قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محمد كامل سعيد .. كرات عكسية “هيثم” جديد في المريخ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد كامل سعيد .. كرات عكسية “هيثم” جديد في المريخ..!!

مُساهمة من طرف Admin في السبت 23 مايو 2015 - 8:18

محمد كامل سعيد
كرات عكسية
“هيثم” جديد في المريخ..!!
* تلقيت عشرات الرسائل طوال يوم أمس كان من بينها الكثير الذي رفض فكرتي التي تناولتها في هذه الزاوية بالأمس، والقليل منهم هو الذي ساند رأيي الذي سار في اتجاه أن تعاقد المريخ مع عمر بخيت لا ولن يفيد الأحمر في شيء..!!
* والواضح أن السواد الأعظم تعامل مع الموضوع بكل العاطفة التي فاقت تلك التي تعامل بها جميع المريخاب، إلاّ من رحم ربي، مع خطوة تعاقد المريخ مع مشطوب الهلال وكابتنه “هيثم مصطفى”.!!
* وعلى الرغم من أن تعاقد المريخ مع “هيثم مصطفى” وجد المعارضة من بعض الأشخاص المحسوبين على النادي ـ قبل إتمام الصفقة ـ إلاّ أن الجميع قاموا بتذيل قناعاتهم بمجرد انضمام القائد المشطوب من الهلال إلى كشوفات المريخ..!!
* أذكر حينها أنني وبعدما وضّحت وجهة نظري وأكدت أن المريخ لا ولن يمكن أن يتحول إلى أداة ليرد بها “هيثم” على من شطبوه من الهلال قابلت سيلاً من الهجوم والشتائم التي وصلت إلى وصفي بالهلالابي المدسوس..!!
* ولأن الجميع ـ إلاّ القلة القليلة ـ تعاملوا مع تعاقد المريخ مع “هيثم مصطفى” بالعاطفة وتملكتهم روح المكاواة مع الهلالاب ـ بما في ذلك بعض المتصوحفين ـ إلاّ أنني تحملت كل الهجوم وانتظرت حتى عادت الفكرة لعقول من فرحوا كالأطفال..!!
* أذاق “هيثم” المريخ العلقم وتمرد وغاب عن التدريبات واختلف مع كروجر وجلس في منزله ولم تفلح كل التوسلات والرجاءات لإعادته إلى التدريبات، وكان من الطبيعي أن يتلون البعض مع الموقف ويتحولوا للهجوم على “هيثم” الذي احتفلوا به بالأمس..!!
* وما حدث لهيثم ها هو يعاد هذه الأيام ولكن ببطولة جديدة نجمها الأول عمر بخيت الذي تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة التي قضاها في صفوف الهلال ولدرجة تسببت في إبعاده عن تشكيلة المنتخب..!!
* خسارة الهلال أمام الزمالك في ربع نهائي أبطال أفريقيا العام قبل الماضي حدثت بسبب تواضع وتراجع مستوى عمر بخيت الذي كان يوجه إليه بعض المتصوحفين اتهامات عديدة منها ملك التقريشات وأبو نمرة واقعة وغير ذلك..!!
* نعم لقد كنت أطالب بتنفيذ الرأي الفني في التسجيلات، ولكن هل يا ترى أن غارزيتو طالب بعمر بخيت بالاسم..?! اعتقد أن تلك ما هي إلاّ فرية تندرج تحت بند استغلال أن الخواجة لا يعرف اللغة العربية فتتم نسبة العديد من الأمور إليه..!!
* وهنا تذكرت ما كتبته بعض الإصدارات الحمراء على لسان كروجر وأكدت أنه سيظل يعتمد على “هيثم مصطفى” حتى ولو استعان بكرسي متحرك اعترافاً منه بأهمية وجوده لكن سرعان ما نفى كروجر تلك )الشتلة(..!!
* لقد طالب غارزيتو بالاستغناء عن كوفي ولكن لشيء في نفس من يقود دفة العمل بالمريخ تم إجبار الخواجة على بقاء اللاعب، وفي اتجاه آخر رفض الفرنسي بقاء تراوري فإذا بأصحاب المصالح يبقون عليه بحجة الحرص على المصلحة..!!
* تخريمة أولى: الإشكالية الحقيقية أن السواد الأعظم من محبي الكرة ـ خاصة أصحاب المصالح ـ لا تهمهم مصلحة المريخ بقدر ما يتطلعون للاستفادة من التسجيلات في سبيل تحقيق مصالحهم الخاصة..!!
* تخريمة ثانية: التعاقد مع عمر بخيت ما هو إلاّ إعادة لسيناريو ضم هيثم مصطفى واعتقد أن الأيام وحدها هي التي ستكشف تلك الحقيقة.. وبكرة نقعد )….( وين..?! ونسمع )….( شنو..?!!
* تخريمة ثالثة: أمير كمال قال عايز ثلاثة مليارات )زييو زي بكري(.. طيب وبعدين يا جماعة الخير.. كاريكا ونزار ح يجووا المريخ متين..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى