المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

افياء - ايمن كبوش - الارباب عشمك بالحًلًق فخرمتي انتي ودانك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022017

مُساهمة 

افياء - ايمن كبوش - الارباب عشمك بالحًلًق فخرمتي انتي ودانك





افياء - ايمن كبوش - الارباب عشمك بالحًلًق فخرمتي انتي ودانك
@ لم يجف مدادي الذي كتبت به عن )الجداد الالكتروني( الذي ينتشر.. ويجوب الاسافير ليسيء هذا، ويشتم ذاك، من مخالفي اسم النبي حارسو اشرف سيد احمد الكاردينال، بما فيهم وبما ليس فيهم، يختلقون عديد الاكاذيب، يطبخونها على نار الحقد والغل، ثم يصدقونها وكأنها حقائق دامغة تستطيع ان تمشي بين الناس ولكن…
@ ما يقولونه ويحرفونه ويمشون به، نميمة بين الناس، ليأكلوا به لحوم اغلب الزملاء المختلفون مع الكاردينال في طريقة ادارته للهلال، لا يدركون انه معروف ومكشوف لكل صاحب عقل سليم، يرى بعينه المجردة حجم الدمار الذي احدثه اشرف سيد احمد حسين علي الكرار في الهلال الذي كان جميلاً..
@ احد ناشطي الكيبورد اتهمني شخصياً بالرشوة، ولم يدر بخلده ان المتهم اللي هو شخصي، موجود في ذات المكان، وعندما اصبح عليه الصباح وادرك حجم جريمته، لم يكفني منه، ولن يكفيني، بطبيعة الحال، مجرد اعتذار منه، ربما كان هذا رجلاً ابلهاً لا يقيم خطورة ما يدلقه من اتهامات، ولكن ما بال احد معاوني الكاردينال، ما باله وهو الذي يعرفني وأعرفه، يسبني علناً ثم يسب موكلي صلاح احمد ادريس في ذات المكان، صحيح يا صديقي، ان شتمك لكلينا، سيرفع من اسهمك عند الكاردينال، ولكن كان عليك ان تقرأ لنفسك… وما جزاء الاحسان الا الاحسان.
@ انت، يا هذا، ابن من ابناء الهلال، تربيت فيه ولم تأتيه لقيطاً او عابراً مثل اولئك الذين يشوهون سمعته هذه الايام… فلماذا تتجاوز )الخطوط الحمراء( في حقي وفي حق رجل كان كريماً معك في مواقف عديدة، يومها لم يكن في حياتك هذا الكاردينال ولا غيره، فلماذا لا تحافظ على مسافة الود والاحترام التي بيننا ام لانك تعلم وعلى يقين اننا لا نبوح بأسرار البيوت… ولا ننبش في كشوف المواقف الانسانية التي يبذلها الارباب للآخرين، يشرفنا كثيراً ان نحصر خلافاتنا ونقدنا في هذا الهلال الذي كان جميلاً قبل حضور هذا الكاردينال، ولكن ماذا نفعل لك ولغيرك، غير ان نفوض امرنا لله.. والقضاء.
@ اخيراً، سياسة المن على الاخرين والصدقة التي يتبعها اذى، ليست سياستنا ولسنا مخولون للحديث عن عطاء الارباب للاخرين، ولكن من حقنا ان نكتب عن من يريد ان يكون سيفه مع الكاردينال، وقلبه مع صلاح ادريس، ولولا هذا لما عرضت اللاعب ابراهومة على اهلي شندي اسوة بلاعبين آخرين قدمتهم للارباب لكي يسجلوا في اهلي شندي وقبضت ثمنهم تسليم يد، والشهود احياء.
فيء اخير
@ يا صديقتي، انا اكثر من غيري، اقدر جرحك التاريخي، واقدر ألم من يعيش )قصة حب من طرف واحد(… هذا هو حالك مع الارباب وهذا هو اس ازمتك، )حب من طرف واحد( لمسته فيك من قرب، ولا استبعد ان يكون اخي الارباب قد )عشمك بالحلق… فخرمتي انتي ودناك(، كيف لا وما فعله فيك ولاجلك لم يفعله كل رعاتك السابقين، من معتصمونا باشا محمود، مروراً بمحمد الامين، الى حسن بك عبد الرحيم.. )كترتي المحلبية يا بتنا، عرس مرة واحدة(… لكن بيني وبينك )زولنا بتحبا وزايد في دلالو حبة(.
@ يلتئم اليوم شمل الاهلة بتلك الدار الرحيبة لاحياء لذكرى زعيمهم البابا الطيب عبد الله، رحمه الله، وهي مناسبة عظيمة لاجترار مناقب الرجل ومذاكرة سفره الملئ بجلائل الاعمال لهلاله ولامته.
@ غدا بإذن الله اكتب عن الاسباب التي حرمت المهندس التجاني ابوسن من التواصل مع الهيئة الاستشارية الكاردينالية


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى