تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.05.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26052015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.05.2015 بالتفصيل






افتتح العرض التلفزيوني بلقطات تاريخية لأحد الرؤساء الأمريكيين وهو يتحدث عن ذكرى الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في المعارك التي خاضتها الولايات المتحدة سابقا وتم تعديل الفيديو بظهور عدد من نجوم WWE وهم يرددون تلك الكلمات التي قالها الرئيس ثم طلبت المذيعة ايدين من الجماهير الوقوف دقيقة صمت أثناء قرع الجرس لعدة مرات تكريما لهؤلاء الجنود.
دخل بعد ذلك المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان إلى الحلبة برفقة باقي أعضاء السلطة وبطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وعنصري الحماية جيمي نوبل وجوي ميركور يتبعهم مدير العمليات كين، وأعيدت لقطات من نهاية عرض الرو الماضي عندما انتزع دين أمبروز فرصة منافسة رولينز على اللقب في عرض غرفة الإقصاء 2015.
بدأ سيث رولينز الحديث بالسخرية من دين أمبروز واصفا إياه بالمجرم المأجور الذي سرق فرصة المنافسة على اللقب وقال إن الجميع يعتبرونه بطلا بالنسبة له، لتتعالى الهتافات من الجماهير “نريد أمبروز” قبل أن يكمل رولينز حديثه حول الأفضل للأعمال، ووجه حديثه لستيفاني وتربل اتش بأن أمبروز لا يستحق تلك الفرصة وأنهما قد يسحبانها منه وأن تربل اتش قد يطرده بسبب أفعاله الأسبوع الماضي.
وقال سيث رولينز إنه طلب من تربل عدم طرد من الاتحاد لأنه لا يعتبره تهديدا له على الإطلاق لأنه مصارع لا يمتلك عقلا على الإطلاق، وجه هنتر حديثه بعد ذلك لدين أمبروز قائلا أن عليه الظهور بشكل فوري والدخول إلى الحلبة لتوقيع عقد المواجهة على بطولة WWE للوزن الثقيل كي يحتفظ بتلك الفرصة، ظهر أمبروز عند مدخل الصالة وقال إنه عندما يعاني من قلّة النوم يبدأ بتخيل وجه رولينز أمامه ويبدأ بلكمه بدلا من عد الخراف كي ينام مثل الأطفال.
وتحدث دين أمبروز بعد ذلك عن المواجهة الكبيرة في عرض غرفة الإقصاء 2015 وكيف أنه سيصبح الوجه الجديد لـWWE بدلا من الفتى الذهبي، وأن ذلك سيحدث مع شخص يدعونه غير مستقر، وقال أمبروز إنه سيحدث بعض التغييرات عندما يتنزع اللقب من أمبروز وأن أول ما سيحدث سيكون استبدال الخراف ميركوري ونوبل وانتقل للسخرية من مدير العمليات كين قبل أن يدعو رولينز ويشببه بالمغني جاستن بيبر.
انطلقت الجماهير لإغاظة سيث رولينز وبدأت بالهتاف له باسم المغني جاستن بيبر ليرد عليهم بلأنه أحد أشهر وألمع الفنانين وأن الجميع يرغبون بان يصبحوا مشهورين وناجحين مثله تمام، وطلب من أمبروز بعد شبهه بالصرصور أن يدخل إلى الحلبة لتوقيع العقد، ليجيب الأخير بأن ذلك قد يعتبر جنونا لكن ذلك يستحق عناء الحصول على فرصة المنافسة على اللقب.
اقترب دين أمبروز من الحلبة واستعد للهجوم لتدوي بعد ذلك موسيقى النجم رومان رينز الذي دخل من بين الجماهير للوقوف إلى جانب صديقه، تحدثت ستيفاني مكمان بعد ذلك وقالت إنها تشاهد فتيان فريق الدرع يجتمعون مؤخرا بشكل مكرر، وأعطت أمبروز فرصة حتى نهاية العرض لتوقيع العقد، وحتى ذلك الحين فإنها قرّرت إقحامهمها في مواجهة ضد مدير العمليات كين “والمهندس” سيث رولينز في مواجهة الحدث الرئيسي التي ستنطلق بشكل فوري.
النزال الأول
فريق دين أمبروز ورومان رينز – يهزم – فريق سيث رولينز وكين
تمكن دين أمبروز من تحقيق الفوز لفريقه بتثبيت بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز بشكل مباغت مما شكّل صدمه له ولشريك مدير العمليات كين، وتحدث بعد ذلك المذيع مايك كول للجماهير التي تشاهد عبر شاشات التلفاز بأن عرض غرفة الإقصاء في الولايات المتحدة لن يتوفر على أي شاشة تلفاز سوى على شبكة WWE بشكل حصري تماما، كما كشف عن ضيوف عرض الرو وهم بعض الممثيلين المعروفين.
قابلت المذيعة رينيه يونج دين أمبروز خلف الكواليس وهنّأته بالفوز الكبير وسألته عن قضية إجباره على توقيع العقد كي يصبح نزاله رسميا ضد سيث رولينز في عرض غرفة الإقصاء 2015، طلب أمبروز من رينيه بألّا تقلق لأنه سيقوم بتوقع العقد مهما كلّف الثمن، ثم ظهر جيمي نوبل وجوي وميركوري وأخذا يتحديانه قبل أن يبدأ بالهجوم عليهما.
وأثناء الهجوم على ميركوري ونوبل وقبل أن يطرحهما أرضا وجّه دين أمبروز ضربة عن طريق الخطأ لمصور WWE وأسطقه أرضا أثناء تصويره للمشهد، حاول أمبروز الاطمئنان عليه لكنه كان يتألم كثيرا، وبعد ذلك المشهد تحدث طاقم المذيعين عن بطل NXT كيفن أوينز الذي تم استعراض فيديو خاص عن مسيرته في حلبات الاتحاد وتحديه لجون سينا في عرض غرفة الإقصاء القادم.
دخل المصارع روسيف إلى الحلبة وهو يحمل العلم البلغاري وتحدث المذيعين عن عودته إلى علم بلاده الأصلي بعد انفصاله عن مديرة أعماله الروسية لانا، وقبل ان تعاد لقطات من عرض الرو الماضي لصفع لانا لروسيف أمام الجماهير وهجوم دولف زيجلر عليه ظهر نجوم فيلم انتوراج الذين حلو ضيوفا على عرض الأسبوع الحالي.
النزال الثاني
روسيف – يهزم – ار تروث
طلب روسيف الحصول على الميكرفون بعد إخضاعه لخصمه ار تروث بسرعة، وأخذ يصرخ مطالبا لانا الدخول إلى الحلبة لأنه يريد الحديث معها وأخذ يطلب منها ذلك برجاء أن توافق على الظهور وكرر طلبه عدة مرّات.
ظهرت لانا ودخلت إلى الحلبة بعد إصرار من روسيف ورفضت الدخول من الجهة التي حاول روسيف مساعدتها بالدخول منها، وقالت لانا أنها ظهرت بناءً على طلبه وسألته عمّا يريده.
بدأ روسيف حديثه بتذكير لانا بأن أفعالها كلّفته مواجهته في الرسلمينيا 31 وفي المواجهات التي بعدها وتحدث عن تقبيلها لدولف زيجلر وقال إنه يعلم بأنها مرأة مثل كل النساء تحتاج للاهتمام بها وانها فعلت ذلك للفت انتباهه، وأكد أنه يعلم مدى حبها لتحطيم الولايات المتحدة ومد يده لها وطلب منها مصافتحته كي تعود المياه لمجاريها من جديد وأخذ يستعطفها كي توافق.
وافقت لانا على طلب روسيف وأمسكت يده واحتضنته بقوة مما أسعد روسيف كثيرا وقال أن عليها أن تقول ثلاث كلمات سحرية كي تصفو الأجواء بينهما تماما وهي “أنا كنت مخطئة”، انزعجت من طلب روسيف وأرادت مغادرة الحلبة لكن روسيف صرخ عليها وطلب منها التوقف والعودة إلى الحلبة لأنه يملكها تماما، عاد لانا وأخذت توبخه وتذكره بأنه استسلم في بايباك وأنها ليست ملكية لأحد وغادرت الحلبة أثناء دخول دولف زيجلر الذي قبّلته لإغاظة روسيف.
ظهر دين أمبروز يجلس في غرف غيار المصارعين ودخل عليه تربل اتش برفقة سيث رولينز والمصوّر الذي تعرّض للضرب مع اثنين من رجال الشرطة، وتساءل أمبروز إن كان هنتر قد أحضر العقد لتوقيعه، لكنه تفاجئ بأنهم حضروا لاعتقاله، حاول المصوّر تبرير الموقف وأنه حدث عن طريق الخطأ لكن رولينز طلب منه الصمت قبل أن يضع رجال الشرطة السلاسل بيد أمبروز ويعتقلانه وسط فرحة من فريق السلطة الذين تجمعوا أثناء اصطحابه لسيارة الشرطة.
النزال الثالث
رايباك – يهزم – كينج باريت
ظهر تربل اتش خلف الكواليس يتحدث لستيفاني مكمان في مكتبهما خلف الكواليس وقال إن دين أمبروز سيتم وضعه في الحجز من قبل الشرطة وأنه لن يكون قادرا على العودة إلى العرض ولن يكون قادرا على العودة لتوقيع العقد الخاص بمواجهة اللقب، ثم دخل طاقم الممثلين ضيوف العرض وأخذا يتبادلان المجاملات إلى أن صدم أحدهما ستيفاني بتذكيره لها باحداث الرسملينيا 31 وروندا روزي التي أطاحت بها وبزوجها حينها.
النزال الرابع
نيفيل – يهزم – ستاردست
تمكن نيفيل من الفوز بالنزال بشكل صريح لكنه تفاجئ بدخل بو دالاس الذي طلب منه الإيمان قبل أن يبدأ بالهجوم عليه مركزا على ركبته المصابة، ثم ظهر أحد الممثلين يتحدث لزاك رايدر محاولا اقناعه بالظهور والمشاركة في العرض، بينما كان أصدقاؤه يتحدثون لبعض المصارعات اللاتي ظهرن للترحيب بهم، ليتم تسليط الضوء بعدها على لانا وزيجلر أثناء تبادلهما للحديث خلف الكواليس.
النزال الخامس
شيمس – يهزم – دولف زيجلر
استفاد المصارع شيمس من ظهور روسيف الذي شتت انتباه دولف زيجلر أثناء المواجهة القوية لخطف الفوز، دخل روسيف إلى الحلبة بعد ذلك وبدأ بالهجوم على زيجلر بشكل عنيف للغاية أمام أعين لانا التي أخذت تراقب روسيف بغضب كبير بجانب الحلبة.
أعيدت لقطات من هجوم النجم كيفن أوينز على جون سينا في عرض الرو الماضي ورفعه لحزام NXT بعد أن داس لقب الولايات المتحدة بقدميه، ثم دخل سينا وسط هتافات معتادة كما جرت العادة وتحدث عن الكلمات الشهيرة بالنسبة للجماهير منذ سنوات طويلة “هيا سينا .. سينا مقرف” وتفاعلهم مع خصمه كلّما خاض نزالا في الحلبة.
وتحثد جون سينا في البداية عن ولائه واحترامه لهؤلاء الذين يهتفون “هيا سينا” وذكرهم بشعاره عدم الاستسلام وأخذ يعبر عن شكره على دعمه المتواصل طوال السنوات الماضية، وانتقل بعدها للحدث عن “الآخرين” الذين يهتفون “سينا مقرف” وأكد لهم أنهم لن يثنونه عن المضي قدما وقال إنهم فشلوا بإبعاده عن الظهور بقوة في عروض الرو.
انتقل جون سينا بعد ذلك للحديث عن خصمه المصارع كيفين أوينز وقال إن هؤلاء الذين يهتفون “سينا مقرف” يعتقدون بأنه ذلك الرجل القادر على الإطاحة بجون سينا في عرض غرفة الإقصاء 2015، واقترح سينا بأن يكون الهتاف حينها “هيا سينا .. قاتل أوينز قاتل” ووعدهم بأن ذلك لن يكون كافيا لهزمه حينها، وأضاف أن ذلك سيكون يوم الاحد القادم، لكنه الآن في عرض الرو الأخير على الاطلاق في هذه الصالة وعاد لفتح التحدي على لقب الولايات المتحدة.
طلب جون سينا من خصمه ومتحديه على اللقب الدخول فورا إلى الحلبة لمواجهته، لكن من ظهر كان نجوم فيلم انتوراج الذين رحب بهم جون سينا وتساءل من هو الذي سيدخل الحلبة منهم لمواجهته، لكن الإجابة جاءت من أحدهم بأنهم ظهروا لتقديم مصارع يستحق الفوز باللقب ومنافسته وطلبوا من الجميع الترحيب بالمصارع زاك رايدر.
النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – زاك رايدر
قدّم زاك رايدر مواجهة قوية للغاية وحصل على مساعدة من أحد الممثلين لكنها لم تكن كافية لهزم جون سينا الذي تملص من محاولات التثبيت المتكررة من خصمه، وبعد انتهاء النزال ساعد سينا رايدر على النهوض مجددا ورفع يده برفقة جميع الممثلين الذين دخلوا إلى الحلبة لتحية النجمين، وبعد مغادرتهم ظهر كيفين أوينز بشكل مفاجئ وهاجم سينا بضربته القاضية وكرر مشهد دوسه على لقب الولايات المتحدة ورفعه لحزامه بينما كان خصمه طريحا على أرض الحلبة.
ظهرت ستيفاني مكمان برفقة زوجها تربل اتش وبطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وأثنت على بطل NXT كيفين أوينز بشكل كبير للغاية وقالت إنهم نجحوا بالطريقة التي ظهر بها، ليلعق رولينز بأنه البطل وسيبقى المستقبل الخاص بالاتحاد، دخلت المذيعة رينيه يونج وسألت إن كان لدى السلطة تفاصيل جديدة حول دين أمبروز.
أجابت ستيفاني بان لدى أمبروز فرصة حتى نهاية العرض من أجل توقع العقد الخاص ببطولة WWE للوزن الثقيل في عرض غرفة الاقصاء 2015 وإن لم يظهر ستكون مضطرة لاتخاذ إجراءات بحقه وسحب الفرصة الكبيرة منه، وأخذ سيث رولينز يسخر من اعتقاله وسؤال رينيه عنه، وذلك قبل إعادة اللقطات الخاصة بأمبروز في هذا العرض.
النزال السابع
تامينا – تهزم – بايج
تمكنت تامينا من الفوز بالنزال بعد هجوم من صديقتها نايومي على بايج دون انتباه الحكم الذي كان يحاول إبعادها، وأخذت بطلة السيدات تتحدى نايومي بعد مغادرتها لطاولة المعلقين برفقة شقيقتها بري بيلا، ثم دخل فريق نيو داي كينجستون وودز وبيج إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة بالحديث عن الإيجابية التي يمتلكها الفريق وبثت تهنئة للنجم الكبير ذا روك على فيلمه الأخير وتكريمه في هوليوود.
عاد الفريق للحديث عن مواجهتهم في غرفة الإقصاء 2015 واصفين الأمر بغير العادل على الإطلاق وأخذوا يهتفون لفريقهم لتقابلهم الجماهير بهتاف “فريق نيو داي مقرف”، وجد الفريق نفسهم يتورطون بمواجهة غير متكافئة أعلنها مدير العمليات كين ضد باقي الفرق المتنافسة على اللقب في العرض الكبير القادم.
النزال الثامن: 3 ضد 10
فريق نيو داي
- يهزم –
فريق لوس متادورس وبرايم تايم وذا أسينشن ووسيزارو وكيد ولوتشا دراغونز
انتهى النزال بقرار من الحكم بعد هجوم جميع الفرق على فريق نيو داي بشكل غير قانوني واندلاع عراك بين جميع الفرق بالنزال بعد ذلك، وانتهى المشهج على عودة فريق نيو داي إلى الحلبة للاحتفال بتفوقهم على الجميع، لكن سيزار وتايسون كيد عادا للهجوم عليهم ونفذ الأول حركته الدوّارة الشهيرة على اكزافيير وودز ليعلنا سيطرتهما على الحلبة.
عرض المذيع مايكل كول لقطات حصرية على قناة WWE على اليوتيوب تظهر سيث رولينز وهو يدفع المصوّر على على دين أمبروز أثناء عراكه مع جيمي نوبل وجوي ميركوري مما يجعله متورطا في القضية، دخل بعد ذلك بطل WWE للوزن الثقيل إلى الحلبة برفقة تربل اتش وستيفاني مكمان وباقي أعضاء السلطة إلى الحلبة وقلّل من أهمية ذلك الفيديو لأنه لا يغير من حقيقة أنه اعتدى على المصوّر.
تحدثت ستيفاني بعد ذلك عمّا فعله دين أمبروز وقالت إن من واجبها خلق بيئة عمل آمنة للموظفين في WWE وهو أمر يحرصون عليه بشكل دائم، وتحدث عن ذلك المصوّر الذي أصبح أبا لثلاثة أطفال مؤخرا، لذلك فإن أمبروز استحق ما حصل عليه، بدوره تربل اتش قال إن عدم ظهور ذلك المختل عقليا وتوقيعه للعقد يجعلهم مجبرين على سحب تلك الفرصة منه، وقبل الإعلان رسميا عن ذلك دوّت موسيقى رومان رينز ودخل إلى الحلبة مهاجما الجميع.
استمر رومان رينز بالهجوم على فريق السلطة وحيدا إلى أن تمت السيطرة عليه من قبلهم بعد هجوم جماعي، سمع صوت سيارة شرطة تدخل الصالة التي احتضنت العرض وتبين أن من يقودها هو دين أمبروز الذي أسرع إلى الحلبة لإنقاذ صديقه والهجوم على فريق السلطة، ونجح كلاهما بطرهم من الحلبة وانهاء العرض على مشهد تقديم رينز لعقد المواجهة الكبرى لصديقه أمبروز من أجل التوقيع عليه والحصول على الفرصة رسميا أمام أعين السلطة الذين وقفوا عند المدخل غاضبين.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى