نتائج عرض سماك داون الأخير 14.05.15 والاحداث الكاملة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13052015

مُساهمة 

نتائج عرض سماك داون الأخير 14.05.15 والاحداث الكاملة






- افتتح العرض تلفزيونيا من خلال فيديو للمصارع براي وايت تحدث به عن خصمه والخوف الذي يعيشه وبطريقته المعتادة، تبع ذلك الافتتاح الفعلي للأحداث بدخول المصارع “الغير متزن” دين أمبروز إلى الحلبة وسط هتافات قوية وكبيرة من الجماهير التي صخبت بظهوره.
تحدث دين أمبروز عن مواجهة لقب WWE في عرض بايباك 2015 الأسبوع القادم ليلحق به صديقه رومان رينز الذي دخل من بين الجماهير إلى الحلبة، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر مدير العمليات كين الذي غضب كثيرا بعدما تعرّض للسخرية من قبل رينز وأمبروز، مما دفعه لإقحام الاخير في مواجهة فورية.
النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – شيمس
قدّم المصارعان نزالا قويا وعنيفا للغاية نال استحسان الجماهير التي استمتعت بصوت الضربات القوية بينهما، ظهر بعد مدير العمليات كين مع بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز في مشهد خلف الكواليس أعلن به عن مواجهة بين رايباك ورولينز لاحقا.
دخل المصارع العنيف روسيف إلى الحلبة برفقة مديرة أعماله لانا التي قدّمت له اعتذارها أمام الجماهير على تصرّفاتها الاخيرة، وخصوصا رقصها أمام الجميع على طريقة فاندانجو في وقت سابق أثناء مواجهتهما.
ظهر بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز في الحلبة وتحدث للجماهير حول المواجهة القادمة ليتبعه المصارع رايباك الذي تعرّض لهجوم من المصارع الغامض براي وايت عند مدخل الصالة، وبالرغم من الهجوم العنيف أصر رايباك على خوض المواجهة ضد رولينز
النزال الثاني
سيث رولينز – يهزم – رايباك
دخل كوفي كينغستون وبيج واكزافير وودز إلى الصالة بطريقتهم المعتادة متحدثين عن قوة فريقهم نيو داي والإثارة التي يقدمها، لكنهم حصلوا على هتافات مضادة من الجماهير “فريق نيو داي مقرف” ليظهر بعد ذلك سيزارو وتايسون كيد برفقة نتاليا.
النزال الثالث
تايسون كيد – يهزم – سيزارو
تم استعراض فيديو يتحدث عن آخر التطورات الصحية لبطل القارّات السابق دانيال براين، مما دفع المصارع بو دالاس للظهور والحديث عن ذات الموضوع بطريقته المعروفة، قاطع المصارع الطائر نيفيل حديث دالاس مما أدى لمواجهة بينهما.
النزال الرابع
نيفيل – يهزم – بو دالاس
شاهد “ملك الحلبة” كينج باريت المواجهة من طاولة المعلقين الذين تناقش معهم حول نفسه كملك، وتحدث باريت بعد انتهاء المواجهة عن خصمه المصارع نيفيل أمام الجماهير وهدده في المواجهة القادمة بينهما.
النزال الخامس: الفوز الإجباري
يجب أن ينتهي النزال بالتثبيت او الاستسلام
رومان رينز – يهزم – المصارع كين
استخدم رومان رينز وخصمه المصارع كين الأسلحة التي تم نشرها حول الحلبة منذ بداية المواجهة القوية على حد وصف الجماهير، وتمكن رينز من انتزاع الفوز بتثبيت خصمه مدير العمليات كين، وانتهى العرض على مشهد احتفال رومان أمام الجماهير بفوزه الصريح على خصمه.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى