المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - التأكيد في ديار الشناقيط

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24022017

مُساهمة 

حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - التأكيد في ديار الشناقيط





حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - التأكيد في ديار الشناقيط
× نتابع مساء اليوم بإذن الله مباراة المريخ زينة الكرة السودانية والأفريقية والعربية، وزينة الأندية الموريتانية، نتابعها حتى لو عن طريق الزملاء أو مواقع التواصل إذا لم تنقلها الفضائيات والإذاعات، فلن يشغلنا عنها دافوري نيالا أو خلافه أبدا أبدا.
× مباراة اليوم بدار الشناقيط لها ما بعدها بالنسبة للزعيم، فالخصم ليس بالساهل أو الهين بكل تأكيد.
× زينة موريتانية يحتل أول الترتيب هناك، ويمتلك عناصر هي الأفضل ببلاد الشناقيط، كما أنه مدعوم بلاعبين أجانب قطعا سيعطونه الفارق والتميز الجميل .
× إذن مطلوب من أبناء غارزيتو أن يشدوا الزراع والإزار، ويؤكدوا للكافة أنهم حقا بدأوا السير في الطريق الصحيح المفضي للمنصات رفقة الفرنسي العجوز.
× لن نطالب الأحمر تحقيق النصر الصريح مساء اليوم، ولكن نطلب منهم الإتيان بنتيجة تحدث عن إمكانية تخطي زينة الشناقيط، بقلعة الكؤوس الحمراء بقلب بقعة المهدي الأمام بإذن الله تعالى.
× الفريق الجيبوتي كان خير بداية، حيث تحقق المطلوب وزيادة، ولكن الجبيوتي لم يكن ذو مقدرة أو إمكانات تجعلنا نغمض الأعين عن سلبيات الأحمر، ولكن ما قدمه المريخ يومها أوحى لنا بأن هناك عمل فني ضخم، يحدث في الفرقة العملاقة، ولأجل ذلك نقول أن ما يحدث هذا المساء يؤكد حقيقة ما وصل إليه الفريق البطل.
× الرأي عندي هو، أن المريخ يمتلك أفضل العناصر بين الأندية السودانية من حيث المهارة الموهوبة من رب العالمين، بالإضافة للطموح المعطون في ثناياهم العميقة.
× والأمر المطمئن لشأن الأحمر الوهاج، هو وجود المدرب القامة والقيمة غارزيتو، هذا الرجل له عصا موسى في مجال التدريب، كما أنه موفق جدا )ما شاء الله( مع المريخ.
× في موسم 2015، قنع الكافة من سلامة الأحمر من كماشة الجزائريين الثلاثة، ولكنه استطاع غارزيتو بسحره المدهش أن يخرج من بينهم خروج البطل المظفر، فأقنع الخصوم قبل الرفاق والأحباب.
× وما نطلبه اليوم بل ونتمناه أن يدفع المدرب كعادته باللاعب المناسب في الوظيفة المناسبة والمباراة اللائقة.
× أجمل ما يميز غارزيتو هو عدم ركونه للدفاع مهما كان قدر ومكانة الخصم، وهذا جعلنا نقول أن الفرنسي أفضل عن كافة المدربين الذين وطأت أقدامهم أرض بلادنا، فبهدلوا فرق أنديتنا وأذاقوها صنوف العذاب.
× والمريخ نراه في أحسن أوضاعة الإدارية، هذه اللجنة أنقذت المريخ الكيان من وهدت الزمان والضياع، وسكبت كل ما تملك من أجل رفعة الفريق وبإذن الله في مقبل الأيام.
× ما قدمته هذه اللجنة من عمل مؤسس وما أظهرته من جدية وقوة شخصية أعادت الهيبة للكيان الأحمر، لم يحدث في كل مجالس والي الجمال المتعاقبة، مع حفظنا لما تم من عمل كبير في أمور شتى حينها.
× براعة اللجنة الحاكمة تمثلت في أنها أصمتت الأفواه الناقمة، والأصوات الناطقة غباءا، فهذا المجلس قام بكل التزاماته وزيادة.
× أي لاعب أموره ضابطة وليس هناك منقصة في كل الشئون الحمراء، ففي هذا العهد أصبحت طموحات المريخاب غير، ومطلوباتهم في أِشياء كمالية بعد أن تمت الأساسية.
× كل المريخاب يمنون أنفسهم بأن يحقق المريخ نصرا في دار الشناقيط مساء اليوم ، حتى ينطلق الأحمر في باقي المباريات، لأنه عندها سيكون اكتمل البناء وتم.
× نهمس في أذن بكري المدينة وكلاتشي وبقية النجوم المتلألئة ، ونقول لهم تذكروا مريخ 2015، ذلك المارد الذي صال وجال في أدغال القارة السمراء، ولولا سوء الحظ لما نال الكأس سواه.
× الأمور اليوم أكثر ملائمة وموائمة من ذي قبل، حتى العناصر الجاهزة أفضل بكثير من السابقة، وسيظهر لك جليا وواضحا بعد أن يزيل غارزيتو كل أضرار أنتوني هاي القبيحة.
× اليوم يظهر المريخ ساطعا في غرب القارة القاصي، ويحقق كل الأماني
الذهبية الأخيرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، ناس مع غارزيتو مرتاحة، وناس مع الديبة مستاءة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى