تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

داعش يسيطر على منفذ حدودي عراقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24052015

مُساهمة 

داعش يسيطر على منفذ حدودي عراقي






أعلنت لجنة المنافذ الحدودية في مجلس محافظة الأنبار، الأحد، عن سيطرة "تنظيم الدولة" على منفذ الوليد الحدودي مع سوريا، فيما حملت الحكومة مسؤولية سقوط المنفذ.
وقالت رئيس اللجنة، سعاد جاسم، إن داعش سيطر على منفذ الوليد الحدودي مع سوريا، مضيفا: "ذلك جاء بعد انسحاب القوات الأمنية من المنفذ وتوجهها إلى منفذ طريبيل الحدودي مع الأردن".
وحملت جاسم الحكومة "مسؤولية سقوط منفذ الوليد بيد داعش"، مشيرة إلى أن "الحكومة لم تستجب لنداءاتنا بشأن إرسال تعزيزات عسكرية إلى المنفذ بسبب عدم وجود قوات كافية لحمايته".
تقدم للقوات العراقية شرقي الرمادي
من جانب آخر، أكد مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الأنبار أن القضاء أصبح مؤمناً وتم إبعاد خطر "داعش" عنه، داعيا جميع الأسر النازحة والمهجرة إلى العودة لمنازلها.
وقال رئيس المجلس، علي داود، إن "القوات الأمنية تسيطر على قضاء الخالدية وناحية الحبانية شرقي الرمادي"، مبيناً أن "القضاء أصبح مؤمناً وتم إبعاد خطر داعش عنه".
ودعا داود جميع الأسر النازحة والمهجرة إلى "العودة لمناطقها ومنازلها في الخالدية وناحية الحبانية بعد فرض القوات الأمنية كامل سيطرتها عليهما".
في غضون ذلك، أعلن مجلس قضاء الخالدية عن إعادة افتتاح مركز شرطة حصيبة الشرقية شرقي الرمادي، مشيراً الى عودة جميع الضباط والمنتسبين للعمل في المركز.
وقال داود إن "قوات الجيش والشرطة المحلية أعادت افتتاح مركز شرطة حصيبة الشرقية )7 كم شرق الرمادي( بعد تحرير المنطقة من تنظيم داعش".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى