كرات عكسية .. محمد كامل سعيد ...تقليم )أظافر( غارزيتو..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18052015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد ...تقليم )أظافر( غارزيتو..!!






* انتهت التسجيلات التكميلية بحساب أصحاب المصالح الذين لا ولن نستبعد عودتهم لترديد الاسطوانة المشروخة والتي صارت أكثر من بايخة والمتعلقة بالالتزام بالتقرير الفني في الشطب والتسجيل..!!
* لقد قال الفرنسي غارزيتو كلمته مبكراً وصمت أو لنقل إنه ترك أصحاب القرار الذين يتولون تسيير كل الأمور في النادي الكبير يمارسون )عواستهم( المعتادة فكان من الطبيعي أن نتابع الهرجلة الحالية والتي كشفت حجم المأساة..!!
* عاد المتمرد تراوري إلى الصفوف رغم أن الفرنسي وضع استمراريته كمدرب مع الفرقة الحمراء بشرط استبعاد )أب قلباً ميت 2( لا لشيء سوى لأنه ـ أي الخواجة ـ توصل إلى حقيقة واحدة هي أن اللاعب المذكور لا ولن يفيد الفريق في شيء..!!
* أما الأجانب الذين أوصى بضمهم إلى الكشوفات فقد سارت عملية التعاقد معهم بسيناريوهات أكثر من غريب عنوانها التقرير الطبي الذي أجري لأكثر من ثلاث مرات بعدما تدخل السماسرة في القصة وبذلوا جهوداً خارقة لإبعاد من رشحهم الفرنسي..!!
* أبقى المجلس على الغاني أوغستين رغم توصية غارزيتو الذي طالب بضرورة التخلص من ذاك اللاعب، لكن ولأنه ـ أي أوغستين ـ جاء إلى المريخ عبر عملية )مدنكلة( عادت بالفائدة على السماسرة فقد كان من الصعوبة تنفيذ رأي المدير الفني..!!
* وفي جانب آخر وافق المجلس على طلب الفرنسي المتعلق بإنهاء التعاقد مع مدرب الحراس الجزائري حكيم سبع لكنه أصر على استمرار المساعد محسن سيد الذي عرف نوايا غارزيتو تجاهه ورغم ذلك تابعناه يصرح بأن عقده مع المريخ وليس الفرنسي..!!
* الحقيقة أن المجلس أو من يقودون النادي من خلف الكواليس هم الذين قاموا بإنجاز كل المهام المتعلقة بالتسجيلات خلال الفترة التكميلية، فشطبوا من أرادوا شطبه، وأعاروا من أعاروا، وتعاقدوا مع من تحققت مصالحهم بخطوة التعاقد معه..!!
* واعتقد أننا سنتابعهم بعد كل ذلك وهم يتبجحون ويصرحون بكل سذاجة مؤكدين أن التسجيلات، سواء في الفترة الرئيسية أو التكميلية، تمت استناداً على الرؤية الفنية، وأن التقرير الذي كتبه المدير الفني نفذه المجلس بكل حذافيره..!!
* واستناداً على الموافق السابقة والتي غابت فيها ملامح الاعتماد على الرأي الفني في الشطب والتسجيل فإننا موعودون بالمزيد من الفشل والإشكاليات التي نتوقع اندلاعها بين غارزيتو ومحسن..!!
* ولعل ما حدث من تمويه عندما كابر المجلس وأعلن في وقت سابق نهاية إشكالية غارزيتو مع برهان تية ثم وما حدث من انفجار الموقف انتهى باستقالة برهان يمكن أن نتابعه مرة أخرى على أن يكون محسن هو البطل المرتقب في الأزمة القادمة..!!
* أما عن ما يمكن أن يحدث بين تراوري وغارزيتو من إشكاليات فإن الله وحده الأعلم بحجم تلك التفجيرات في وقت أوهمنا فيه أصحاب المصالح أن العلاقة بين المدير الفني والمستهتر عادت سمناً على عسل..!!
* تخريمة أولى: ويبقى سؤالنا الذي طرحناه في هذه المساحة قبل أيام قائماً ويتمثل في هل سيغادر تراوري إلى بلاده لقضاء إجازة نصف الموسم، أم أنه سيبقى بالخرطوم، وإذا سافر الرجل هل سيعود، ومتى سيعود..?!!
* تخريمة ثانية: وتظل العبارة )الحمضانة( المتمثلة في أن التسجيلات تمت وفق الرؤية الفنية هي أبرز أدوات الغش وأكثر عبارات الكذب تداولاً في مثل هذه الأيام..!!
* تخريمة ثالثة: قام المطبلاتية بتقليم )أظافر( الخواجة غارزيتو ثم تابعناهم يحتفلون بنجاح التسجيلات.. وليس أمامنا غير انتظار الأيام لتكشف لنا التفاصيل الحقيقية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى