كرات عكسية |محمد كامل سعيد ...)شيلني وأشيلك( في المريخ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15052015

مُساهمة 

كرات عكسية |محمد كامل سعيد ...)شيلني وأشيلك( في المريخ..!!






* على الرغم من فرحتنا بتمسك الفرنسي غارزيتو بقراره الفني وإشرافه المباشر على عمليتي الإحلال والإبدال خلال فترة التسجيلات التكميلية الحالية إلاّ أن رئيس النادي رفض ذلك وجلس مع الخواجة في اجتماع مغلق..!!
* الاجتماع استمر حتى الساعات الأولى من فجر الأمس، ولو لا معرفتي بأن غارزيتو غير مسلم لتوقعت )شتلة( إعلامية عن قيام الخواجة بأداء صلاة الفجر مع الرئيس ومباركته لرأيه )الإداري( والمتعلق )فنياً( باستمرار أوغستين وكوفي..!!
* كثر الحديث عن تمسك رئيس المريخ باستمرار الثنائي أوغستين وكوفي رغم قرار غارزيتو الرافض لهما، وقال الرئيس من بين ما قال إن الثنائي ساهم بجهد مقدر في عبور المريخ إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا..!!
* طيب يا خواجة ـ أقصد يا والي ـ لماذا الإصرار على بقاء غارزيتو على رأس الجهاز الفني طالما أن القرار المتعلق ببقاء هذا اللاعب آو ذهاب ذاك علاقته مباشرة برأيك ونظرتك وتقييمك لمستويات اللاعبين..?!!
* لنفترض أن مجلس المريخ استفاد من )جنينة( التجنيس التي لا حارس لها وقام بتجنيس أوغستين وكوفي، وتعاقد بمليون دولار مع ثنائي أجنبي يفوق مستواهما الثنائي الحالي بمراحل فهل سنسمع ساعتها إصرار الرئيس على مشاركة أوغستين وكوفي..?!!
* إن إعلان جمال الوالي التمسك بالثنائي الغاني رغم رفض المدير الفني غارويتو لهما وسعيه للتحايل على الطلبات الفنية ما هو إلاّ تأكيد على تهجم الرأي الإداري على الرؤية الفنية وبطريقة علنية كانت تحدث في الماضي )تحت تحت(..!!
* نعم لقد وقفنا عملياً على تعامل المجلس المريخي مع الخواجة غارزيتو بنظام الترضيات فمثلاً وافق المجلس على طلب الفرنسي بالاستغناء عن خدمات الجزائري حكيم سبع لكنه رفض تنفيذ الطلب المتعلق بالاستغناء عن كوفي وأوغستين ومحسن..!!
* وعلى الطريقة التي يتعامل بها قادة اتحاد الكرة مع الأندية والمبنية على أسلوب )شيلني وأشيلك( سمع المجلس بتنفيذ بعض مطالب غارزيتو لكنه عاد ليرفض المطالب الأكثر والأوثق علاقة بالأمور الفنية.. وقال له بالفم المليان )ده أسلوبنا يا خواجة(..!!
* وليس بعيداً عن )العواسة( التي نتابعها في التسجيلات والتعاقدات الجديدة تطل فجأة قصة المالي )أب قلباً ميت 2( تراوري وتظهر بعض التسريبات التي تمهد السكة لاستمراره في الكشوفات ما معناه أن صداماً آخر سيحدث بين المجلس والمدرب..!!
* غارزيتو سيوافق على طلبات المجلس مرغماً لكنني ومن هنا أشير إلى أن النار ستبقى متقدة تحت الرماد خاصة في القصة المتعلقة باستمرار محسن سيد ولو من باب التجربة السابقة التي حدثت مع برهان وبذات التفاصيل الحالية..!!
* وفي إطار دائرة التسجيلات الحالية لم نتفاجأ بالكشف عن )عطب ثلاثة من أربعة محترفين أجانب( وسقوطهم في الاختبارات الطبية، ولن نستبعد ما قاله الأجانب أنفسهم والمتمثل في اعتراضهم على نتائج الفحوصات وتشكيكهم فيها ربما بفعل السماسرة..!!
* تخريمة أولى: وتبقى فترة الانتقالات الحالية هي الوقت الأنسب لكشف حجم الصراعات التي يعيشها النادي الأحمر والمتمثلة في الانقسامات الحادة بين أصحاب المصالح والسماسرة..!!
* تخريمة ثانية: ما حدث من إشكاليات بين غارزيتو ومدرب الحراس حكيم سبع لا تحدث إلاّ عندنا في السودان واعتقد أن السبب يرجع إلى العشوائية التي تدار بها أنديتنا..!!
* تخريمة ثالثة: ودع الهلال بوتاكو والمالي كانوتيه الذي مارس الاحتراف لستة أشهر كان يتقاضى فيها راتبه بالدولار مقابل جلوسه على الكنبة.. ومزكي ودقي..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى