تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.05.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19052015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.05.2015 بالتفصيل





- افتتحت احداث عرض الرو بترحيب بالمدير التنفيذي تربل اتش وزوجته العائدة بعد غياب ستيفاني ماكمان اللذان دخلا إلى الحلبة وسط صيحات استهجان من الجماهير الذين رحب بعضهم بعودة قيادة السلطة إلى العروض، وحين وصولهم كانت هناك طاولة وضع فوقها ما يبدو أنه حزام مغطى بقماش اسود.
بدأت ستيفاني ماكمان حديثها بالترحيب بالجماهير وسؤالهم إن كانوا قد اشتاقوا إليها لتحصل على صيحات استهجان عالية من جديد، ثم انتقلت للحديث عن فوز سيث رولينز الكبير في عرض بايباك 2015 بفوزه على ثلاثة مصارعين مميزين وحفاظه على اللقب الكبير.
أكد تربل اتش على ما قالته زوجته وتحدثوا واصفين سيث رولينز بمستقبل WWE ومهندس المستقبل، واستمر كلاهما بامتداح رولينز والحديث عن الأبطال إلى ان كشفا عن لقب القارّات الذين كان مغطى بالقماش وسط الحلبة، ثم تحدثت ستيفاني عن تنازل دانيال براين عن اللقب وأكدت على ما قالته سابقا بأنه ليس من طينة الأبطال.
انتقل تربل اتش للحديث عن عرض غرفة الإقصاء 2015 نهاية الشهر الجاري وعن مواجهة القفص الحديدي الذي يزن العديد من الأطنان، وأنه الذي سيحتضن بطولة القارّات لتحديد البطل الجديد، وأخذ تربل اتش يتحدث عن خطورة ذلك النزال الذي انهى مسيرة الكثير من النجوم.
قاطع “المحارب السلتي” شيمس حديث تربل اتش ودخل إلى الحلبة ليلاقي هتافات “يبدو مظهرك غبيا” لتحاول ستيفاني تلطيف الأجواء قائلة إنها معجبة بمظهر شيمس، وأخذ الاخير يتحدث عن نفسه وعن إنهائه لمسيرة المصارعين الضعفاء مثل دانيال براين وعرض لقطات من مواجهة الأخيرة في سماك داون.
دوّت موسيقى المصارع رايباك ودخل إلى الحلبة وأخذ يؤكد على ما قالته الجماهير بأن مظهر شيمس يبدو غبيا ثم انطلق للدفاع عن دانيال براين قائلا إنه يمتلك شغفا وأداءً أفضل منه بكثير لتهب الجماهير بالهتاف له، حاولت ستيفاني مقاطعة رايباك لكنه طلب منها الصمت وعاد لتوبيخ شيمس.
عرض رايباك على شيمس تجربة الإطاحة بالأشخاص الكبار مثله بسبب تبجحه بإسقاط الصغار عندما قصد دانيال براين، تدخلت ستيفاني ماكمان بالحوار وطلبت منهما التريث وألّا يدخلا في عراك فوري لأنهما سيتنافسان داخل القفص الحديدي بعد أقل من أسبوعين في غرفة الاقصاء، لكن تربل اتش اقترح مغادرته وزوجته للحلبة كي تتاح الفرصة ليواجها بعضهما في بشكل فوري.
النزال الأول
شيمس – يهزم – رايباك
ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس تتحدث لتربل اتش عن اللقب الجديد الخاص بسيث رولينز “مهندس الحلم” وتحدثت أن ذلك اللقب يمهد لحقبة جديدة ويحتاج لرجل قوي لتحقيقها، ليظهر مدير العمليات كين ويحصل على ثناء من هنتر بأنه يصلح لتلك المرحلة بعد ما فعله.
دخل سيث رولينز حاملا معه زجاجة من المشروب وأخذ يسكب لتربل اتش وستيفاني وعندما حان دور كين أخذ يذكره بأنه يستحق الاحتفال معهم لأنه وبنفسه تمكن من إبقاء كين في منصبه بعد فوزه وحفاظه على بطولة WWE للوزن الثقيل وهو ما أغاظ كين أمام الجميع.
تفاجئ الجميع بعد ذلك بانضمام دين أمبروز للمشهد مذكرا سيث رولينز أنه هزمه قبل بايباك للحصول على فرصة المنافسة على اللقب في المواجعة الرباعية، وقال إنه يستحق فرصة جديدة في عرض غرفة الاقصاء، لكن موقف الادارة جاء بأن على امبروز أن يعود إلى صف المصارعين وينتظر الحصول على فرصة جديدة.
سخر سيث رولينز من طلب دين أمبروز وطلب منه العودة إلى صف المصارعين الذين يطلبون الفرصة ثم غادروا جميعا وبقي أمبروز وكين الذي سمع ما لم يعجبه من دين، حيث قال له إنه من المفترض أن يكون وحشا وليس ما هو عليه وسأله ماذا سيكون موقف والده الراحل بول بيري وشقيقه أندرتيكر منه، ليغضب مجددا ويطلب منه عدم ذكر اسماء عائلته مرة اخرة قبل أن يغادر أمبروز الغرفة.
ظهر المذيعة رينيه يونج في الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بالرجل الذي “نسيته الجاذبية” المصارع نيفيل وسألته عن مواجهته التالية أمام كينج باريت، وقال إنه لا يوجد شيء في عالم المصارعة أفضل من أن يصارع في حلبات WWE وامام جماهيرها.
وعندما سألت رينيه يونج نيفيل عن رقمه القياسي في حمل لقب NXT قاطعه المصارع بو دالاس ودخل إلى الحلبة متحدثا عن الإلهام بطريقته المعتادة، صمت نيفيل قليلا وسأل رينيه إن كانت تعلم من هو المصارع الذي هزمه عندما بدأ رحلته كبطل لعرض المواهب -قاصدا بو دالاس- ثم بدأ هجوما طرده به من الحلبة قبل أن تبدأ المواجهة.
النزال الثاني
كينج باريت – يهزم – المصارعن نيفيل
حسم كينج باريت المواجهة بضربة قاضية وارتدى ملابسه الملكية ثم غادر الحلبة، ليستغل بو دالاس الذي شاهد النزال من طاولة المعلقين الفرصة ويهاجم المصارع نيفيل بشكل عنيف للغاية على زاية الحلبة، ذكّر المذيع مايكل كول الجميع بما حدث في مواجهة جون سينا وروسيف وتدخل لانا وأعلن عن ظهور روسيف لتفسير ما حدث.
دخل المصارع روسيف إلى الصالة ملوحا بالعلم الروسي وقال غن لانا لن تكون هنا الليلة للحديث عن عنه، لأنه يعلم تماما كيف يتكلم “اللغة الامريكية الغبية” بشكل جيد، وقال إنها لن تكون هنا كي تتعلم مكانها الصحيح، وأكد روسيف أنه لم يقل أنه يستسلم ولانا قالت ذلك لأنها ضعيفة.
طالب روسيف السلطة الإدارية الدخول وإحضار جون سينا معهم لأنه يستحق نزال الإعادة لأنه لم يستسلم، تفاجئ روسيف بعد ذلك بدخول لانا إلى الحلبة وأخذ يصرخ عليها يطالبها بالعودة، لكنها رفضت ذلك وقالت إنها ظهرت لتشرح للجميع موقفها مما حدث يوم أمس في بايباك.
وأكدت لانا لروسيف أن ما فعلته كان بسبب حبها له واهتمامه لأمرها وانها لم تستطع الصمت وأرادت حمايته عندما سمعته يقول أنه يستسلم باللغة البلغارية مرارا وتكرارا لذلك قرّرت حمايته، غضب روسيف كثيرا وأخذ يصرخ بوجهها واصفا إياها بالضعيفة المقرفة وأمرها بالعودة إلى الكواليس لأنها كاذية وضعيفه، واستمر بالصراخ عليها أمام الجماهير.
تم الإعلان عن تنظيم السلطة لاحتفال جماهيري بسبب فوز سيث رولينز بالمواجهة الكبيرة في عرض بايباك وحفاظه على لقب WWE للوزن الثقيل، كما تم الإعلان عن مواجهة إعادة على لقب الزوجي بين فريق تايسون كيد وسيزارو ضد فريق نيو داي مع منع اكزافير وودز من التواجد حول الحلبة بسبب تدخله في النزال في عرض بايباك.
النزال الثالث
براي وايت – يهزم – دين أمبروز
حسم براي وايت المواجهة لمصلحته بمساعدة من فريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري عندما نجح الاول بتشتيت انتباه الحكم وقام الاخر بدفع أمبروز من فوق الحبال لأحضان وايت الذي نفذ ضربة سيستر أبيجال أنهى بهى النزال، وهو ما أعجب ستيفاني مكمان وتربل اتش خلف الكواليس، بينما كان سيث رولينز سعيدا وضاحكا عند مدخل الصالة.
عُرضت العديد من الفيديوهات للمتنافسين في برنامج Tough Enough ثم دخل فريق سيزارو وتايسون كيد لانتظار خصومهم فريق نيو داي، دخل كينجستون وبيج اي وتحدثا عن تعرّضهم للظلم بمنع زميلهم اكزافير وودز من التواجد إلى جانبهم، ثم تحدثا عن الظلم بدفاعهم عن اللقب داخل القفص الحديدي امام خمسة فرق أخرى في عرض غرفة الاقصاء وحصلا على هتافات ساخرة من الجماهير.
النزال الرابع: بطولة WWE للزوجي
فريق تايسون كيد وسيزارو – يهزم – فريق كوفي كينجستون وبيج إي
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب اصرار كوفي وبيغ إي على ضرب تايسون كيد بطريقة غير قانونية عند زاوية الحلبة، عاد سيزارو للهجوم على خصومه واطاح بهما ثم تدخل اكزافير وودز ورجح كفة الهجوم لمصلحة فريقه نيو داي.
دخل فريق لوتشا دراغونز وهجما على فريق نيوداي ليتبعهما فريق لوس متادورس ثم فريق ذا أسينشن وفريق برايم تايم تايتوس أونيل ودارين يونج وقاما بطرد الجميع من داخل الحلبة واختفلا بذلك أمام الجماهير، وأعلن مايكل كول أن الفرق الستة التي اشتركت في العراك هي من ستتنافس على لقب الزوجي في عرض غرفة الاقصاء 2015 نهاية الشهر الجاري.
دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الحلبة وحصد ترحيبا جماهيريا كبيرا وأخذ يتحدث عن حفاظه على اللقب الخاص ببلاده التي هتف باسمها USA برفقة الجماهير واستمر بالحديث عن قيمة اللقب واختفلافيه عن غيره من الألقاب الكبيرة وطلب من متحديه أن يدخل فورا ليظهر بطل NXT كيفن أوينز بصورة مفاجئة.
قدم أوينز التحية لجون سينا عند دخوله إلى الحلبة وقام بتهنئته على فوزه في عرض بايباك، وقال إنه لن يعرّف بنفسه لأنه يتوقع أن سينا يعرفه تماما ولكل من لا يعرفه فهو لا يساوي أي وقت قد يهدر وهو يعرّف بنفسه، قام جون بالتعريف ببطل NXT حتى تسير الامور بشكل جيد بحسب ما قاله سينا.
تحدث كيفن أوينز بعد ذلك قائلا إنه متأكد من شعور سينا بالذنب بسبب إصابته لسامي زين قبل عرض الرو قبل أسبوعين، لكن عليه ألّا يقلق من ذلك لأنه ليس من تسبب في معاناته، وقال أنه هو من أصاب زين أثناء مواجهتمها سابق في NXT، جاء رد سينا مقللا من شأن أوينز لأنه لا يرى سوى فتى خائف لا نار في عينيه مثل التي يمتلكها زين.
عرض جون سينا على كيفن اوينز التحدي على لقب الولايات المتحدة وان الشروط سهلة للحصول على الفرصة، رد كيفن بأنه يمتلك ما هو أفضل من ذلك وهو حزام NXT وأنه سيواجه سينا يوما ما ولكن وفق شروطه الخاصة، ثم هاجم جون سينا بشكل مباغت قبل أن يدوس على حزام الولايات المتحدة بقدمه ويقلد حركة “لا تستطيع أن تراني” أمام وجه سينا ثم غادر الحلبة وسط استهجان الجماهير.
النزال الخامس
دولف زيجلر – يهزم – ستاردست
قابل المذيع مايكل كول دولف زيجلر في الحلبة بعد انتهاء المواجهة وسأله عن الإصابة التي تعرّض لها وقال إن ذلك لا يعتبر شيئا مقارنة بشعور الخسارة أمام شيمس، ليخبره مايكل كول أن سيكون المصارع الأخير إلى جانب روسيف وشيمس ورايباك وار تروث وكينج باريت الذين سيتنافسون على لقب القارّات في عرض غرفة الاقصاء 2015.
فرح دولف زيجلر كثيرا بذلك القرار وقال إنه مستعد للتحضية والحصول على إصابة تساوي عشرين ضعفا مقابل الحصول على لقب القارّات الثمين، تفاجئ كول وزيجلر بدخول لانا إلى الحلبة وتقّربها منه قبل أن تبدأ بتقبيله أمام الجماهير التي طالبتهما بقبلة أخرى.
وما نفذ لانا ودولف طلب الجماهير حتى دخل روسيف واطاح بغريمه الذي عاد لتنفيذ ضربة “زيج زاج” قبل أن يغادر برفقة لانا إلى مدخل الصالة، ظهر كين خلف الكواليس يحص الموظفين على ترتيب أمور السجاد الأحمر للاحتفال بالبطل وابدى انزعاجه عندما شاهد ادم روز وروزا مينديز يقبلان بعضهما.
النزال السادس
فريق لوك هارير وإريك روان – يهزم – فريق فاندانجو وزاك رايدر
قابلت ستيفاني مكمان نكي وبري بيلا في طريقهما إلى الحلبة وقالت إنها تتمنى الحظ لنكي ثم عبّرت عن خيبة أملها لما حدث مع دانيال براين وأنها تشعر أن بري ليست على ما يرام لذلك قامت بترتيب جلسات استشارة من أجل الاطمئنان عليها ومنعتها من مرافقة شقيقتها إلى الحلبة.
النزال السابع: بطولة WWE DIVAS
نكي بيلا – تهزم – نايومي
انتهى النزال لمصلحة نكي بيلا بقرار من الحكم بسبب تدخل تامينا وهجومها على نكي بيلا عندما كانت قريبة من تنفيذ ضربتها القاضية، استمرت الصديقتين بالهجوم على نكي إلى أن دخلت العائدة بايج وطردتهن من الحلبة ثم هاجمت بطلة السيدات ورفعت حزامها عاليا أمام الجماهير.
ظهر المصارع كيفن أوينز يتحدث مع تربل اتش خلف الكواليس وما غن انهى حديثه حتى قابلته المذيعة رينيه يونج وسألته عن حواره معلنا عن دخوله في مواجهة صريحة مع جون سينا على لقب الولايات المتحدة في عرض غرفة الإقصاء 2015، وأكد لها أن سينا سيلاقي نفس مصير صديقه سامي زين وأن البطل يتواجد هنا وليس هناك قاصدا سينا.
تواجد تربل اتش ومدير العمليات كين في الحلبة إلى جانب ستيفاني مكمان التي تحدثت عن فخرها بتقديم بطل WWE للوزن الثقيل الذي أطلقت عليه لقب “مهندس الحلم” الذي دخل إلى الحلبة برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري بعد أن طلبت من الجماهير الترحيب به.
عانق سيث رولينز ستيفاني مكمان وتربل اتش الذي تحدث عن إيمانه بموهبته منذ تواجده في عرض NXT وتحقيقه للقب البطولة هناك، واستذكر فوزه باللقب في الرسلمينيا 31 وحفاظه على اللقب في النزال الرباعي وعبر عن سعادته عندما شاهده يستخدم ضربة “بيديجري” وقال إن الجميع هنا للاحتفال به.
طلب تربل اتش من مدير العمليات كين أن يكون أول من يبدأ الحديث عن هذه المناسبة، وقال كين موجها حديثه لرولينز أن هناك الكثير يرغب بقوله له عينا لعين لكنه أقصر منه بعض الشيء، ثم عبّر عن سعادته ببقاء سيث كبطل WWE للوزن الثقيل لأنه أفضل للأعمال.
تساءل سيث رولينز بعد ذلك إن كان هذا كل ما يريد كين قوله، فأجاب الأخير مقدما شكره له على فوزه الذي حافظ على منصبه في إدارة العمليات، وعرض كين فيديو يروي مسيرة روللينز من تواجده في NXT مرورا بكل المراحل التي وصولا إلى فوزه باللقب وصعوده إلى القمة.
بدوره تحدث جيمي نوبل عن فخره بالتواجد إلى جانب سيث رولينز وأنه يؤمن تماما أن ستيفاني مكمان وتربل اتش اتخذا القرار الصائب باختيارهما لرولينز، تفاجئ الجميع بدخول دين أمبروز مطالبا بالحصول على فرصته بالمنافسة على اللقب في عرض غرفة الاقصاء 2015.
صرخت ستيفاني وسألت أمبروز من يظن نفسه جتى يقاطع احتفالهم، وقالت إن سيث رولينز بطل مقاتل وليس مصارعا عاديا وطلبت منه الاطاحة بأمبروز، بدأ العراك بين الطرفين داخل وخارج الحلبة بتدخل من جيمي نوبل وجوي ميركوري ومدير العمليات كين بعد ذلك.
وتمكن أمبروز من إرغام ستيفاني مكمان على الموافقة على منحه فرصة للمنافسة على اللقب في عرض غرفة الاقصاء عندما وضع رأس رولينز فوق حجارة البناء وهدد بضربه بالكرسي إن لم توافق، لكن الأمور أفلتت من يدي أمبروز بسبب كثرة التدخلات وانتهى العرض على مشهد طرح رولينز لخصمه بضربة “بيدجري” وتفاخره أمام الجماهير برفعه للحزام عاليا.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى