تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي ... وفي الحلق شيء من حتى..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26052015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي ... وفي الحلق شيء من حتى..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
وفي الحلق شيء من حتى..!!
× في المؤتمر الصحفي حول ملتقى الخرطوم للتعليم المبتكر توقفت ضاحكاً ومتأسفاً ومقتنعاً ود. عبدالمحمود النور وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم يقول الطلاب اصبحوا مدمنين على التلفاز والهواتف الذكية وبلا شك فهذه هي ام الحقيقة وبعد ان عرف المرض و"حجمه" يتوجب ان يوضع العلاج الناجع.. والعلاج اظنه موزع بنسبة متساوية بين المدارس والبيوت.. ان كانت الرغبة جادة في العلاج..!
× على ذمة الصحف الحمراء فمجلس ادارة المريخ قرر مقاطعة الصحف الزرقاء وابعادها عن اي امر يتعلق بناديه وجديد الامر الا جديد فيه فقرار المقاطعة هذا اتخذه اكثر من مجلس ادارة للمريخ ضد الصحف الهلالية واتخذه اكثر من مجلس ادارة هلالي ضد الصحف المريخية بل سبق وان اعلن مجلس للمريخ مقاطعة احدى صحف ناديه كما اصدر مجلس الهلال قراراً مماثلاً وكما ينتهي وقود السيارة دخاناً "بالعادم" تنتهي مثل هذه القرارات التي لا تسمن النادي ولا تغني الصحف من الجوع المهني.. والحكاية مجرد كلام والسلام..!
× بالمناسبة الاداريون الذين يتخذوا قرار المقاطعة قد لا ينتبهوا لصورهم التي تنشر مع القرار بالصحف المقاطعة وقد ينتبهوا لصورهم غير معترضين وراضون كل الرضاء بنشرها بل اكثر من ذلك ربما كان احدهم مصدراً من مصادر الصحيفة يمدها بما يشاء وبما تشاء وباختصار ففي العالم الذي اصبح قرية لا وسيلة اطلاقاً لحجب الاخبار والعلاقة بين الصحيفة والقاريء عملية "مزاج" ومزاج القاريء لا تتحكم فيه القرارات وعليه فالقرار المريخي بمقاطعة الصحف الزرقاء خبر ينتهي بانتهاء قراءته..!
× نشرت صحيفة الصدى الغراء في عددها امس ان السيد رئيس الهلال اشرف الكاردينال سدد للمحترف سيمبو حقوقه البالغة 25 الف دولار واستلم الهلال المخالصة من اللاعب بينما نشرت صحيفة الزعيم ان سيمبو رفض بمكاتب الاتحاد العام استلام مبلغ خمسة الف دولار من الهلال وخرج غاضباً والسؤال هل من المعقول ان يتخذ مجلس الهلال من هذه "الفبركة" مدخلاً لمقاطعة صحيفة الزعيم علماص ان زعماء "الزعيم" لا هم لهم الا الأسياد..!
× والشيء بالشيء يذكر فالهلال اقام احتفالية وداع رائعة لسيمبو وودعه بالمطار على عكس محترفين باندية اخرى غادروا وفي "الحلق شيء من حتى" وهنا تستحضرني واقعة لاعب الهلال السابق الاثيوبي لاميدو.. والذي هب لاستقبال الهلال بالمطار في احدى سفرياته لاديس ابابا وظل مرافقاً بأسرته كاملة متحدثاً بكل طيب عن الهلال وأدبياته وموروثاته وما فعله الهلال مع سيمبو ليس جديداً عليه وياهو دا الهلال..!
× تبرع اعضاء مجلس المريخ لناديه بمبلغ 825 مليون كما جاء في صحيفة الزاوية وبـ 750 مليون كما جاء في صحيفة الصدى وليس هذا هو المهم والمهم ان اعضاء المجلس تفاعلوا مع قضايا ناديهم بعد الفشل "المعلن" والذي لم يعلن لمشروع الرقم 2870 وبلا شك فالمتبرعون استحقوا التقدير على لفتتهم الكبيرة غير "المشحودين عليها" ومبادرة اعضاء مجلس الادارة ليتها تحرك اعضاء مجلس الشورى لفعل مماثل في اطار تحرير المريخ من جيب الفرد وتخفيف الحمل على الفرد "الشايل تقيل"..!
× حارس مرمى الهلال مكسيم الذي ولج مرماه هدفين فقط من 13 مباراة لعبها بساعاتها ودقائقها وثوانيها محققاً شيئاً من الاعجاز والانجاز المطالبة باعطائه قسطاً من الراحة التنافسية قد يكون نوعاً من الجنون ولكن الاعتماد على حارس واحد بمثل هذه الصورة هو ايضاً نوع من الجنون.. الجنون يتمثل في الخطورة الكاملة اذا ما غاب هذا الحارس الأمين.. عفواً سادتي نرفض في الهلال الاعتماد على الحارس الواحد كما هو الحال بالمريخ رغماً عن ان مكسيم هو الجمال الحقيقي والمتفوق على جمال المريخ..!
× السيد رئيس المريخ قام بكل تكاليف التسجيلات الصيفية والسيد آدم سوكال التزم بكل متطلبات المدارس السنية الشيء الذي دفع بالكابتن حاتم محمد احمد لسحب استقالته لتبقى المشكلة الاكبر بلا حلول وهي مشكلة مناشط المريخ التي لا تطير طائرتها ولا تقفز سلتها ولا يضرب مضربها ولا تسبح سباحتها ولا تلاكم ملاكمتها وتقف كل فرقها على باب الهبوط المفتوح على مصرعيه.. وعفواً ان رفعت "للأصفر" البطاقة الصفراء فالمناشط بالمريخ نسياً منسياً..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى