قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية |محمد كامل سعيد ...شباب المريخ.. ومليون دولار “أيمن سعيد”..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية |محمد كامل سعيد ...شباب المريخ.. ومليون دولار “أيمن سعيد”..!!

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 13 مايو 2015 - 7:38

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
شباب المريخ.. ومليون دولار “أيمن سعيد”..!!
* توقفت كثيراً أمام تصريحات الصاعد الواعد إبراهومة الصغير، والتي أكد فيها تواجده في السودان، ونفى خلالها كل ما تردد عن انضمامه للهلال، وأعلن اللاعب أنه ينتظر عرضاً قطرياً، ونفى وجود أي خلافات مع غارزيتو..!!
* ولعل من الطبيعي، ولو من باب الاعتراف بموهبة هذا اللاعب واقتناع كل المريخاب والهلالاب والخبراء والفنيين بالمستقبل الباهر الذي ينتظره، أن نتساءل عن الأسباب التي أبعدته عن المريخ وحرمته المشاركة مع الفريق طوال الشهور الماضية..!!
* هنا يظهر أسلوب الملاواة والتعتيم وغياب الشفافية في تعامل قادة المريخ مع المواضيع المهمة والحيوية والحساسة والتي تقود إلى فتح أبواب الاجتهادات وتساهم في تمدد مساحة الاحتمالات والشتل والفتل والسرحان لدرجة يصعب معها السيطرة..!!
* إبراهومة شارك مع المريخ نهاية الموسم الماضي في العديد من المباريات، وأثبت عملياً جدارته بارتداء الشعار الأحمر وأحقيته وتفوقه على العديد من الأساسيين أو أولئك الذين يمتلئ بهم كشف الفريق لكن أمر سري غامض أدى لابتعاده وبصورة مفاجئة..!!
* حتى ولو سلمنا جدلاً بان هنالك عرضاً قطرياً ينتظره اللاعب فهل يا ترى أن ذلك يمنعه من المشاركة مع المريخ..?! الإجابة بالطبع لا بل يمكن أن تزيد مشاركته مع الفريق من قيمة تعاقده المنتظر.. هذا لو كان ذلك السبب حقيقياً..!!
* أما الصاعد الواعد الثاني شمس الفلاح فقد تداول الجميع الخطأ الذي صاحب تسجيله في كشف المريخ، ولو أن المجلس تبرأ من ذلك الخطأ إلاّ أننا لا نزال نجهل أسباب الإهمال التي يتعامل بها الرئيس والأعضاء في هذا الموضوع المهم..!!
* القضية الثالثة والتي لا تقل أهمية عن قصة ضياع المواهب في المريخ لا تبتعد عن اقتراب نهاية مسيرة الثنائي إبراهومة وشمس الفلاح لأنها ترتبط بما نسبه البعض لغارزيتو ومطالبته إعارة مجدي عبد اللطيف وبخيت خميس خلال التكميلية الحالية..!!
* مع الإشارة هنا إلى أن الثنائي المذكور وإذا ما تم التخلص منهما تكون كل أركان جريمة إعدام الشباب بالمريخ قد اكتملت ليتحول بعدها الفريق إلى دار يضم مجموعة من كبار السن ويرتفع سقف متوسط الأعمار إلى )32( عاماً..!!
* في الأنباء أن المريخ شرع في استقبال خمسة محترفين أجانب تمهيداً للتعاقد معهم خلال التكميلية الحالية، هذا بخلاف اللاعبين المحللين.. يحدث ذلك على الرغم من التأكيدات التي صدّع بها المطبلاتية رأسنا عن نجاح التسجيلات الرئيسية..!!
* العشوائية التي يدير بها قادة المريخ، ومن خلفهم المطبلاتية، ملف الشباب بالنادي لا تبشر إلاّ بالمزيد من التراجع مع الإشارة هنا إلى أن الفرنسي غارزيتو يعشق الاعتماد على الشباب..!!
* إشادة الفرنسي غارزيتو بمستوى شباب الهلال الذين شاركوا في مباراة القمة الأخيرة ما هو إلاّ بيان وتأكيد بطريقة غير مباشرة لعدم رضاء الخواجة على وضعية وحال شباب الأحمر..!!
* تخريمة أولى: جدد المريخ تعاقده مع المصري أيمن سعيد ووقع معه عقداً لعام مقابل مليون دولار.. وعملياً تذكرت عبارة عادل إمام في مسرحية )الزعيم( عندما ردد بطريقة مضحكة )مليون رورلار( يا مفترين..!!
* تخريمة ثانية: بختك يا عم أيمن.. والله مليون )رورلار( دي في النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز ببطولة أفريقيا )مش ح تلقاها.. أبسط يا عم(..!!
* تخريمة ثالثة: عقب إعادة التعاقد معه كان من الطبيعي أن يردد أيمن سعيد ويعبر عن رغبته في قيادة المريخ لإحراز بطولة أفريقيا.. )أيوة يا عم.. هو الكلام بفلووووس(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى