المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

اين كانت هذه الأصوات من قبل ؟!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022017

مُساهمة 

اين كانت هذه الأصوات من قبل ؟!n




إحترس أمامك هلال - رامي عثمان الدي - اين كانت هذه الأصوات من قبل ؟!
-
# منذ فترة ليست بالبعيدة كانت الأجواء في نادي الهلال العظيم مثالية وخالية من الشوائب عندما كان الفريق ينعم بالاستقرار في جميع النواحي حيث تفرغ الجميع لتشجيع ومؤازرة فريق الكرة خصوصا بعد البداية الجيدة للازرق امام أندية كوستي في استهلالية الدوري الممتاز ومن قلبها المباريات الأفريقية التجريبية ..
# في ذلك التوقيت الذي شهد تألق الفريق لم نر كل هذه الأصوات التي ظهرت في الاونه الأخيرة بهجومها الشرس على مجلس الهلال بعد تدني مستوى الفريق ليوضح تماما ان هنالك عمل مرتب ومنظم تم التخطيط له منذ فترة لتفكيك البيت الازرق وتشتيت ذهن الجماهير عن محبوبها وكان الهجوم ينتظر فقط لحظة الصفر لبدأ الاستهداف ..
# عندما بدأ مستوى اللاعبين في التنازل من مباراة لأخرى تصاعدت تلك الاصوات التي لم تكن تنتقد المجلس لمصلحة الفريق بل كان استهدافا واضحا لزعزعة الكيان والنيل من مجلس الهلال الشيء الذي جعلنا في حيرة من أمرنا وظللنا نتساءل ما الجرم الذي ارتكبه المجلس حتى تنتفض عليه المعارضة بهذا الشكل ؟؟..
# اذا افترضنا على حسب مفهومهم ان المجلس يريد ذبح الهلال ليؤيه إلى الهلاك هل كان سيصرف كل هذه الأموال الباهظة على منشآت النادي ؟ وهل كان سيتكفل بكل التزاماته المالية تجاه اللاعبين التي تسلم في مواعيدها ولم يشتكي اي لاعب حتى الآن بأن لديه اي مستحقات متأخرة كما كان في العهود السابقة ؟؟..
# العمل الكبير الذي يقوم به مجلس الهلال تحت قيادة الدكتور أشرف الكاردينال يجعله بعيد كل البعد عن الاتهامات الباطلة التي تحاك ضده لأن اي مجلس يقوم بمثل هذه الأعمال لن تكون نواياه سيئه على الإطلاق وسيكون الحديث الظالم مردود لأصحابه ..
# نتفق مع الجميع على ان المجلس لديه الكثير من العيوب التي تحتاج المعالجة السريعة كي لا تتكرر وأنه يفتقد للحنكة الادارية حتى يستطيع قيادة النادي للمضي قدما في جميع البطولات ولكن إذا كان الذين يشنون عليه الهجمات المتواصلة يبصرونه ويقفون بجانبه لما وصل حال الفريق بالشكل الذي عليه الان ..
# للأسف ان بعض المنتسبين للكيان الازرق كانوا ينتظرون وضع الفريق الحالي بأحر من الجمر لأن هناك مخطط رسم له بصورة دقيقة لازاحة المجلس المنتخب عن نادي الهلال حتى تعم الفوضى وتتزايد معاناة الجماهير الوفية التي لا هم لها سوى رؤية فريقها في العلالي دوما ..
# طالما ان هذا المجلس اتى عن طريق صناديق الاقتراع عبر الجمعية العمومية وشعب الهلال هو من اختاره ليقود المسيرة التي هرب منها البعض بعد ان تركوا الفريق في وضع لا يحسد عليه ، اذن لماذا تعمل تلك الفئه القليلة على أبعاده وتترصده في كل صغيرة وكبيرة؟ هل ذلك لشيء في نفوسهم ام ماذا ؟؟..
# سؤال نطرحه لكل المعادين لمجلس الهلال الحالي هل سيتواصل هذا الاستهداف حال عودة الفريق للتألق من جديد وقدم المستوى الحقيقي الذي تتمناه قاعدته العريضة في جميع المنافسات ام ستختفي هذه الاصوات وتتخافت كما حدث في اول جولتين للدوري؟؟..
# من يعشق الهلال يسعى لتلافي السلبيات الموجودة داخل البيت الازرق عن طريق النقد البناء وكشف بواطن الخلل وكيفية علاجها حسب وجهة نظرهم لكي يراجع المجلس نفسه ويعيد حساباته ولكن ان تسعى لتدمير كل شيء في النادي فهذا ينافي كل الأقوال التي تجاهر بخوفها وقلقها على الكيان ..
# فريق الهلال يعاني كثيرا في الدوري الممتاز مما افقده الكثير من النقاط جعلته يفقد صدارة المنافسة نسبة لأن المجلس يجابه صعوبات شديدة وعلى الجماهير الوفية الوقوف خلف الفريق في هذه الظروف الصعبة حتى يعود الازرق معافى خاصة ان مباراة الذهاب في البطولة الافريقية تبقت لها ايام قلائل ولابد من الاستعداد الجيد لتحقيق نتيجة مريحة تساعد في بلوغ الفريق لمرحلة المجموعات ..
# يجب علينا الا نقف في محطة الإخفاق لأنها لن تخدم الكيان بل ستزيد من المعاناة التي يمر بها الفريق الآن ولابد من تناسي الفترة الماضية بكل تعثراتها والآمها والنظر لما هو آت لأنه المهم لدينا مما مضى فسوف يكون الفريق بخير وسيمضي نحو الافضل اذا اصطف شعب الهلال وكانت راية التفائل والانتصار هي العليا ..
# تلبية نداء الكيان واجب على كل هلالي في المرحلة المقبلة لأن الماضي كبوة جواد وستختفي قريبا بإذن الله بوحدة جماهيره ونتمنى ان يبدأ التصحيح من مباراة حي الوادي نيالا ويقدم فيها الفريق المستوى المطلوب لتعود البسمة لشفاه الأنصار مرة اخرى ..
…. إحتراسات متفرقة ….
# مباراة الازرق في الدوري عصر الغد تعتبر فرصة جيدة لعودة الفريق للمسار الصحيح لذلك نطالب المدرب محي الدين الديبة بأخذ الحيطة والحذر من صاحب الارض الذي سيكون صعب المراث داخل معقله ، لابد من الاعتماد على تشكيلة مثالية تحقق النتيجة الإيجابية وتظفر بالنقاط الثلاث ..
# منتخب السودان للشباب اضاع فوزا كان في متناول اليد وارتضى بالتعادل الإيجابي بهدف امام منتخب السنغال عصر الامس في استهلالية مشواره في بطولة الامم المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية ..
# رغم الهدف المبكر والتفوق العددي لمنتخبنا بعد طرد قائد منتخب السنغال لم يستغل صقور الجديان هذه الفرصة الثمينة لزيادة غلة الاهداف فتسابق اللاعبين بإهدار السوانح السهلة امام مرمى الخصم التي كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير يمهد للمنتخب صدارة المجموعه ولكن الشرود الذهني وعدم اكمال المباراة بذات المستوى جعل الضيوف يعودوا من بعيد ليعدلوا الكفة في آخر الومضات ..
# مشكلة حقيقية يعاني منها اللاعب السوداني في جميع الاندية والمنتخبات ولا ندري متى تختفي هذه الظاهرة السلبية التي تجعلهم يفقدون الثقه في أنفسهم ويقل تركيزهم في نهاية المباراة مما تتيح الفرصة للخصم بتحقيق مبتغاه ، لابد من وقفة قوية من الجهاز الفني لمنتخبنا تجاه هذه المشكلة والعمل على توعية اللاعبين بإكمال المباراة بالصورة الصحيحة ..
# ختاما.. الهلال عالم جمييل ..
.. إحتراس أخير ..
كلمَا اتسعَت مساحَة التفاؤل في عينيك رأيتَ نعيماً لا يبصرهُ إلا من أحسنَ ظنهُ بالله ، وأنَّ الله معَه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..
إلى اللقاء ..


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اين كانت هذه الأصوات من قبل ؟! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى