كرات عكسية ..محمد كامل ..مريخ)كباتنالهلال(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22052015

مُساهمة 

كرات عكسية ..محمد كامل ..مريخ)كباتنالهلال(..!!




كرات عكسية
محمد كامل
مريخ)كباتنالهلال(..!!
* لا أدري بماذا أصف الخطوة الغريبة التي أقدم عليها من يقودون مجلس المريخ في اليوم الأخير للتسجيلات والمتمثلة في التعاقد مع )كابتن الهلال( السابق عمر بخيت، لأن الكلمات ستقف عاجزة أمام وصف حجم الفوضى المتعلق بتلك الخطوة..!!
* عمر بخيت يا عااااالم..?! عمر بخيت الذي استغنى عنه الهلال بعدما تسبب في الهزائم الأخيرة التي تجرعها الأزرق في ربع نهائي رابطة الأبطال العام الماضي..?! عمر بخيت..?!! معقولة لكن يا ناس.. معقولة في ناس كدة..?!!
* ألم يتذكر أحد أن )كابتن الهلال( السابق هيثم مصطفى قد مرّ قبل شهور من هذا الطريق وكانت نهايته الحزينة كافية للتفكير مليون مرة قبل التعاقد مع )أحد كباتن الهلال المشطوبين( الذين استنفذوا أغراضهم..?!!
* لكن نعود لنؤكد أن تلك الخطوة لا ولن تكون غريبة في ظل العقلية المتحجرة التي تتحكم في النادي وتديره على طريقتها الخاصة، ولا يكون أمام قادة المجلس غير التنفيذ والسمع والطاعة ثم الدفاع عن القرارات بعد تنفيذها..!!
* عمر بخيت سينضم بلا شك إلى قائمة كباتن الهلال المشاطيب ناس المعز وهيثم مصطفى.. الأول أصبح صديقاً كما زغبير لدكة البدلاء. والثاني تراجع عن قراره المستعجل ووجد نفسه حرق مراكبه مع الهلال والمريخ معاً..!!
* ولأنه مريخ كباتن الطيارة، أو كما وصفه المطبلاتية عندما كان يتلاعب باسمه ناس الحضري وهيثم مصطفى، فمن الممكن أن نطلق عليه اليوم مريخ )كباتن الهلال المشطوبين( ولم لا وقد اكتمل العقد بعمر بخيت..?!!
* لقد انخدعنا بعدما اعتقدنا أن مجلس المريخ ومن يقفون خلفه قد تجاوزوا مرحلة اللهث خلف مشاطيب الهلال، وتصورنا أن يكون الدرس القاسي الذي تعرض له النادي بعد التعاقد الغريب مع هيثم مصطفى قد علّم القادة وأفادهم بمآلات تلك التجاوزات..!!
* لكن وإذا بالساعات الأخيرة للتسجيلات التكميلية تكشف لنا أن كل ما توقعناه لم يخرج عن دائرة الوهم الذي يأتي في شكله ووضعه متطابقاً مع تلك الدائرة الجهنمية التي تحكم قبضها على إدارة الأحمر من خارج المجلس..!!
* عمر بخيت الذي امتدحه المصري مصطفى يونس قبل حوالي )15( عاماً وأكد أنه يضعه في التشكيلة أولاً ثم يبدأ باختيار بقية اللاعبين صار هو الهم والهدف الأول لقادة المريخ خلال تسجيلات 2015.. وعجبي..!!
* طيب يا جماعة طالما أن المواضيع تتم معالجتها في نادي المريخ بتلك الطريقة لماذا لم يفكر المجلس والذين يقفون من خلفه في إقناع النجم المتألق جمال أبو عنجة بالعودة للملاعب وضم مرة أخرى للكشوفات..?!!
* المضحك أن هواة )التريقة( والذين يمارسون )الشوفونية( ولا يعرفون غير التعالي وجدوا أنفسهم أمام رفض )السيستم( مطابقة بيانات المعطوب “الياسو”، وبدلاً من توجيه اللوم أو العتاب لقادة المجلس وجدناهم يرحبون.. ربما لأنهم لم يسمسروا في اللاعب..!!
* تخريمة أولى: بعد تسجيل عمر بخيت لا مانع مع متابعة المريخ وهو يتعاقد مع نزار حامد ومساوي وكاريكا بعد ثلاث سنوات، وكالعادة سيكون بكري المدينة هو المرافق الأول لأولئك الكهول في مكاتب الاتحاد..!!
* تخريمة ثانية: سألني أحدهم عن قيمة التعاقد مع عمر بخيت فقلت إنها ربما وصلت لمليارين بالتمام والكمال، فرد قائلاً والله لو المعز أدوه مليار عشان يقعد في الكنبة مليارين ما كتيرة على )المعلم(..!!
* تخريمة ثالثة: تراوري ـ المعز ـ عبد جابر ـ بكري المدينة ـ الباشا ـ علاء الدين يوسف جميعهم يمكن أن نشاهدهم في تشكيلة واحدة للمريخ.. ومزكي ودقي..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى