تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رأي حر ..صلاح الاحمدى.. عودة الى خطابات الكردينال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23052015

مُساهمة 

رأي حر ..صلاح الاحمدى.. عودة الى خطابات الكردينال




رأي حر
صلاح الاحمدى
عودة الى خطابات الكردينال
قراءة خطابات الرئيس الكاردينال فى البدايات لحكم الهلال تقودنا الى التعرف على ملامح المبادرة التى يصر الرئيس على الا تشوها محاولات الانفلات والفوضى .
هذه المبادرة الاصلاحية بمعناها التاريخى مشروطة وبمواصافتها السياسية بعتبارها صفقة لها بنودها فى الكيان الهلال .
لاانتم بدونها
وقد كررالكادينال تلك البنود اكثر من مرة فى الوقت الاخير وفق ما يلى )اصلاحات فى البنية التحتية ترسخ دعائم الديمقراطية تدعم دور المجلس الاستشارى وتعزز استقلال القرار وتناى بالهلال عن السياسة .
والمعنى واضح اصلاح مؤسسى لا مظهرى له اهداف محددة يقوم على ابناء واقطاب الهلال ويقود دور مجلس الهلال ويؤكد على المشورة فى بلاط الهلال وعدم خلط الرياضة بالسياسة وبالتالى فان كل من يعمل فى خارج نطاق هذا السياق وبعيدا عن تلك الشروط فهو لا يقخ تحت مظلة مبادرة الهلال ويغادر غير ماسوف عليه .
الكاردينال هو الذى اعلن مبادرة لم الشمل الهلالى لا يعنى انه يضع نفسه فوقها .
الصحيح انه وفق مواصفات موقعه المؤسسى يحكم السيطرة على الايقاع الحاكم لها .
نافذة
يسود الارتياح بلاط الهلال خاصة بعد عملية الاحلال والابدال لبعض العناصر الفعالة دون ضوضاء كان الاميز فى المرات السابقة .
ما يعنى بان الكل يسير فى الطريق الصحيح الى الغايات والامال والاهداف المرجوة التى امن عليها الجميع لبلوغ هلال 2015كل المقومات الاساسيىة التى تجعل نادى الهلال فى مقدمة الاندية الثمانية لبطولة الابطال قد توفرت من خلال الاحلال والابدال الذى يتنى الجميع ان يصيب مراميه واهدافه دون الاستعجال .
تصعيد الثعلب لاعب وادى النيل الى الفريق الاول وجد كل الاشادة من القاعدة الهلالية لفكرته الكروية المتفردة التى لم نجدها فى الملاعب السودانية الان هى الاختراق من العمق الهجومى والمراوغة المجدية .
الحديث عن رديف الهلال له توابع كثيرة اى انه امل الهلال القادم .
لاعب الاملاك السابق ولاعب رديف الهلال الحالى نصرالدين باتوا يملك مهارات جيدة كان يمكن من الجهاز الفنى للهلال تصعيده للاستفادة منه او اشراكه ضمن كوكبة الرديف المسموح له فى الدورى الممتاز .
نصر الدين لاعب مهول يحتاج الى مراعة خاصة واشراكه مع الفريق الكبير .كنت اتمنى ان اره مع زملائه الصينى ومحمد عبد الرحمن فى الدورة الاولى .
نافذة اخيرة
الحديث الطيب المؤسس الذى تحدث به نائب رئيس الهلال احمد عبد القادر عن اسس ومعاير اختيار الناشئين والشباب والرديف لنادى الهلال من الطبقة المتعلمة من الشباب حتى تسهل كل الامور فى الفهم والادراك ومساعدة الاجهزة الفنية فى عملها
واشدنا بهذا الحديث ولكن كنا نطمح فى وجود مدرب اجنبي يقود مسيرة القطاعات التحتية واريت لو مدرسة برازلية لان الشباب اليوم كله يتجه الى المدرسة البرازيلية
عموما ما ورد فى خطابات رئيس الهلال .من قيام بنية تحتية وانضباط ادارى وعدم فوضى و عملية الاحلال والابدال نزل الى ارض الواقع بصورة طيبة وبمهنية ادارية واعية

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى