قتيل و”37″ جريح في مباراة السنغال ومدغشقر بتصفيات أمم أفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

قتيل و”37″ جريح في مباراة السنغال ومدغشقر بتصفيات أمم أفريقيا

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 5:52



أحرج منتخب مدغشقر، ضيفه السنغالي، وتعادل معه )2-2( اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وتقاسم المنتخبان، نقاط المباراة ليظل الصراع بينهما على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لك منهما، ويتفوق المنتخب السنغالي بفارق الأهداف فقط فيما يحتل المنتخب الغيني المركز الاثالث برصيد ثلاث نقاط ويحتل منتخبنا المركز الأخير بدون رصيد، تقدَّم منتخب السنغال، مرتين بهدفين سجلهما موسى كوناتي، وبالدي دياو كيتا في )ق 27, 62(، وتعادل منتخب مدغشقر في المرتين بهدفين سجلهما باولين فوافي، وكارلوس أندريا ماهيتسينورو في )ق 44, 68(. وسيلعب منتخبنا مع السنغال في الجولة الثالثة فيما يلعب منتخب مدغشقر مع غينيا.
قتل شخص على الأقل وأصيب 37 آخرون اليوم”الأحد” في تدافع على مدخل ملعب في انتاناناريفو عاصمة مدغشقر، قبيل بداية المباراة بين المنتخب المحلي وضيفه السنغالي في إطار تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن مدير مستشفى “ايتش جي أر آي” أوليفا أليسون، “حصل تدافع قرب الملعب في الوقت الراهن الحصيلة قتيل و37 جريحا”.
وأفاد شهود أن التدافع حصل عند مدخل ملعب ماهاماسينا، حيث تجمع الآلاف لمتابعة المباراة التي تأتي في إطار التصفيات المؤهلة للبطولة القارية التي من المقرر أن تقام العام المقبل في الكاميرون.
وقال ريفو رابريساونا لوكالة فرانس برس “وصلنا عند الساعة السادسة صباحا كنا على بعد متر ونصف متر من البوابة عندما حصل التدافع”، مشيرا الى أنه تعرض “للدوس على ظهري، الا أن الحقيبة التي كنت أضعها ساهمت في تخفيف أثر ذلك”.
يذكر أن التعادل حسم مباراة مدغشقر والسنغال بهدفينٍ لكلٍ.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى