كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. ما بين الثريا والثرى.. أشياء لا تُشترى..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25052015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. ما بين الثريا والثرى.. أشياء لا تُشترى..!!






* الشفافية في التعامل سواء من جانب قادة الاتحادات والاندية الرياضية بالسودان تبقى من الامنيات المستعصية بعيدة المنال في ظل العشوائية وغياب العمل المدروس بعلمية وهي بالتالي ستظل غائبة لأنها ليست سلعة او محترف يمكن شراؤها بالمال..!!
* تواترت انباء عن هروب الفرنسي غارزيتو من تدريب المريخ، في حين ان بعض الاصدارات الحمراء، ولأنها اشتهرت بتقديم الخبر السيئ على طريقة المُخدّر، فانها تحدثت عن طلب لغارزيتو باعادة ابو جريشة الذي سبق وان رفض هذا المنصب..!!
* وحتى لا يذهب البعض بعيداً أقول ان ما تردد في احد المواقع عن رحيل غارزيتو من المريخ احتجاجاً على عدم تنفيذ توجيهاته الفنية خلال فترة التسجيلات الاخيرة علاقته مباشرة بالشفافية التي لو كانت تشترى لما تأخر المجلس المريخ عن توفيرها..!!
* نعم من الممكن ان يكون الخبر المتعلق بهروب غارزيتو صحيحاً ربما اعتراضاً ورفضاً لعودة المالي تراوري الذي اساء التعامل مع المدرب الفرنسي ودفعه لرهن استمراريته مع الاحمر بذهاب )أب قلباً ميت 2(..!!
* القصص المريخية المتعلقة بالتعاقد مع الأجانب وتنفيذ التوجيهات الفنية للمدربين تبقى من المناطق المحظورة في تناول الاعلام الاحمر الذي يلجأ كلما حدثت مصيبة لإيجاد التبريرات المناسبة حتى ولو عن طريق الوهم..!!
* لقد اشرنا عقب المؤتمر الصحافي الذي عقده )نجم النجوم وصاحب العصاة السحرية الذي سيقود المريخ للفوز بكأس افريقيا( اشرنا الى اهمية وجود غارزيتو في تلك )القعدة الملغومة( ولو من باب تأكيد انتهاء الاشكالية شكلياً لكن ذلك لم يحدث..!!
* والحقيقة ان المجلس قرر وقام بترتيب كل شئ في غياب غارزيتو صاحب الاشكالية الاساسي، واعتقد بالخطأ ان اعتذار )أب قلباً ميت 2( سينهي الاشكالية في ظل تجاهل تام للشرط الذي تحدث عنه الفرنسي..!!
* وتبقى الشفافية والاقتناع بأهمية العمل المؤسس المدروس من جانب قادة المجلس ـ وفرض الهيبة ومعاقبة كل من يخطئ وغيرها من الاشياء التي لا تشترى لأنها ليس سلع يتم استيرادها او زراعتها لأجل الاستفادة منها ـ من الامنيات..!!
* وهنالك الغيرة والولاء للشعار والروح القتالية والارتباط الوجداني بالنادي الذي ينتمي اليه سواء الاداري او اللاعب او المدرب او حتى الصحافي، واعتقد ان مثل تلك المميزات لو كانت تشتري لصار المريخ هو بطل الأبطال..!!
* لماذا يا ترى ان قادة مجلس المريخ وجماهيره وقادة الرأي العام في الاعلام لم يرفضوا استقالة عبد الصمد أو لماذا لم يتمسكوا ببقاءه سواء في منصب نائب الرئيس او مديراً للكرة..?!!
* ان تلك الأسئلة وغيرها ستظل تبحث عن اجابة في ظل التعامل الحالي لقادة المجلس المريخي وجل الشرائح الاعلامية، وعليه فان المريخ سيظل محلك سر الى ان تتبدل القناعات الحالية لأخرى عنوانها الشفافية..!!
* تخريمة أولى: سألني احدهم عن من المدرب البديل الذي سيحل مكان غارزيتو اذا ما تأكد هروبه من المريخ فقلت هو في غيرو.. برهان يا فنان.. ولم ازد شيئاً..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري لماذا سافرت جل الفرق الرياضية الى تونس..?!! الهلال ـ المريخ ـ المنتخب الأول ـ المنتخب الأولمبي..?! هل يا ترى لأننا صرنا الأقرب لركوب )التونسية(..?!!
* تخريمة ثالثة: الحقيقة ان )الشاف غارويتو خلع ما قصّر( لكن من سيقنع الجمل بالاسباب التي اجبرت الخواجة على الرحيل..?! وقبلها من يقنعنا برحيل كروجر وغيره من الأجانب..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى