهوض بعد الهزيمة ومتابعة طريقه وأنه يرغب بالحصول على فرصته الحقيقية بعد خسارته أمام جيريكو الأسبوع الماضي بطريقة مثيرة للجدل.
وأخذ زين يتحدث عن نفسه واختلافه عن ساموا جو الذي انتهج طريقا مختصرا من خلال خدمته لغيره وتصحيح أخطائهم بغدر الأخرين والإطاحة بهم، وما إن أنهى زين حديثه حتى فوجئ بظهور العنيف جو الذي باغته بهجوم قوي عند مدخل الصالة موجها له العديد من الضربات الموجعة، وأنهى اعتداءه بحركة خنق كانت كفيلة بفقدانه للوعي.
عرض فيديو خاص عن المدير العام السابق لعرض سماكداون تيدي لونغ بمناسبة الإعلان عن تكريمه في قاعة المشاهير هذا العام 2017، وتم استعراض مراحل عمله مع الاتحاد خلال السنوات الماضية وتدرّجه كعامل فني للحلبة إلى حكم ومدير أعمال للعديد من الأبطال قبل أن يحظى بمناصب أخرى وصولا لإدارة سماكداون لفترة طويلة.
النزال السادس
أكيرا كوزاوا -يهزم- أريا ديفاري

ظهر بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو على الشاشة الكبيرة مرحبا بالجماهير ومعرفا نفسه بألقابه وصفاته الكثيرة وقال إن اللحظة التي انتظرها الجميع قد حانت، وأن مهرجان الصداقة قد بدأ الآن، وانطلقت الألعاب النارية عند المدخل وظهرت عدد من الراقصات الاستعراضيات بملابس خاصة، وتبعهن جيريكو الذي قدّم صديقه كيفين أوينز للجماهير لكنه لم يبد سعيدا مثل جيريكو الذي كان يرقص.
صعد جيريكو وأوينز إلى الحلبة التي تم تجيهزها باللون الاحمر وقد تم إخفاء بعد الأشياء تحت أغطية قماشية حمراء، وكشف كريس جيريكو عن تمثال صغير قد تم صنعه لهذه المناسبة وكان يشبه شخصين يعانقان بعضهما، واستغرب كيفين من شكل التمثال الذهبي لكنّه جامل صديقه عندما أخبره بأن ثمنه وصل إلى سبعة آلاف دولار أمريكي.
انتقل كريس جيريكو للكشف عن الهدية الثانية التي كانت عبارة عن لوحة فنيّة تجمع بينهما وقال أوينز إنه لا يستطيع تعليق تلك اللوحة في منزله الذي يضم طفليه لأن بها إيحاءات جنسية، لكنّ جيريكو قال إنها نوع من أنواع الرسم والفنون ولا تعني ما يفكر به صديقه، ثم كشف عن الهدية الأخيرة التي كانت بإحضاره لساحر يسمّى “الصداقة” لكنه قام بإضافته لقائمته عندما لم يلاقي ما قدّمه من خدع استحسان أوينز.
وبعد طرده للساحر وانزعاجه منه تحدث كريس جيريكو عن مواجهة صديقه للوحش الأسطوري جولدبيرغ وقام بتهديده وقال إنه سيحضره إلى الحلبة للانتقام منه، وطلب جريكو من الأسطورة الظهور ودوّت موسيقاه وانطلقت هتافات الجماهير له ودخل مصارع هزيل وبطل سابق يشبهه يدعى جيلبيرغ، غضب أوينز من ذلك وبادر بالهجوم على ذلك المصارع والإطاحة به قبل وصوله إلى الحلبة.
برّر كريس جيريكو تصرّفاته وقال إنه حاول التعبيرله عن حبهله وتقديره للصداقة بينهما وظنّ أن ما قدّمه سينا إعجابه، هدأ كيفين أوينز وقال ربما أخطأ بردّة فعله وأنه يقدّر ما فعله صديقه من أجله وعبّر له عن حبّه من خلال عناقه له، وقال أوينز إنه حضّر هدية بسيطة له لا تقارن بهداياه لكنّها نابعة من القلب وتمنى أن تنال إعجابه.
فتح كريس جيريكو الهدية وفرح عندما اكتشف أنها قائمة جديدة، لكنّه فوجئ عندما قرأ اسمع على مدون على صفحتها الأولى، وفوجئ جيريكو أكثر عندما تعرّض لهجوم مباغت من أقرب أصدقائه على الإطلاق كيفين أوينز، الذي أظهر غضبا كبيرا وعنفا غير مسبوق عندما حطّم الأغراض التي في الحلبة وضرب صديقه السابق داخلها وخارجها دون أن يكشف عن سبب انقلابه عليه حتى بعد مغادرته الحلبة.
تعرّض كريس جيريكو لإصابات متعددة بحسب ما قاله المذيع مايكل كول وتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة بسيارة إسعاف، وأشار كول إلى أن WWE ستقدم المزيد من التفاصيل من خلال موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت لاحق. دخل إنزو أموري وبيغ كاس إلى الصالة وتركز حديثهما حول النجم السويسري سيزارو والسخرية منه.
النزال السابع
سيزارو -يهزم- إنزو أموري

التقت بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير منافستها السابق ساشا بانكس أثناء مسيرها خلف الكواليس باتجاه الحلبة، وأخذت تشارلوت تسخر منها وتطلب منها مغادرة الصالة لأنها ليست المكان المناسب لها، غضبت بانكس من كلماتها الجافّة والساخرة، وطلبت منها التزام الصمت قبل أن تعمل على إغلاق فهما بدلا من أن تقوم بذلك بنفسها.غادر فلير المكان وطلبت منها مواجهة النزال وتشاهدها كيف تفعل أمورا تعجز عنها.
النزال الثامن: بطولة سيدات الرو
بايلي -تهزم- تشارلوت

تمكنت بايلي من انتزاع الحزام من البطلة السابقة تشارلوت عن جدارة واستحقاق رغم محاولات النجمة دانت بروك التي ظهرت بصورة مفاجئة وهاجمتها بعيدا عن انتباه الحكم، لكنّ ساشا بانكس انقذت الموقف ودخلت وأطاحت بها وأبعدتها عن الحلبة، وهو ما اتاح لبايلي فرصة اقتناص اللقب الذي كان تسعى إليه بصورة متواصلة، وانتهى العرض على مشهد احتفالها بين الجماهير.
انتهي




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى