المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

ماذا كنتم تنتظرون من هؤلاء الاشباح..؟؟!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25022017

مُساهمة 

ماذا كنتم تنتظرون من هؤلاء الاشباح..؟؟!





إحترس أمامك هلال :: رامي عثمان الدي ماذا كنتم تنتظرون من هؤلاء الاشباح..؟؟!!!
# استمر الازرق في التوهان ولم يحدث اي جديد بعد إقالة الفرنسي البرئ مستر لافاني وهاهو الفريق يتعادل مجددا وللمرة الرابعة في سبعة مباريات فقط منذ بداية الدوري امام مريخ نيالا بإستاده في الجولة السابعة بعد أداء أقل ما يوصف عنه بأنه فضيحة كروية بحق وحقيقة لأن الهلال منذ تأسيسه لم يظهر بهذا الهوان ..
# أصبح الازرق بلا لون ولا طعم ولا رائحة جنائز تتجول داخل الملعب تحتاج للدفن السريع بسبب الدلع والدلال الذي ظل يتعامل به المجلس مع اشباه الرجال وليس أشباه اللاعبين لأننا لم نشهد اي اداء رجولي أو مستوى مشرف يواذي المبالغ الطائلة التي صرفت على لاعبين اموات لا يستحقون ارتداء هذا الشعار العظيم ..
# هؤلاء الأشباح الذين افتقدوا الروح والحماس والرغبة غير جديرين بالاستمرار مع الفريق بعد هذا المستوى الهزيل الذي أصبح عادة في كل مباراة نشاهدها مما سبب للجماهير المكلومة الاحباط والذهول لأنها غير مصدقة بأن الذي أمامها هو ذات الفريق الذي جندل كبار الأندية الأفريقية والمحلية ..
# اين الهلال الذي تحدثت عنه المواقع والقنوات العالمية ؟ أين الهلال الذي كان أنشودة في شفاه الجماهير المليونية؟ أين الهلال الذي كان بعبعا حقيقيا وماردا تهابه جميع الأندية؟ واين واين واين؟؟ !! أسئلة كثيرة تدور في أذهاننا ولم نجد لها اي إجابة لأن هؤلاء الأشباح اذهبوا العقول وجرحوا الفؤاد لأنهم أرادوا إذلال كل من ساندهم وهتف بأسمائهم ..
# مجلس الهلال يتحمل كامل المسؤولية في هذه الإخفاقات لأنه سمح لهؤلاء الأشباح بالتلاعب بأسم وتاريخ نادي الهلال كيف لا يتحمل وهو يناظر كل هذه المهازل امام عينيه ويقف عاجزا غير قادر على فعل اي شئ لردع كل المقصرين الذين تناوبوا في حرق اعصابنا ..
# إلى متى يستمر هذا العبث ؟ الازرق يمر بأسوأ فتراته على الإطلاق ومع كل مباراة يزداد الامر سوء والمجلس يقف ساكنا والجماهير حزينة لأنها لم تكن تتوقع مثل هذا الأداء بعد الوعود المتكررة من رئيس النادي بصناعة فريق بطولات ولكنه تهاون مع هؤلاء الجنائز ولم يحاسبهم على مستوياتهم المتدنية ..
# شوط المباراة الأول لم يفتح الله على أشباه اللاعبين تشكيل اي خطورة على مرمى الخصم خلاف الهدف الذي أحرز بالصدفة عن طريق اللاعب ابراهومة مما يؤكد بأن علة الفريق ليست في الجهاز الفني المغلوب على امره بل في الجنائز المتحركة والمجلس المتهاون لأنهم شركاء في هذا الإخفاق ..
# اما الشوط الثاني لم يكن أفضل حالا من الأول رغم التبديلات التي اجراها مدرب الفريق محي الدين الديبة لتغيير واقع المباراة ولكن ظل الحال كما هو عليه حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية لأن أشباه اللاعبين لم يلعبوا للفوز لذلك ارتضوا بالتعادل المخيب للآمال ..
# اذا استمر هذا الوضع في المباريات القادمة سيحتل الفريق موقعا لم يعتاد عليه منذ نشأته والخوف كل الخوف ان يصل للمرحلة التي تجعله مهددا بالهبوط من الدوري الممتاز وليس ذلك مستبعدا على اشباه اللاعبين الذين لهفوا المليارات من موارد النادي واصبحوا عاله حقيقية على الفريق ..
# أدركوا الهلال يا مجلس الهلال فالوضع أصبح خطيرا جدا خاصة وان الفريق يمضي نحو الهاوية فإذا لم يتخذ مجلس النادي اي قرارات صارمة تعيد هيبة الازرق في هذه المرحلة سوف يحدث مالا يحمد عقباه وسيكون الخاسر الأول هو الجمهور الذي ساندكم وآزركم ورغم ذلك لم يجد اي مقابل يواذي هذا الدعم الكبير ..
# بعد وصول الدوري الممتاز لجولته السابعة يفترض أن تكون جاهزية الفريق في تصاعد مستمر والنتائج إيجابية نسبة للمباريات التنافسية الكثيرة التي لعبها هؤلاء الاشباح ولكن انعدام الروح القتالية وفقدان الثقة في النفس جعلت الفريق يخرج من كل المواجهات بخفي حنين ..
# القادم سيكون أسوأ بكثير من الذي مضى لأن الجميع تأكد بما لا يدع مجال للشك أن اللاعبين الحاليين أقل قامة من الهلال وليس بإمكانهم تقديم اي اضافة فنية للأزرق والسماح لهم بالاستمرار بعد هذا المستوى الفضيحة سيتحمله المجلس وحده لأنه يمتلك زمام الأمور في إدارة النادي وبإستطاعته اتخاذ قرارات حاسمة تعيد للهلال هيبته ..
# في كل اخفاق يحدث للازرق يتم تحميله للجهاز الفني وحده لأنه )الحيطة المائلة( التي توضع عليها الفشل الذريع والان لا يوجد اي مدرب أجنبي يقود الفريق لكي تتم إقالته لذلك سنرى من هو الشماعة الجديدة؟ وماذا المجلس فاعلا بعد التعثرات المتواصلة ..
# الفريق مقبل على مباراة صعبة بكل المقاييس امام الوافد الجديد لدوري الاضواء حي الوادي نيالا في هذا الاسبوع واذا استمر الوضع على ذات المنوال سيصبح الازرق في مهب الريح ولن يستطيع تحقيق اي لقب في هذا الموسم وليس هذا فقط بل يمكن ان يكون الفريق بعيدا عن المشاركات الافريقية في العام المقبل ..
…. إحتراسات متفرقة ….
# جميع أندية الدوري أصبحت تتعامل مع الازرق على أنه لقمة سائغة وبإستطاعتها إلتهامه بكل سهوله وتعمل على اقتناص النقاط الثلاث منه حتى وإن واجهته بملعبه في الجوهرة الزرقاء لأنها ادركت بأن لاعبيه لا يمتلكون الطموح والرغبة لتقديم اي مستوى ..
# في عهد أشباه اللاعبين وتهاون المجلس أصبح الهلال غريبا حتى على جماهيره التي لم تتعود على رؤية فريقها بهذا الشكل المخيف وهي الان تضع اياديها على قلوبها من القادم المجهول الذي لن يكون افضل حالا من السابق في ظل التراجع الكبير في اداء اللاعبين خصوصا وان الفريق لم يبدأ حتى الأن اي مباراة إفريقية ..
# كان الله في عون الجماهير الزرقاء المكلومة التي ظلت تساند وتؤازر الازرق في حاله وترحاله ولم تجني سوى الحزن والحسرة لأن أشباه اللاعبين لم يحترموا وقفتها القوية معهم طيلة الفترة الماضية دون ان تجد اي تقدير او احترام منهم ..
# هل سيعود فريق الهلال لوضعه الطبيعي مرة أخرى ام ستكون الطامة الكبرى في قادم المواجهات ؟ مجلس الهلال وضع نفسه في مأزق صعب لأنه لم يتعامل مع القضايا المهمة بكل جدية وكل ما استطاع فعله هو إقالة الفرنسي المسكين وترك هؤلاء الجنائز يتلاعبوا بسمعة وتاريخ النادي الكبير ..
# ختاما.. الهلال في خطر ..
.. إحتراس أخير ..
شيء واحد لاتندم عليه أبداً هو حسن خلقك مع الناس حتى وان قابلوك بالاساءة فإن افضل المؤمنين عند الله أحسنهم خلقاً ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..
إلى اللقاء ..


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى