كرات عكسية |محمد كامل سعيد ..لا وألف لا لعودة “تراوري”..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16052015

مُساهمة 

كرات عكسية |محمد كامل سعيد ..لا وألف لا لعودة “تراوري”..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
لا وألف لا لعودة “تراوري”..!!
* عجيب هو أمر مجلس إدارة نادي المريخ خاصة في قراراته المتعلقة بالأمور المنتهية والتي حسمت تماماً أمام الجميع، ولعل المقصود من ذلك علاقته مباشرة بصكوك الغفران التي يسعى قادة المجلس لطلبها من غارزيتو بخصوص المتمرد تراوري..!!
* وربما يستند قادة مجلس المريخ على )الذاكرة السمكية( التي تفرض نفسها على عشاق الكرة والمريخ خصوصاً، أو ربما لقناعة قادة المجلس بأن العاطفة هي الأداة التي يستخدمها جل السودانيين في تعاملهم مع الأحداث..!!
* تراوري الذي حرق كل مراكبه ولم يترك ولا حتى )خشبة( تعينه وتساعده على العودة مرة أخرى لحظيرة النادي الأحمر بتصرفاته الهوجاء ولا مبالاته وتهربه وهروبه المتواصل واعتداءاته المتكررة على المدرب ومساعد المدرب، أصبح مطلوباً للعودة..!!
* وبعد كل الذي فعله )أب قلباً ميت 2( يأتي الفريق طارق ويؤكد لنا أنهم في المجلس شرعوا في تقريب وجهات النظر بين اللاعب المتمرد والمدير الفني غارزيتو، ولا أحد يدري بالسر الذي يجعل المجلس الأحمر يتمسك بمثل ذلك اللاعب المستهتر..?!!
* اعتقد أن تجاوزات تراوري المتكررة وهفواته المتعمدة والتي لم يسلم منها لا رئيس النادي ولا المدير الفني للفريق ولا حتى زملاء اللاعب، يمكن أن تجعل المريخ يؤدي كل مبارياته ناقصاً وبنجاح دون التفكير في الاستعانة بخدمات هذا المستهتر..!!
* الحقيقة أن تراوري أهان المريخ وأساء فهم التعامل العاطفي الذي ظل يجده من المجلس وتعمده ـ أي المجلس ـ عدم معاقبة هذا المتمرد هو الذي جعله يعزف على وتر انه قادم للمريخ من الهلال وبالتالي تفنن في تقديم كل أنواع التمرد والتمارض..!!
* هل نسي عشاق المريخ تمارض اللاعب وادعائه الإصابة في أكثر من مباراة استنفذ فيها المريخ التبديلات وجلوسه على مقاعد البدلاء وإكمال الفريق للمباريات إياها بعشرة لاعبين..?!! هل نسيتم يا عشاق الأحمر..?!!
* ذلك بخلاف السفر المتكرر للاعب والتأخر المستمر في العودة إلى السودان، بخلاف المطالب المالية التي لا تنتهي، إلى جانب التراجع المريع في مستواه والذي ما هو إلاّ نتيجة لتمارضه وتهربه المتواصل من أداء ضريبة الفريق..!!
* ثم أين يا ترى ذهبت الخطوات المتعلقة بجرد التجاوزات التي قام بها اللاعب المستهتر والتي أوهمنا المجلس بأنه قام بحصرها تمهيداً للتقدم بشكوى ضد تراوري إلى لجنة اللاعبين غير الهواة، أم أن تلك العبارات كان الهدف منها )تخدير( المتابعين..?!!
* إن ما فعله تراوري )أب قلباً ميت 2( كتب به نهايته مع المريخ ولن تفيد معه أي محاولات لأجل تقريب وجهات النظر مع غارزيتو الذي وضع حداً نهائياً لتجاوزات ذلك المستهتر..!!
* يمكن أن يعود ترواري في حالة واحدة هي أن يلتزم ويتم إجلاسه على مقاعد البدلاء وأن يتدرب مع الرديف إلى أن تنتهي فترة تعاقده وبعدها فليذهب غير مأسوف عليه خاصة وأن أسلوبه الحالي لا ولن يشفع له بالاستمرار مع أي فريق..!!
* تخريمة أولى: ومن عجائب التسجيلات أن ثلاثة من أربعة أجانب سقطوا في الكشف الطبي بالمريخ نتابع المجلس وهو يتعاقد معهم بسبب خطأ حدث في الكشف، ولا ندري كيف يود البعض إقناعنا بتلك )الحركة(..?!!
* تخريمة ثانية: بعد الشاي بـ)الياسمين( عاد عادل إمام بفهم تاني تمثل في الليمون بـ)النعناع( وربنا يحفظنا ويحفظ أنديتنا..!!
* تخريمة ثالثة: مضت خمسة أيام من التسجيلات التكميلية، واعتقد أن )الغباش وعدم اتضاح الرؤية( الحالي مقصود عشان ما في زول يفهم حاجة..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى