تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محسن سيد : انضمام سيلا و عمر بخيت اضافة حقيقية لكشف االمريخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27052015

مُساهمة 

محسن سيد : انضمام سيلا و عمر بخيت اضافة حقيقية لكشف االمريخ






- اكد المدرب بفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني، محسن سيد على أن تعاقات الفريق في مايو الحالي، قمت إضافة جيدة للفريق قبل خوض مباريات المجمووعة الأفريقية الأولى بدوري ابطال أفريقيا بداية من منتصف حزيران/يونيو المقبل.
مشيدا بصفة خاصة في تصريحه ل الأربعاء بالتعاقد مع لاعب المحور وقائد الهلال السابق عمر بخيت وقلب دفاع الأهلي شندي محمد سيلا العاجي.
وأوضح محسن: "التعاقدات قام بها المريخ كانتت ناجحة جدا، بل كانت كانت تسجيلات نوعية، فقد جدد النادي للاعبيه امهمين جدا مثل رمضان عجب وحافظ على هيكله الأساسي بل ودعمه بلاعبين مميزين هما عمر بخي محمد سيلا، وسيلا مفيد جدا لأننا كنا بحاجة إلى دعم في قلب الدفاع لاعب متخصص هو لاعب خبرة خبر الدوري السوداني وخبر اللعب الأفريقي مع الأهلي شندي لسنوات".
واوضح: "كما أن عمر بخيت بأسلوب لعبه الخاص يمنحنا خيارات كثيرة جدا، حث يساعدنا في تحريك منطقة الوسط وحركة المهاجمين الطرفية بالطريقة المثلى، كنا نبحث عنها فعمر من اللاعبين الذين يجيدون التمرير الطويل المتقن والمركز خلف المدافعين، كما يلعب دورا مزدوجا كلاعب محور وصانع ألعاب".
يذكر أن اللاعبين عمر بخيت والعاجي محمد سيلا تعاقد معهما المريخ قبل ساعة من إغلاق التعاقدات الصيفية يوم 20 مايو الحالي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى