المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

إحترس أمامك هلال - رامي عثمان الدي - سوء الأداء يتحمله الجميع..!!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022017

مُساهمة 

إحترس أمامك هلال - رامي عثمان الدي - سوء الأداء يتحمله الجميع..!!!




# فريق الكرة بنادي الهلال يمر بمرحلة حرجة جدا بعد الإخفاقات المتواصلة التي ألمت بالفريق مؤخرا وهي ما جعلته يفقد ثمانية نقاط من مجمل سبع مباريات فقط في الدوري الممتاز ولكن علينا الا نقف عند محطة الانتكاسة لنندب واقعنا السيء لأن البكاء على اللبن المسكوب لا يجد نفعا بعد وقوع الكارثة ..
# لابد ان يتوحد الجميع خلف الكيان حتى لا يستمر هذا الوضع المريب خصوصا ان الهلال الآن في حوجة ماسة لكل أبنائه الخلص من أجل تدارك الأزمة والوقوف مجددا على قدميه لتعود له عافيته المنهكة بالصراعات والمشاكل التي لم تخدم مصلحة النادي سوى أنها ساعدت في صب الزيت على النار ليضيع الكيان وسط الزحام ..
# نعلم بأن جماهير الهلال الوفية ظلت تعاني كثيرا بسبب المستويات المتدنية والنتائج المخيبة من فريق الكرة منذ بداية الموسم ولكن علينا ان ندرك جيدا بأن )لا حلاوة من دون نار( ولابد من الصبر على هذه المحنة والوقوف بجانب الفريق وهو في اصعب اوقاته حتى يعود من الحالة السيئة التي يمر بها ليسعدنا مرة أخرى ..
# وضع الهلال الآن لا يتحمل المزيد من النزاعات بين الاهلة حتى لا يضيع الموسم بأكمله وعلينا ان نتصرف بحكمة بعيدا عن الانفعال والتسرع والا نجعل من الهلال ساحة للقتال يتعارك عليها كل من لديه تصفية حسابات ومصالح شخصية ..
# عندما يعاني الكيان تأكدوا بأنه في اشد الحوجة لأنصاره ومريديه ورغم الألم الذي يعيشه شعب الهلال لابد من تلبية نداءه وليس الابتعاد عنه والانشغال عن واجباته المفروضة علينا ، حيث لا نلتفت إليه الا بعد ان تعود له عافيته لنعود للتهليل والتكبير ناسين هروبنا عنه وهو في احلك الظروف ..
# جميعنا شركاء في هذا الوضع المريب الذي لحق بالفريق لأننا انشغلنا بسفاسف الأمور وتركنا الكيان وحيدا دون الالتفات للمنعطف الخطير الذي كان يقترب أكثر وأكثر من البيت الهلالي ولم نستشعر الخطر الا بعد قدومه لذلك علينا ان نلوم انفسنا اولا قبل محاسبة المقصرين ..
# علة الفريق الان أصبحت أكبر من إخفاق اللاعبين داخل الملعب لأنها استفحلت وتشعبت ولن تقل او تبارح مكانها إذا استمر هذا الحال وسيكون الخاسر الأول هو الهلال الذي لا يجد اي وجيع في هذه الفترة فكل منا يبحث عن انتصارات مزيفة دون النظر لمصلحة الفريق في مشواره الكروي ..
# اذا اردنا تحسن نتائج الفريق في المباريات القادمة لابد من تدارك هذا الخلل من قبل المجلس والعمل على تهيئة المناخ السليم لفريق الكرة وان يكون بالقرب من اللاعبين في جميع الأوقات ومساءلتهم عن سبب التدهور الذي أدى لهذا الاخفاق والبحث عن حلول معهم في كيفية الخروج من هذه الأزمة ..
# الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق في المحافل الأفريقية والمحلية تتطلب تضافر الجهود من جميع أبناء النادي فرغم الألم والحسرة على المستوى المتواضع يظل حبنا للكيان يجري في العروق ويحتم علينا جميعا ان نعمل على تهدئة الصراع والابتعاد عن تأجيج الخلافات حتى لا يزداد الامر سوء ومن ثم نلملم اطرافنا سريعا ونستعيد هيبة الأزرق من جديد ..
# نعم المجلس اخطأ لأنه لم يتعامل بإحترافية في إدارة معظم الملفات المهمة وأولها اختيار الجهاز الفني صاحب السيرة الذاتية الكبيرة وارتضى بمدرب مظلوم وضع عليه كل اخفاقاته بعد النتائج السلبية ، وحتى بعد مغادرة الفرنسي تم تحميله نتيجة التعادل الاخير بالرغم من رجوع الفريق لطريقة اللعب القديمة التي تعود عليها جميع اللاعبين وليس هذا فقط بل سمح للاعبيه بمواصلة الأداء الهزيل دون اتخاذ اي قرار صارم ..
# الاعلام الرياضي كل يغني على ليلاه فمنهم من كان يريد الخسارة للازرق ويتمنى تعثره في كل المواجهات ليتهجم على المجلس وعلى من استجلبهم والمكاواة بمشاطيب الفريق الذين تم انهاء خدماتهم والبعض الاخر يتمنى فوز الازرق كي يمجد المجلس واللاعبين والسخرية من الطرف الآخر دون النظر لمصلحة الكيان الذي ينتمون اليه وقليلون جدا من يقفون في منطقة الحياد لذلك وصل الفريق للنفق المظلم الذي لا يسر اي هلالي غيور ..
# اما اللاعبون فكانوا خلاصة تلك التشوهات الحقيقية التي اضرت بالفريق بمستواهم الضعيف مما جعل شكل الفريق باهتا وصيدا سهلا لجميع الاندية خصوصا غياب القائد الذي دائما مايكون له الدور الكبير في إبعاد اللاعبين عن منطقة الصراع وحثهم على تقديم المزيد من العطاء لإسعاد الجماهير الكبيرة التي تقف بجانبهم ..
# اذا نظرنا لموضع الخلل الحقيقي الذي ادى لتذبذب المستوى وتراجع الأداء في هذه الفترة نجد ان الجميع قد شارك في هذا الموقف المتأزم مع فروقات قليلة في نسبة تحمل الخطأ لذلك قبل مطالبة اطراف النزاع لبعضهم البعض بمراجعة حساباتهم يجب ان نبدأ بأنفسنا اولا وسيكون الفريق بخير في أقرب فرصة ..
# نتمنى من كل ابناء الهلال الذين يتنفسون عشق الكيان ان يوحدوا الصفوف ويعدوا العدة بتصحيح الاوضاع للمضي قدما في المشوار القادم فمن يعشق الهلال يتحمل معاناته وألمه فطالما انه اسعدنا قبل اليوم يجب ان نتقبل وضعه السيء ونعمل على اعادته قويا مهابا وباستطاعتنا فعل ذلك اذا اردنا ، فكونوا في الموعد ..
…. إحتراسات متفرقة ….
# الجولة الثامنة للهلال ستكون امام الفريق الطموح حي الوادي نيالا الذي تعادل بالامس مع اهلي الخرطوم بهدف لكل فريق بمدينة نيالا لذلك لابد من مدرب الفريق محي الدين الديبة تهيئة أبناءه اللاعبين نفسيا وذهنيا من أجل الخروج من حالة الاحباط التي لازمتهم بعد النتائج الأخيرة والاستعداد جيدا للمواجهة القادمة ..
# كل ما نتمناه ان يعود مستوى الفريق الحقيقي قبل خوض غمار البطولة الأفريقية لأن الدوري الممتاز لا زال في بداياته ويمكن المحافظة على اللقب المحبب في قادم المواجهات ولكن المنافسة القارية لن تحتمل اي تعثر لأن الفريق اذا خرج خالي الوفاض سيكون أمامه عاما كاملا من أجل العودة وهذا مالا نريده ..
# وصل منتخبنا الوطني للشباب مساء الامس لدولة زامبيا للمشاركة في بطولة امم افريقيا التي سوف يخوض فيها اولى مبارياته عصر الغد امام منتخب السنغال ونتمنى الفوز لشباب الصقور الذين استعدوا جيدا لهذه المنافسة علما بأن المنتخبات الاربعة التي ستصل لنصف نهائي البطولة ستتأهل مباشرة لكأس العالم للشباب ..
# ختاما.. عودة الازرق مسألة وقت ..
.. إحتراس أخير ..
لعلَّ الخير~ كانَ فِي عدمِ إمتلاكِ تلكَ الأشياءِ التّي أردتهاَ يوماً وَ بشدّة ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..
إلى اللقاء ..


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى