تابعونا عبر توتير
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
شارك
2شارك
مواضيع ذات صلة

غادة الترابي: الـ)15( بتوقيت دورينا

إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

غادة الترابي: الـ)15( بتوقيت دورينا

 من طرف  Admin في الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 12:49


غادة الترابي


في موسم الاخطاء الادارية وبشكله الجديد الدوري السوداني يحسم امره ويدخل حرز الهلال طائعا مختارا للمرة الخامسة عشر بتوقيت )دورينا ( ولعل هذا الانجاز يحسب لهؤلاء اللاعبين الذين مشوا على الابر المسممة بالكلام واعلنوا صراحة الا شئ سيمنع عنهم تحقيق التتويج الخامس عشر الذي جاء بمخاض صعب بعد ان تسبب الكاردينال في ضياع ستة نقاط من رصيد الازرق في البطولة بسبب ان المال الذي حدثونا عنه لم يكن الا عنوان براق في الصحف المواليه او حديث رنان على القنوات الفضائية بينما في ارض الواقع لايوجد الا على خزانة )ادم ( .
منافس الهلال في البطولة لم يستطيع ان يستفيد من )الهدية الكاردينالية ( ووقع في مصيدة المريخ الابن وخسر امامه رغم ان الاخير اشرك لاعب موقوف ان تقدم المريخ بشكوى راعى فيها القواعد الشكلية لكانت مقبولة  شكلا وتستحق النظر اليها موضوعا  وعندها سيتغير بالتاكيد مسار البطولة لكن لان العناية الالهية مع الهلال )حسن النية ( فلقد اخطا المريخ واحتفظ الهلال بلقب الدوري .
لذا يستحق اللاعبون تعظيم سلام ويستحق جمهور الهلال ان نبارك له هذه البطولة الصعبة التي جعلت الانفاس تعلو وتهبط لكن فرسان الهلال قالوا لن نترك هذه الجماهير لفريسة الحزن مهما كلفنا الثمن .
حسن نية الهلال تقترن ايضا مع  سوء حظه وذلك عندما اوقعه القضاء والقدر في شر جلوس الكاردينال على كرسي الرجل الاول فيه.
انفرادات متفرقة
تاجيل تتويج الهلال يعني انتظار نتيجة استئناف المريخ رغم ان الاستئناف ان وجد فسيختصر فقط في النظر لمدى مراعاة المريخ للقواعد الشكلية وعندها يصدر القرار اما بقبول الاستئناف واعادة الشكوى للجنة التي اصدرت القرار لتبت فيه من جديد او ترفض الاستئناف وتؤيد قرار اللجنة .
كسب المريخ بطولته المحببه كاس السودان وكسب الهلال بطولته المستحقة الدوري الممتاز وهذا من باب العادات والتقاليد .
اعادة قيد نزار والثعلب صهيب خبر جعل الافراح الهلالية تمتد من شمال البلاد الى جنوبها في ظل تراجع اسهم الفرح و تحرير الدولار وصعوده للادوار النهائية  بالهزائم التاريخية للجنيه .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مواضيع ذات صلة
السابق التالي الرجوع الى أعلى الصفحة