تابعونا عبر توتير
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
شارك
2شارك
مواضيع ذات صلة

قسم خالد: بربك استقيل يا خديوي لتسعد شعب الهلال ؟؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

قسم خالد: بربك استقيل يا خديوي لتسعد شعب الهلال ؟؟؟

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:53




إلى أن نلتقي


لملم جرحك يا أبي
برموش أشعاري
بكت عيون الناس
من حزني … و من ناري
وغمست خبزي في التراب
وما التمست شهامة الجار
وزرعت أزهاري
في تربة صماء عارية
بلا غيم… و أمطار
فترقرقت لما نذرت لها
قلبي
تمزق… و تيتم العاري
غيرت الذي أورثت أقداري
إن يشرب البؤساء من قدحي
لن يسألوا
من أي كرم خمري الجاري..!
نعم تمدد القهر والحزن معاً، ولجنة الانضباط بالاتحاد الدولي تعاقب الهلال على استهتار مجلسه ، تعاقب الهلال على )فهلوة الخديوي( ،وتلك الطريقة او ذاك الاسلوب بات عنده )سلوكا( ظاناً ان الهلال ماهو الا تجارة يقوم بها او لهو يلجأ اليه عند حاجته للهو.
الخديوي أضاع الهلال تلك هي الحقيقة التي لا يتناطح عليها عنزان ، الخديوي دمر كل شئ جميل بالهلال، وللأسف سيتواصل التدمير ما لم يغادر هذا الرجل ديار الهلال غير مأسوف عليه.
جاء الخطاب الذي ألجم الألسن عن النطق، خصم ست نقاط من رصيد الهلال لأنه فشل في سداد مبلغ )150( الف دولار حقوق الفرنسي مشيل كافالي، ومشيل هذا للعلم فقط من وقع العقد معه هو الخديوي، ومن اقاله هو الخديوي، ومن لم يسدد حقوقه هو الخديوي ثم يأتي الاعلام السرطاني ليحدثنا عن تآمر الاتحاد على الهلال ، حديث أهل الاتحاد واضح ، والمستند طرف الهلال وأمانة المال بالاتحاد واضح، ان المبلغ المودع عبارة عن )أمانات( لأن الاتحاد ليس هو الجهة المعنية بتسديد حقوق اللاعبين، يمكن للاتحاد ان يلعب دور الوسيط لكن من يسدد مجلس الادارة ، تلك هي الحقيقة التي حاول الاعلام السرطاني ان يصور لجماهير الهلال المغلوب على أمرها غيرها.
صاحب القوة المالية الضاربة اضاع الهلال واضاع عليه بطولة الكأس وقبلها اضاع عليه الكونفدرالية والآن يضيع عليه بطولته المحببة )الدوري الممتاز( بخطأ اقل ما يوصف بأنه خطأ )غبي( ولا يمكن ان يقع فيه اداري في روابط بلادي ناهيك عن رئيس نادي الهلال الكبير.
وصاحب القوة المالية الضاربة كما يتحدث عن نفسه اتضح ان حديثه للاستهلاك ، فلا قوة مالية يملكها والدليل تلك الشكاوى المتلتة التي قصمت ظهر الهلال، وصاحب القوة المالية الضاربة بات بلا قوة مالية والدليل متأخرات نجوم الهلال، ومتأخرات المدربين الذين انهى الازرق خدماتهم ، والدليل اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم، والدليل عمال النادي والموظفين الذين شكوا لطوب الارض من فقرهم المدقع والخديوي لا يجيب ..
أين ياترى تلك القوة المالية الضاربة التي لم يستفد منها الهلال ؟ اين تلك القوة المالية الضاربة والخديوي يفشل في قيد التش ومحمد ادم ؟ أين تلك القوة المالية الضاربة والخديوي يفشل في قيد سيف تيري ؟ أين القوة المالية الضاربة والهلال يفشل في اعادة قيد بكري المدينة.؟ أين تلك القوة المالية الضاربة والهلال يفشل في اعادة قيد محمد عبدالرحمن، أين تلك القوة المالية الضاربة يا ترى والخديوي يفشل في قيد اي محترف محترم يفيد الهلال في التنافس الافريقي ؟
والآن يفشل سيادته في دفع مبلغ 150 الف دولار في غزل هو من خاطه وأضر به الهلال وسيضر به الهلال مستقبلاً مالم تتحرك جماهير الهلال لازاحة هذا الكابوس الذي جثم على صدر وانفاس الهلال لأربع سنوات لم يتذوق فيها الازرق عافية.
ذهبت النقاط الست بأمر لجنة الانضباط ، ولمزيد من الضحك على العقول هاهو الاعلام السرطاني، وكعادته لم يخيب الدكتور حسن على عيسي الأمين العام المكلف ظني وهو يطلق تصريح لا يتواءم والدرجة العلمية التي يحملها، قال الدكتور بحسب ما نشر في احدى الصحف ما يلي: حمل الدكتور حسن علي عيسى الامين العام المكلف لنادي الهلال خصم 6 نقاط من رصيد الهلال للاتحاد السوداني لكرة القدم وأكد حسن علي عيسى ان مجلس الهلال قام بتسديد المستحقات المذكورة كاملة في الوقت المحدد ولديهم ما يثبت ذلك وطمأن حسن علي عيسى جماهير الهلال بصحة موقف ناديها الاشكالية مؤكداً انهم لن يتركوا هذا الأمر بل سيقومون بمخاطبة الفيفا بالمستندات لتوضيح موقف الهلال .
انتهى حديث الدكتور ولا أدري أأضحك أم أبكي على الحال الذي وصل اليه الهلال، من يحمل درجة الدكتوراة ويجيد الحديث بعدة لغات يؤكد انهم قاموا بتسديد مستحقات كافالي كاملة في الوقت المحدد ، طيب يا دكتور لما انتم سددتم المبلغ او الغرامة المفروضة على الهلال في وقتها المحدد فلماذا عاقبتكم لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي؟؟؟
وسؤالي للدكتور اين سددتم تلك الأموال؟ ومن الذي استلمها ؟ بالله عليك يا دكتور بطل ان تخوض مع الخائضين ، مكانتك عالية ، ولازلت تحتفظ ببعض الاحترام عند الجماهير، أتمنى ان لا تفقد هذا الاحترام بتلك التصريحات.
انتم لم تسددوا مستحقات المدرب كافالي في حسابه، ولم تسددوها في حساب وكيله، انتم أودعتم المبلغ المعني في خزانة الاتحاد )أمانة( فهل الأمانة عندك تحولت لحساب كافالي او وكيله ؟؟؟
أخيراً أخيراً ..!
خصمت النقاط ، ولن تعود مجدداً لحساب الهلال يا سي الدكتور ، لن ينفع معها استئناف ولا مخاطبة فيفا )انتهى الامر الذي فيه تستفتيان( عليك او عليكم انت وبقية شلة المجلس التي أوردت الهلال موارد الهلاك تقديم استقالاتكم ان كنتم حقاً تحبون الهلال فما اغترفتموه في حق الهلال لم يسبقكم عليه احد ولا أعتقد ان من يأت بعدكم سيغترف ما اغترفتموه في حق هذا النادي الكبير .انتهى أمر كافالي بخصم النقاط كعقوبة أولية ، وان لم تسدد ستكون هناك عقوبات أخرى ربما أدت لهبوط الهلال للدرجة الاولى، انتهى امر كافالي وهناك في الطريق أمر فارياس ومواطنه ردريغو مدرب الاحمال وربما اوتارا ، وهل تذكرون البرازيلي اندرزينهو وغيرهم وغيرهم من لاعبين ومدربين على رأسهم الكوكي الذي يطالب الهلال أيضا بـ)100( الف دولار .
ان كان الخديوي يملك ذرة احساس او حب للهلال لقدم استقالته اليوم قبل الغد، لأنه هو من أوصل الهلال لهذا الدرك السحيق ، لو كان الخديوي يملك ذرة احساس او حب للهلال كما يقول لقدم اعتذاراً لشعب الهلال مصحوباً بالاستقالة ، يومها سيفرح شعب الهلال بتلك الاستقالة وسيقيم لها الليالي الملاح.
بربك قدم استقالتك لأنك انت من أوردت الهلال هذا المورد القمئ ، بربك قدم استقالتك لتريح تلك الجماهير المسكينة التي تكذب عليها آناء الليل واطراف النهار، بربك قدم استقالتك لتفرح تلك الجماهير الحزينة التي أحزنتها، والتي دمرت أحلامها وآمالها .
أخيراً جداً ..!
اغترف الخديوي ما اغترف في حق الهلال، جعل الهلال عرضة للعقوبات الدولية وهو رئيس بلا أهلية يدير بها صرحاً رياضياً كالهلال ، نعم بلا أهلية والمحكمة الدستورية تؤيد قرار محكمة الطعون الادارية بأن الرجل غير مؤهل لادارة هذا النادي الكبير فمن ينفذ تلك القرارات أيها المسئولين ؟؟؟
نفذوا القرار واريحوا شعب الهلال مما اغترفه هذا الرجل بحق الكيان ..!
سؤال خارج النص هل ستتحول تلك الغرامات للمدربين واللاعبين ،وتعاقدات المواسير التي تخصص فيها الخديوي لديون على الهلال .. مجرد سؤال
غداً نواصل بلا فواصل كما يقول الحبيب معاوية صابر رد الله غربته.
اذهبوا فانتم الطلقاء


الحديبة نيوز

للاعلان اتصل ‏:‏ ‏0919496619‏ مع تحديد مكان ظهور اعلانك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى